كيفية تشغيل و استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد

برنامج hotspot shield للاندرويد

استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد – احصل على أفضل VPN لنظام أندرويد اليوم واستمتع بوصول خاص وآمن إلى المحتوى

استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد

Hotspot Shield هو “أسرع VPN في العالم” ، كما تم التحقق منه بواسطة Speedtest من Ookla. من خلال الاتصال بواحد من أكثر من 3200 خادم VPN لدينا في أكثر من 80 دولة ، بما في ذلك أكثر من 35 مدينة حول العالم ، يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت. هذا يضمن أنه يمكنك تصفح الويب بأمان وخصوصية ، مع الحفاظ على حماية بياناتك السرية.

ميزات برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد

تشفير بدرجة عسكرية
الخصوصية والأمان اللذان يحظران أيضًا 57 مليون موقع من مواقع البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي يوميًا

الوصول إلى الإنترنت العالمي
نحن نقدم 3200 خادم في أكثر من 80 دولة ، بما في ذلك أكثر من 35 مدينة حول العالم

بروتوكول هيدرا الحاصل على براءة اختراع
يتحقق الخبراء من أن بروتوكول Hydra VPN الخاص بشركة Hotspot Shield هو الأسرع والأكثر أمانًا في السوق.

نطاق ترددي غير محدود
احصل على Premium اليوم وقم ببث أي شيء تريده. النطاق الترددي غير المحدود يعني أنك لن تتوقف أبدًا.

دعم فني مباشر 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع
نحن هنا لمساعدة أعضاء Premium في أي أسئلة أو مشاكل. سنكون معك في ثوان ، وليس في دقائق أو ساعات.

ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا
نحن على ثقة تامة من أنك ستحب كل شيء عن Hotspot Shield بحيث يمكنك تجربته بدون مخاطر لمدة 45 يومًا.

قم بإقران ما يصل إلى 5 أجهزة
أنشئ حسابًا لربط ما يصل إلى 5 أجهزة ، بما في ذلك الهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون

مقالة مشابهة :  اجعل Telegram يتذكرك كل ما تريد باستخدام هذا الروبوت المفيد

خصوصية يمكنك الوثوق بها مع برنامج هوت سبوت شيلد
نحن لا نسجل نشاط تصفح VPN الخاص بك بأي طريقة يمكن أن تكون مرتبطة بك.

لماذا تختار Hotspot Shield VPN للاندرويد

استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد

الوصول إلى الإنترنت بلا حدود مع تفعيل Hotspot Shield مدى الحياة للاندرويد
مع أكثر من 3200 خادم VPN في أكثر من 80 دولة ، بما في ذلك أكثر من 35 مدينة حول العالم ، لم يكن الوصول إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم أسهل من أي وقت مضى. سواء كنت تسافر إلى الخارج وترغب في مشاهدة خدمة البث المفضلة لديك كما لو كنت في المنزل ، أو تحتاج إلى الوصول إلى مواقع الويب والخدمات المحظورة في منطقتك ، فإن التشفير المتطور لـ Hotspot Shield يعني أنه يمكنك الوصول إلى المحتوى الذي تريده. حينما تريد.

أسرع VPN في العالم – معتمد من قبل الخبراء

يستخدم معظم مزودي VPN الرئيسيين نفس تقنية المصدر المفتوح القديمة. هوت سبوت شيلد مختلف. لقد أنشأنا بروتوكول Hydra الخاص بنا من الألف إلى الياء ، وهو يوفر اتصال VPN أكثر اتساقًا ، ناهيك عن سرعات أسرع مرتين من أقرب منافسة عند الاتصال بخوادم المسافات الطويلة. في الواقع ، وجد Speedtest أن Hotspot Shield زاد فعليًا من سرعة التنزيل بأكثر من 26.2٪ مقارنةً بوقت عدم استخدام VPN ، بينما خفض جميع مقدمي الخدمة الآخرين السرعة بنسبة 42.5٪ على الأقل.

مقالات مشابهة :
طريقة تشغيل برنامج سيجنال على أندرويد
كيفية تنزيل انستقرام ثاني للاندرويد
كيفية اضافة واتساب ثاني للاندرويد
طريقة عمل داونجريد للاندرويد
إضافة اللغة العربية للاندرويد

ما هو أفضل VPN مجاني لنظام أندرويد؟

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على اتصالات الإنترنت الخاصة بجهازك المحمول آمنة ، فإن Hotspot Shield هو أفضل VPN مجاني لنظام أندرويد. يعد برنامج Hotspot Shield Basic ، الإصدار المجاني من تطبيقنا ، مثاليًا لحماية اتصالات Wi-Fi العامة في المقهى المحلي.

