تحميل لعبة Project Zomboid للاندرويد

تحميل لعبة Project Zomboid للاندرويد مهكرة من ميديا فاير Apk

تحميل لعبة Project Zomboid للاندرويد مهكرة من ميديا فاير مجانا مضغوطة apk OBB تحميل لعبة بروجيكت زومبويد للاندرويد اخر اصدار بحجم صغير كاملة.

مراجعة تحميل لعبة Project Zomboid للاندرويد مجانا

هل حلمت يومًا بالنجاة من كارثة الزومبي؟ تستيقظ في منتصف الليل لتكتشف أن أفعالك البطولية لم تكن سوى حلم. عندما كانت ألعاب الزومبي شيئًا ، غالبًا ما كان لدى المراهقين هذه الأحلام الغريبة كل ليلة حيث يحلمون بالتحول إلى زومبي وإيذاء أحبائهم ؛ لقد أصيبوا بصدمات نفسية مدى الحياة.

لمعرفة سبب حصول هؤلاء المراهقين على هذه الأحلام؟ أوضحت مجموعة من الباحثين الذين درسوا بيانات المراهقين الصغار الذين كانوا فريسة لهذا التأثير أنه بسبب المحاكاة في لعبة Project Zomboid للاندرويد apk ، نحاول أن نعيش فيه ، وتفزع عقولنا من احتمال حدوث ذلك في الحياة الواقعية.

تعمل ألعاب نهاية العالم الزومبي على تقوية عقولنا لأنها تهدد حياتنا في المحاكاة ، لذلك نتصرف وفقًا لغرائز البقاء على قيد الحياة في الحياة الواقعية للحصول على اللعبة. نجا المراهقون الذين لعبوا هذه الألعاب مثل لعبة Project Zomboid للاندرويد من الصدمة لأنهم أدركوا أن المحاكاة ليست واقعية وأنهم استمروا في ذلك.

تتناول هذه المقالة لعبة Project Zomboid التي تعمل بنظام Android ، ويمكنك لعبها في الكمبيوتر أو أندرويد من هذه الصفحة. إذا كنت تريد أيضًا تقوية عقلك ، فهذا يناسبك. أيضًا ، في هذه الصفحة ، قمنا بتضمين جميع المعلومات المتاحة حول لعبة Project Zomboid لنظام أندرويد. للحصول على تنزيل Project Zomboid للاندرويد ، استمر في القراءة.

اللعب في لعبة بروجيكت زومبويد للاندرويد

لقد تأثرت دولة بالمخدرات وبدأ مواطنو ذلك البلد يتحولون إلى زومبي. بمجرد أن تتلقى الحكومة هذه المعلومات ، فإنها تبدأ في وضع حواجز على الدولة والبلد بأكمله مغلق ومُعزل.

يحاول الأشخاص الذين لا يزال لديهم أشكالهم البشرية البقاء على قيد الحياة بأي شيء والهدف من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في البلد المغلق الذي يقاتل الزومبي الذين كانوا في يوم من الأيام بشرًا. الزومبي يسير بخطى بطيئة واللاعبون يغيرون شخصياتهم. كما يحلو لهم وآخر من بقوا على قيد الحياة في هذا العالم المروع في كنتاكي. الذي تخلت عنه الآن الحكومة.

مميزات لعبة زومبي Project Zomboid للاندرويد اخر اصدار

لعبة Project Zomboid APK هي لعبة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم من الزومبي ، حيث تكون في إحدى أراضي الكوكب. أنت لا تريد أن تصاب بمرض من شأنه أن يحول عددًا كبيرًا من الناس إلى زومبي. هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب على اللاعبين اكتسابها ، مثل الطعام.

لعبة Project Zomboid للاندرويد apk

في لعبة بروجيكت زومبويد ، هناك الكثير من الموارد ، لكنها كلها محدودة. ستحتاج أيضًا إلى مكان للاسترخاء في المساء. يجب أن يكون هذا الملاذ محميًا جيدًا ليكون موقعًا ممتازًا لأشخاص من أراضٍ مثلك تمامًا. كثير من الناس يجب أن يحترسوا من الزومبي. إذا كنت تريد حفظهم ، يمكنك بناء ملاذ أفضل لهم للحصول على المزيد من النقاط. في النقطة التي يجب عليك فيها إخلاء هذه البقعة ، تكون حياتك في خطر.

الخرائط في لعبة الزومبي

في دولة كنتاكي المهجورة ، يتم منحك أربع خرائط للاختيار من بينها ، حيث يمكنك إما اللعب منفردًا أو يمكنك دعوة أصدقائك واللعب معهم. خريطة هذه اللعبة ضخمة للغاية ومليئة بالأشياء التفاعلية التي يمكنك استخدامها لجعل طريقة اللعب أكثر إثارة للاهتمام. في كل تحديث ، يتم تحديث خريطة اللعبة باستمرار ويتم إضافة مهام / مهام جديدة ، لذا حافظ على تحديث لعبتك إلى أحدث إصدار طوال الوقت.

