طريقة داونجريد للاندرويد

طريقة عمل داونجريد للاندرويد – طريقة عمل Downgrade للاندرويد

طريقة عمل داونجريد للاندرويد – كيفية إرجاع هاتف أندرويد إلى إصدار أقدم – أو إلغاء آخر تحديث للاندرويد وكيفية استرجاع النسخة الأصلية للأندرويد بعد التحديث لأجهزة الذكية كل هذا سوف نكتشفه في هذه المقالة !…

أفضل إجابة: يمكن أن يكون إرجاع هاتفك إلى إصدار أقدم من أندرويد أمرًا سهلاً أو مستحيلاً. كل هذا يتوقف على الشركة التي صنعتها. إذا كنت تريد التأكد من أنه يمكنك تثبيت أي إصدار تريده على هاتف أندرويد ، فإن أفضل خيار لك هو شراء Google Pixel.

لا يحب الجميع التحديثات الاندرويد

معظمنا هنا مدمن على التحديثات. عندما يتم الإعلان عن إصدار جديد من أندرويد (أو أي شيء آخر ، في هذا الشأن) ، نبدأ في الحديث عن الوقت الذي سنحظى فيه بفرصة اختباره وإلقاء نظرة على التغييرات. نحن نحلل جميع الأخبار المشروعة أو التسريبات المتعلقة بتحديث ونستعد لتثبيته في أسرع وقت ممكن. إنها نصف متعة امتلاك أندرويد.

لكن لا يشعر الجميع بهذه الطريقة.

هناك بعض الحالات التي لا تريد فيها الترقية إلى إصدار جديد. من المعروف أن برامج الأعمال بطيئة في التكيف وقد لا يتم دعم الإصدارات الجديدة من أي برنامج. قد يكون لديك أيضًا بعض المعدات ، مثل الماسح الضوئي المحمول ، والتي لن تعمل إذا قمت بالترقية. ومع ذلك ، فإن مثل هذه الأشياء لا تمثل مشكلة بالنسبة لمعظم الناس.

في معظم الأوقات ، عندما يريد شخص ما العودة إلى إصدار أقدم من أندرويد ، فذلك لأنه غير راضٍ عن الإصدار المحدث. يمكننا جميعًا التعامل مع بعض الأخطاء بشكل أفضل من غيرها ، وإذا كان التحديث يجلب أحد الأخطاء التي لا يمكنك التعامل معها ، فيمكنك البحث عن خيار التراجع. هذا ليس بالبساطة التي يبدو عليها في معظم الحالات.

تأكد من أنك تريد الرجوع إلى إصدار أقدم من جهاز أندرويد

طريقة عمل داونجريد للاندرويد

لا تخلو العودة وتثبيت إصدار قديم من أندرويد من المتاعب. بالنسبة للمبتدئين ، هناك الجانب الأمني. إذا تم تتبع هاتفك ليكون على الإصدار 3 من البرنامج ، فمن المحتمل ألا تقوم الشركة التي صنعته بإصلاح مشكلات الإصدار 2. بعد ذلك ، ستحتاج إلى معرفة طريقة عمل داونجريد للاندرويد والرجوع إلى إصدار أقدم ، وهو ما سنتحدث عنه لاحقًا. . بعد ذلك ، قد تجد أن بعض الأشياء التي تعجبك لن تعمل مع إصدار أقدم.

تقدم Google واجهات برمجة تطبيقات جديدة للمطورين مع كل تكرار لنظام أندرويد ، وتضيف شركات مثل Samsung أو Huawei واجهات برمجة تطبيقات خاصة بهم عند تخصيصها. في كثير من الأحيان لا تتوافق هذه التغييرات مع الإصدارات السابقة.

قد تكون بعض الأشياء الجديدة التي لن تتمكن من استخدامها بسيطة وغير مهمة على ما يبدو ، ولكن هناك دائمًا احتمال ألا يعمل شيء ما تحتاجه أو تحبه مع إصدار أقدم. لا توجد طريقة حقيقية لإصلاح هذا إلا إذا كنت تريد القيام بشيء مثل تثبيت برنامج مخصص تابع لجهة خارجية.

لكننا نتقدم على أنفسنا هنا لأنه ، بالنسبة لمعظمنا ، ببساطة لن تكون هناك طريقة عمل داونجريد للاندرويد للعودة إلى الإصدار السابق.

مقالات مشابهة :
كيفية تنزيل و إضافة اللغة العربية للاندرويد بدون روت
كيفية تصوير شاشة فيديو للاندرويد
طريقة إخفاء الصور في هاتف أندرويد
كيفية توفير مساحة للاندرويد
تسريع هاتف أندرويد بدون برامج

لا يمكنك استرجاع النسخة الأصلية للأندرويد بعد التحديث في معظم الهواتف أندرويد

طريقة عمل داونجريد للاندرويد

إذا كان لديك هاتف Pixel أو هاتف من شركة أخرى ترغب في السماح لك بإلغاء قفل أداة تحميل التشغيل في هاتفك وستوفر لك كتالوجًا لجميع إصدارات أندرويد التي تنطبق عليه ، فإن التراجع أمر سهل للغاية. هذا لم يسمع به أي منهما. لقد رأينا أن HTC و Motorola تقدمان طريقة لإلغاء تأمين أدوات تحميل التشغيل والحصول على ملفات إصدار أقدم لهواتف معينة تم بيعها بدون قفل.

إذا كان لديك هاتف يجعل ذلك ممكنًا ، فمن السهل القيام بذلك.

