تسريع هاتف أندرويد

10 طرق لتسريع الهاتف أندرويد بدون برامج بسهولة

تسريع الهاتف أندرويد بدون برامج – تتميز الهواتف أندرويد بالسرعة الفائقة هذه الأيام حيث تعمل المعالجات وذاكرة الوصول العشوائي وفئة التخزين معًا لجعل كل شيء ذكيًا. ولكن في كثير من الأحيان ، مع مرور الوقت ، يتباطأ العديد منها حيث يتم تخزين المزيد من “البريد غير الهام” في شكل بيانات مخزنة مؤقتًا ، وملفات ومجلدات غير مستخدمة.

كحل ، يقوم معظمنا بتنزيل تطبيق مضاد فيروسات أندرويد يقوم بالمهمة بنقرة واحدة فقط. ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك عدة طرق لتسريع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد؟ قراءة أدناه لمعرفة كيفية تسريع الهاتف البطيء، و كيفية تسريع الهاتف من خيارات المطور ، وكيفية إستخدام كود تسريع الاندرويد .

نظف الشاشة الرئيسية في لهاتف الأندرويد

يساعد تنظيف الشاشة الرئيسية في لهاتف الأندرويد إلى تقليل التأتأة. غالبًا ما يؤدي الاحتفاظ بخلفية حية مع التحديث المستمر للطقس والأخبار وأدوات التطبيقات الأخرى إلى حدوث تأخيرات حيث يتم تحديثها جميعًا بمجرد فتح هاتفك الذكي. الشيء نفسه ينطبق على الحفاظ على نوافذ متعددة على الشاشة الرئيسية.

تفعيل وضع “توفير البيانات” ل تسريع الهاتف أندرويد

سيساعدك تمكين خيار “توفير البيانات” في متصفح Chrome أيضًا على التنقل دون انتظار طويل حيث يقوم بضغط الصفحة واستخدام بيانات أقل وتحميل الصفحات بشكل أسرع. هنا يمكنك التضحية قليلاً بجودة الصورة والفيديو. أيضا ، سرعة البيانات مهمة هنا ل تسريع الهاتف أندرويد.

قم بإيقاف تشغيل المزامنة التلقائية – auto-sync

تحتوي معظم الهواتف الذكية هذه الأيام على هذا الخيار المحدد في تطبيق الإعدادات. يمكنك ببساطة التوجه إلى هناك لمعرفة التطبيقات التي تحتاج حقًا إلى المزامنة تلقائيًا في الخلفية. يمكنك تحديد تلك التي تعتقد أنك لا تحتاج إلى مزامنة تلقائية لها وتعطيل خيار المزامنة التلقائية.

قاتل المهام يجعل التطبيقات “بطيئة ” في الواقع

نعم ، لقد سمعت بشكل صحيح. تعمل تطبيقات إزالة المهام في الواقع على إبطاء بدء التطبيقات. هذا لأن أندرويد يدير بعض التطبيقات بشكل أفضل عند تركها في منتصف الطريق في الخلفية. عندما يغلق المنفذون للمهام تطبيقًا يعمل في الخلفية ، فإن بدء تشغيلهم من نقطة الصفر يستغرق وقتًا أطول. هناك حاجة أيضًا إلى مزيد من البطارية.

مقالات مشابهة :
تسريع الانترنت في الهاتف أندرويد
تحميل برنامج اندرويد لمعرفة حالة الطقس للموبايل
برنامج قاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات بدون انترنت
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تجسس على محادثات الواتس اب
حظر المكالمات الواردة على أندرويد

رفع تردد التشغيل عن معالج الهاتف الذكي

إذا كنت تعرف كيفية عمل روت لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ولديك تطبيق جيد لرفع تردد التشغيل ، فاستعد لمشاهدة تجربة واجهة مستخدم أكثر بساطة. ومع ذلك ، تتضمن بعض التحذيرات هنا ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي واستنزاف البطارية بشكل أسرع.

مسح البيانات المخزنة مؤقتًا لتسريع الهاتف البطيء

ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لإزالة الملفات غير المرغوب فيها وجعل الهاتف الذكي سريعًا في مهام معينة. يمكنك الحصول على الكثير من التطبيقات لهذا ، بل إن بعض الهواتف الذكية لديها مدير هاتف مدمج بهذه الميزة.

قم بمسح تطبيقات التي تعمل في الخلفية ل تسريع الهاتف أندرويد

يمكنك أيضًا تعطيل بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية. سيؤدي حذف التطبيقات التي لن تستخدمها قريبًا إلى تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتحميل المعالج ، مما يمنح التطبيقات النشطة الأخرى دفعة قوية وأداءًا سلسًا. يمكنك أيضًا الحصول على العديد من تطبيقات الطرف الثالث لهذا الغرض. ل تسريع الهاتف أندرويد .

حاول تثبيت ROM مخصص

إذا كنت محترفًا ولديك قدر لا بأس به من الخبرة في عمل روت لهاتف ذكي ، فحاول تثبيت ROM مخصص. باستخدام هذا ، لا يمكنك الحصول على أحدث الميزات فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على أحدث إصدار من إصدار أندرويد حتى بعد أن لا يدعمه جهازك.

حافظ على تحديث إصدار نظام التشغيل

إذا كان هاتفك الذكي لا يزال في دورة تحديث نظام التشغيل الرسمية ، فقم بتثبيت أحدث إصدار في كل مرة يتم فيها طرح OEM. يؤدي ذلك إلى استبعاد الأخطاء الموجودة في الإصدار السابق وتقديم العديد من الإصلاحات والتحسينات للحفاظ على رشاقة الجهاز وخال من التأخير.

إذا لم ينجح شيء ، فإن إعادة ضبط الهاتف أو الفورمة هي الحل

هذا هو الملاذ الأخير الخاص بك. إذا لم تكن على دراية بالتجذير ، فإن جهازك لم يعد في دورة تحديث نظام التشغيل أندرويد الرسمية ولا تريد أن تمسح تطبيقات الجهات الخارجية التاريخ نيابةً عنك ، فقم بإعادة ضبط المصنع. يمكن العثور على الخيار في صفحة الإعدادات. تأكد من عمل نسخة احتياطية من كل شيء قبل إجراء إعادة ضبط المصنع.