مقالة مشابهة :  Playstation Plus سبتمبر 2021: ها هي ألعاب PS4 و PS5 القادمة هذا الشهر

ومع ذلك ، فإن الاشتراك في Hotspot Shield Premium + استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد يوفر العديد من الميزات الأخرى لتعزيز سلامتك على الإنترنت. اتصل بخوادم VPN في أكثر من 80 دولة ، وقم ببث كميات غير محدودة من المحتوى بشكل أسرع 4 مرات ، واحصل على دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا الوصول مجانًا إلى ثلاثة تطبيقات أخرى للخصوصية والأمان: Identity Guard ، لحمايتك من سرقة الهوية ، و 1Password لإدارة وتأمين كلمات المرور الخاصة بك ، و Robo Shield لحظر المكالمات الآلية المزعجة.

هل أحتاج إلى VPN على جهاز أندرويد الخاص بي؟

يمكنك تجاوز حدود بيانات الهاتف المحمول من خلال الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة ، ولكن هذا يؤدي أيضًا إلى مخاطر أمنية. من المعروف أن اتصالات الإنترنت العامة غير آمنة ، مما يسمح للقراصنة ولصوص الهوية بالتجسس على الأجهزة التي تستخدم الشبكة المشتركة. يمكنهم مراقبة نشاط تصفح الويب الخاص بك للحصول على كلمات المرور وسرقة بياناتك السرية.

اتصالات VPN Hotspot Shield محمية بالكامل من المتسللين ولصوص الهوية بفضل التشفير العسكري. نحن نحميك أيضًا من تتبع مزود خدمة الإنترنت وأعين المتطفلين الأخرى عن طريق إخفاء نشاط تصفح الويب الخاص بك.

كيفية استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد؟

استخدام برنامج Hotspot Shield VPN لنظام أندرويد سريع وسهل. ما عليك سوى النقر على “اتصال” وسيتم تشفير اتصال Wi-Fi بالكامل. اتبع هذه الخطوات السهلة للحصول على برنامج Hotspot Shield VPN لنظام أندرويد.

1: قم بتنزيل Hotspot Shield VPN لنظام أندرويد
2: افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول
3: اضغط على “اتصال”
4: كل شيء تم! تم الآن تشفير اتصالك بالإنترنت

مقالة مشابهة :  يتيح لك Google Assistant الآن إنشاء إجراءات يتم تنشيطها بعد إيقاف تشغيل منبه مكبر الصوت

يوفر برنامج Hotspot Shield مزيجًا لا مثيل له من الأمان والأداء والتوافر العالمي ، بنفس سهولة الإعداد والتشغيل. بغض النظر عن المكان الذي تسافر إليه في العالم ، يمكنك الوصول إلى قائمة مشاهدة Netflix الخاصة بك أو بث الأحداث الرياضية مباشرة كما لو كنت في المنزل.

ماذا يفعل VPN على جهاز أندرويد؟

استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد عند الاتصال بالإنترنت ، خاصة عبر شبكة Wi-Fi العامة ، تكون بياناتك مرئية بالكامل لأي شخص لديه الأدوات المناسبة. إذا كنت مسافرًا ، فأنت أيضًا تكافح مع القيود الجغرافية التي تفرضها خدمات البث والجهات التنظيمية المحلية.

يمنع برنامج Hotspot Shield VPN حدوث ذلك. جميع البيانات التي تمر بين جهاز أندرويد الخاص بك وخوادم VPN الخاصة بنا مشفرة بالكامل ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد الوصول إليها. نحن نساعد أيضًا في إخفاء نشاط تصفح الويب الخاص بك من خلال خدمات الوكيل الخاصة بنا. ومع شبكة عالمية تضم أكثر من 3200 خادم VPN ، يمكنك الوصول إلى مواقعك ومحتوياتك المفضلة من أي مكان في العالم.

وفي النهاية يمكنك تحميل برنامج Hotspot Shield للاندرويد مدى الحياة من هنا ” تنزيل هوت سبوت شيلد ” . نتمنى أن تكن مقالة أعجبتك ولاتنسى مشاركة و تعليق ،شكراً لك !

Please follow and like us:

اترك تعليقًا