  • النسخ الاحتياطي لكل ما تستطيع على السحابة
  • قم بتنزيل إصدار البرنامج الذي تريد تثبيته والأدوات المساعدة التي تحتاجها لتثبيته
  • اقرأ ، افهم ما قرأته ، ثم افعله

هناك العديد من الأشياء التي لن تتمكن من نسخها احتياطيًا بدون الوصول إلى الجذر. اعلم أن أشياء مثل تقدم اللعبة ، وسجلات الرسائل ، والصور ، ومقاطع الفيديو داخل تطبيق المراسلة الخاص بك ، وأي بيانات أخرى لجهة خارجية لم تتم مزامنتها مع السحابة يمكن أن تختفي إلى الأبد لأن الرجوع إلى إصدار أقدم من نظام التشغيل يتطلب دائمًا مسح الجهاز بالكامل. .

تحقق من تطبيقات النسخ الاحتياطي والاستعادة المختلفة وتأكد من إعداد صور Google لنسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا قبل البدء في النقر فوق أي شيء.

ستحتاج أيضًا إلى التأكد من فهمك للعملية ولديك جميع الأدوات التي تحتاجها للتشغيل. لا يعد دفق نظام التشغيل إلى الهاتف أحد الأشياء التي يمكن أن تتوقف في المنتصف.

كسر أمن هاتفك هي طريقة عمل داونجريد للاندرويد

عمل داونجريد للاندرويد

الشيء هو أن معظم الناس لا يستخدمون جهازًا غير قابل للفتح مع صور معبأة في المصنع جاهزة للفلاش. لا ترغب الشركات عمومًا في مشاركة إصدار قابل للتثبيت من نظام التشغيل الخاص بها لأي سبب من الأسباب ، وقد يكون تعقب شيء يمكنك تحديثه بنفسك أمرًا صعبًا للغاية. أفضل رهان لك هو زيارة المنتديات عبر الإنترنت حيث قد يبحث الآخرون من نفس الطراز عن نفس الشيء.

قد يكون العثور على نسخة أقدم أمرًا صعبًا ، وفي معظم الأحيان يكون هذا هو الجزء الأسهل من كل شيء.

من ناحية أخرى ، قد يكون العثور عليه هو الجزء السهل لأن هناك عقبات أخرى يجب التغلب عليها. عادةً ما يقوم تحديث نظام التشغيل أيضًا بتحديث أداة تحميل التمهيد الخاصة بالجهاز. هذا يعني العودة ، ستحتاج أولاً إلى أن تكون قادرًا على تحديث إصدار أقدم من أداة تحميل التشغيل في الهاتف.

يعد برنامج bootloader أحد تلك البرامج التي لا يمكن عكسها بشكل عام بالوسائل العادية ، لذلك ستحتاج إلى اللجوء إلى بعض الحيل الصعبة إن أمكن. يعد التحديث غير الصحيح لأداة تحميل التشغيل أحد الطرق القليلة الآمنة لتعطل هاتف أندرويد.

في بعض الأحيان ، تكون الحيل المستخدمة لتحديث البرنامج إلى طراز Android الخاص بك بسيطة وليس من الصعب القيام بها بشكل صحيح. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال دائمًا ، وسترى عادةً حفنة من الأشخاص يشرحون كيف أفسدوا هاتفك عندما ساءت الأمور.

لا أحاول إقناعك بعدم القيام ب طريقة عمل داونجريد للاندرويد ، ولكن يجب أن تعلم أن الخمس دقائق التي يستغرقها تحديث هاتفك إلى إصدار أقدم قد تستغرق ساعات وساعات من القراءة كشرط أساسي.

قد يكون البرنامج المخصص هو الحل لعمل داونجريد للاندرويد

طريقة داونجريد للاندرويد

إذا كنت تريد حقًا العودة ولا تمانع في فقدان الضمان ، فعادةً ما يكون ROM المخصص خيارًا أفضل من الرجوع إلى إصدار سابق.

ROM المخصصة هي إصدارات تابعة لجهات خارجية من أندرويد تم إنشاؤها وتعديلها بواسطة مستخدمين مثلك. ليس من غير المألوف أن تقدم الشركة المصنعة للهاتف المساعدة. تشتهر شركات مثل Sony و OnePlus بالتواصل مع المجتمع هنا. ومع ذلك ، في معظم الأحيان ، تأتي ذاكرة القراءة فقط المخصصة من شخص أو مجموعة من الأشخاص الذين يحبون كتابة الأكواد وممارسة الألعاب مع الهواتف.

يمكن أن تعني ذاكرة القراءة فقط المخصصة أنك ستحصل على أفضل ما في العالمين – إصدار Android يتضمن تحديثات مهمة وميزات جديدة ، ولكن لا يزال بإمكانه دعم ميزة تمت إزالتها في الإصدار الرسمي للشركة التي صنعت الهاتف.

سيتعين عليك أيضًا إبطال أي ضمانات قد تكون لديك ، ومع ذلك فإن تثبيت ROM مخصص يمكن أن يكون بنفس صعوبة تثبيت إصدار أقدم من البرنامج الرسمي. إذا كان لديك نموذج شائع ، فمن المحتمل أن تجد ROM مخصصًا له في أماكن مثل XDA Developers ، وهو موقع ويب مخصص لنوع جيد من اختراق الهاتف.

إنه ليس شيئًا نريد أن نسمعه ؛ لا يُسمح لنا بتثبيت (أو محاولة تثبيت) أي برنامج نحبّه على الهاتف الباهظ الثمن الذي ندفع ثمنه. يكاد يكون الأمر كما لو أننا لا نمتلكه حقًا. ومع ذلك ، فهو واقع في معظم الحالات وليس من المرجح أن يتغير في أي وقت قريب.