العب مع الاصدقاء

للبقاء على قيد الحياة في هذا الجحيم ، ستحتاج إلى رفاق تعتمد عليهم. يمكنك اللعب مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم. سيتعين عليك سرقة كل شيء واستخدام نظام الصياغة المتقدم لبناء كل شيء ، والطعام ، والأسلحة ، والمأوى ، والحواجز ، والفخاخ ، ومجموعة متنوعة من العناصر الأساسية الأخرى لمساعدتك أنت وأصدقائك.

لعبة Project Zomboid للاندرويد

وضع بقاء Sandbox

في هذا الوضع ، سيكون عليك مواجهة حشد من الزومبي الذين يتوقون إلى أكل عقلك وجعلك واحدًا منهم. سيكون عليك جمع الموارد وبناء المأوى الخاص بك لخوض معركة ضد الموت المحتوم. الهدف من هذا الوضع هو جعلك الأفضل في البقاء على قيد الحياة ، إنه أشبه بممارسة لعبة البقاء على قيد الحياة. سيكون عليك أيضًا بناء دفاعات لتصبح ناجًا حقيقيًا.

رسومات زومبي

تمنحك الرسومات ، التي يتم عرضها من منظور من أعلى إلى أسفل ولها تصميم رجعي ، شعورًا بعدم الارتياح لأنك ستحتاج إلى لعب هذه اللعبة الممتعة. ميزة الرؤية مخيفة أيضًا. سترى فقط ما تراه شخصيتك وليس هناك طريقة لمعرفة ما هو خلفك حيث ستكون بقية الخريطة مظلمة بالنسبة لك.

آمن تمامًا ومجاني

نظرًا لأن اللعبة لم تصدر رسميًا ، فلن تضطر إلى دفع أي شيء للحصول عليها. قد تطلب بعض مواقع الويب أموالًا مقابل تنزيل مجاني لـ Project Zomboid APK ، ولكن لا يتعين عليك ذلك لأن هذه اللعبة مجانية.

لقد لعبنا اللعبة شخصيًا ووجدناها ممتعة إلى حد ما. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن Project Zomboid mobile iOS ليس جيدًا لأن ملف APK يعمل بشكل أفضل على أجهزة Android. إذا تلقيت إشعارًا محدثًا في Project Zomboid ، فارجع إلى هذه الصفحة وقم بتنزيل أحدث ملف APK.

Project zomboid هي لعبة مواجهة مخاوفك. كما قلت من قبل ، أصيب بعض الناس بصدمة بسبب فكرة نهاية العالم من الزومبي ، لذا فإن هذه اللعبة هي خيار جيد للغاية لطرد تلك المخاوف من حياتك. يمكنك أيضًا الشعور بالبقاء وأنت تلعب هذه اللعبة لأن مصيرك بين يديك. نظرًا لأنك بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة ، فإن هدفك بسيط وصعب في نفس الوقت. هذا يعني أنه سيتعين عليك النوم ، وتناول الطعام ، وسرقة الأشياء ، ومحاربة الزومبي ، ومساعدة الناجين الآخرين.

تحميل ألعاب أندرويد مشابهة :
تحميل لعبة State of Survival للاندرويد
تحميل لعبة Dead Target للاندرويد
تحميل لعبة Fnaf Security Breach للاندرويد
تحميل لعبة Little Nightmares 2 للاندرويد
تحميل لعبة the evil within للاندرويد

تحميل لعبة Project Zomboid للاندرويد من ميديا فاير APK

لتحميل لعبة بروجيكت زومبويد من ميديا فاير :
تحميل ملف الـ APK

كيفية تنزيل Project Zomboid APK OBB Data لنظام أندرويد

لتنزيل اللعبة ، تحتاج إلى تثبيت Project Zomboid Android emulator APK على جهاز أندرويد الخاص بك من مواقع جهات خارجية غير معروفة أو يمكنك الحصول عليها من هنا فقط.

لتشغيل اللعبة على هاتفك ، قم بتحميل اللعبة وسترى تحذيرًا منبثقًا ينص على أنه للمتابعة ، يجب أن تثبت أنك إنسان. قم بإنهاء العملية واستمتع باللعبة. ومع ذلك ، قد يتم إغلاق لعبتك تمامًا في بعض الأحيان لأن اللعبة لم تصدر للجوال رسميًا بعد.

  • أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل ملفات project zomboid apk و OBB واحفظها في وحدة تخزين جهازك.
  • افتح إعدادات جهاز Android ، وانتقل إلى إعدادات الأمان.
  • ضمن إعدادات إدارة الجهاز ، قم بتمكين خيار “مصادر غير معروفة”.
  • انتقل مرة أخرى إلى مجلد التنزيلات وانقر على الملف.
  • اضغط على تثبيت وانتظر انتهاء التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء ، لا تفتح اللعبة بعد.
  • ارجع إلى مجلد التنزيلات وانسخ ملف Project Zomboid OBB إلى مجلد Android / OBB.
  • الآن ، استخدم اختصار Project Zomboid من الشاشة الرئيسية لتشغيل اللعبة.