ضبط إعدادات VPN للاندرويد – كيفية استخدام VPN أندرويد

ضبط إعدادات vpn للاندرويد

ضبط إعدادات vpn للاندرويد – كيفية استخدام VPN أندرويد و زيادة سرعة انترنت

يمكن للشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) أن توفر طبقة إضافية من الأمان والخصوصية لنشاطك على الإنترنت. سواء كنت تعمل على شبكة Wi-Fi عامة وتريد الهروب من أعين المتطفلين ، أو كنت قلقًا بشأن الخصوصية بشكل عام ، يمكن أن تقدم VPN العديد من الفوائد.

ببساطة ، تقوم VPN بإنشاء اتصال آمن ومشفّر بين جهازك وخادم خاص ، مما يخفي حركة المرور الخاصة بك عن الآخرين. بالطبع ، لا يزال بإمكان VPN نفسها رؤية حركة المرور الخاصة بك ، لذلك يجب عليك اختيار VPN من شركة تثق بها. (القاعدة الأساسية الجيدة هي تجنب الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية ، لأنها إذا لم تفرض عليك رسومًا ، فربما تحقق الدخل بطريقة أقل استحسانًا). أيضًا ، يمكن لوكالات إنفاذ القانون الحصول على معلوماتك من خلال شركة VPN. . ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، توفر لك VPN طريقة لإخفاء نشاطك عبر الإنترنت عن الآخرين.
ضع في اعتبارك أن الحصول على VPN هو مجرد أحد الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لجعل تصفح الويب الخاص بك أكثر أمانًا. يتضمن البعض الآخر تمكين المصادقة الثنائية واستخدام مدير كلمات المرور.

بالإضافة إلى مزاياها الأمنية ، يمكن أن تكون شبكات VPN مفيدة عند محاولة الوصول إلى معلومات سرية أو إذا كنت مسافرًا في أوروبا وترغب في بث عناوين Netflix أو Amazon Prime المسموح بها فقط في الولايات المتحدة.حتى أن البعض يزعم أنه يمكنهم السماح لك بتجاوز جدران الحماية في البلدان شديدة التنظيم مثل الصين.

استخدام VPN للاندرويد

بالإضافة إلى مزايا الأمان الخاصة به ، قد يكون VPNS مفيدًا عندما تحاول الوصول إلى المعلومات الحساسة

مقالة مشابهة :  شركة كونتيننتال تكشف عن إطارات مصنوعة من الهندباء وزجاجات المياه المعاد تدويرها

في المنزل ، يمكنك تكوين VPN الخاص بك من خلال جهاز التوجيه الخاص بك ، الأمر الذي يتطلب بضع خطوات أخرى ، ولكن بعد ذلك لن تحتاج الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه إلى التهيئة بشكل فردي ؛ يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى إبطاء حركة المرور العابرة. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سنركز على تطبيقات VPN التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من استخدام الإنترنت بأمان أثناء تواجدك بعيدًا عن منزلك.

تدعم معظم تطبيقات VPN هذه الأيام بروتوكول OpenVPN ، مما يجعل الإعداد أمرًا بسيطًا للسماح للتطبيق بالوصول لتهيئة الإعدادات لك. ولكن سواء كان جهازك يستخدم Android ، إذا كنت تريد نظرة عامة سريعة على ما يتضمنه قبل اختيار الخدمة ، أو إذا كنت تفضل القيام بإعداد يدوي ، فقد قسمنا الخطوات إلى تعليمات بسيطة لك.

مقالات مشابهة :
كيفية استخدام برنامج VPN للاندرويد
استخدام برنامج uTorrent للاندرويد
كيفية استخدام متصفح تور للاندرويد
استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد

ضبط إعدادات vpn للاندرويد

كما هو الحال مع iOS ، لا ينبغي أن يكون ضبط إعدادات VPN للاندرويد أمرًا صعبًا للغاية. هذه هي العملية اليدوية إذا لم تسمح لتطبيق ما بتهيئة الأشياء تلقائيًا لك. (لاحظ أنه نظرًا لأن بعض البائعين مثل Samsung يعدلون إصدارات Android الخاصة بهم ، فقد تختلف عمليتهم قليلاً.)

ضبط إعدادات vpn للاندرويد

  • انتقل إلى “الإعدادات” => “الشبكة والإنترنت” => “خيارات متقدمة” => “VPN”. إذا كنت لا ترى “الشبكة والإنترنت” في قائمة الإعدادات (والتي قد تعتمد على تراكب Android) ، فابحث ضمن إعدادات VPN. اضغط على زر “إضافة”.
  • إذا كنت تقوم بإعداد هذا على هاتف جديد ، أو إذا لم تقم بإعداد قفل شاشة أو كلمة مرور حتى الآن ، فستطلب منك Google إعداد واحد لهاتفك أولاً. افعلها.
  • الآن قم بإنشاء ملف تعريف VPN الخاص بك. أضف اسم خادم VPN ونوعه وعنوانه. انقر فوق “حفظ”.
  • ستعود إلى شاشة VPN ، حيث يجب أن ترى الآن اسم VPN الخاص بك. المسه وأدخل اسمك وكلمة مرورك لشبكة VPN. يمكنك أيضًا اختيار حفظ معلومات حسابك ، ويمكنك اختياريًا تكوين VPN لتكون دائمًا قيد التشغيل. عند الانتهاء ، انقر على “اتصال”.
  • أدخل الاسم والنوع وعنوان الخادم واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بشبكة VPN.
  • ثم اضغط على “حفظ”.
مقالة مشابهة :  هاتف Motorola One 5G Ace يعمل بدون Android One ، ولكن ببطارية 5000 مللي أمبير

بمجرد تشغيل VPN الخاص بك وتشغيله ، قد تجد أن تصفح الويب ليس بالسرعة التي كانت عليه من قبل ، خاصةً إذا قمت بتكوين حركة المرور الخاصة بك للذهاب عبر بلد آخر. يمكن أن يؤدي التشفير الأقوى أو زيادة عدد المستخدمين المتصلين بشبكة VPN إلى إبطاء سرعة الإنترنت. يمكن أن تبطئ التنزيلات إلى سرعة الحلزون ، وقد يكون تأخر شاشة League of Legends سخيفًا. لكن هذه ليست مشكلات كبيرة مقارنة بالأمان الذي أضفته.

وعلى أي حال ، الآن بعد أن عرفت كيفية إعداد VPN ، فإن تعطيلها أمر سهل بالمقارنة. عليك فقط أن تتذكر أن تفعل ذلك.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا