ترجمة الجمل والكلمات بدون انترنت

تحميل برنامج قاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات بدون انترنت

في هذه مقالة سوف نكتشف كيفية تحميل برنامج قاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات بدون نت وكيفية إستعمال المترجم الفوري لكل اللغات مجانا والمزيد

يستعمل برنامج قاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات بدون انترنت سواء كنت في إجازة أو في رحلة عمل ، من المهم معرفة بعض العبارات باللغة المحلية للبلد الذي تزوره. من خلال القيام بذلك ، ستثري تجربتك وسيقدر السكان المحليون جهودك لمحاولة فهم نفسك.

يمكن أن يكون القاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات الصغير أو الكتاب الذي يحتوي على العبارات الأكثر شيوعًا مفيدًا في السؤال عن مكان الحمام ، أو قراءة قائمة الطعام ، أو طلب الاتجاهات في الشارع . ولكن لسوء الحظ ، يمكن أن تكون ضخمة وتستغرق وقتًا طويلاً للبحث. لحسن الحظ ، تحتوي معظم متاجر التطبيقات على تطبيقات ترجمة متنوعة تتراوح من القواميس البسيطة إلى برامج التعرف على الكلام التي يمكنها التحدث نيابة عنك. ولكن هل هناك أي تطبيق ترجمة يعمل بدون اتصال بالإنترنت؟ استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات غير متصلة بالإنترنت لنظام أندرويد

المترجم المحمول هو تطبيق للأجهزة الذكية يمكنه ترجمة الكلمات أو العبارات على الفور إلى عدد كبير من اللغات المختلفة. البساطة والسهولة نوصي بها على أنها “ضرورية” عند زيارة بلد آخر. لذا ، املأ هاتفك بتطبيقات عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت يمكن أن تساعدك على كسر حاجز اللغة, الذي يفصل بين الناس من البلدان الأخرى.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد Google Translate – أفضل تطبيق ترجمة

برنامج Google Translate

يعد برنامج Google Translate أحد أفضل تطبيقات الترجمة. يدعم ترجمة النصوص بأكثر من 100 لغة ويسمح لك بالترجمة بينها دون عناء. يقدم التطبيق أيضًا ترجمات دون اتصال بالإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك الترجمة بين اللغات حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

اعتبارًا من الآن ، تقتصر الترجمات غير المتصلة بالإنترنت على 59 لغة فقط ، ومن المتوقع أن يختفي العدد قريبًا. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا القدرة على ترجمة المحادثات ثنائية اللغة أثناء التنقل بحوالي 43 لغة.

بالإضافة إلى ترجمات النصوص والمحادثات ، تقدم خدمة الترجمة من Google ميزات مثل التعرف على خط اليد ، والذي يتعرف على المحتوى المكتوب يدويًا بلغة أجنبية ، والترجمة الفورية بالكاميرا ، والتي تتيح لك الإشارة بكاميرا الخاصة بك لترجمة الفورية لكل اللغات إلى لغتك الأم .

تحميل برنامج قاموس للاندرويد Google Translate من جوجل بلاي

برنامج Microsoft Translator – تطبيق ترجمة محسّن بشكل كبير

برنامج Microsoft Translator

برنامج Microsoft Translator هو تطبيق آخر مصاحب للسفر للترجمة بين اللغات أثناء التنقل. يقدم دعمًا لأكثر من 60 لغة للترجمة بين النصوص والمحادثات والصوت والصور. يسمح التطبيق أيضًا بالترجمة في وضع عدم الاتصال ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا في المواقف التي لا توجد فيها شبكة.

يأتي برنامج Microsoft Translator ترجمة نصوص بدون نت مزودًا بكتاب جملة يخزن الترجمات التي تم التحقق منها وأدلة النطق لمساعدتك على تعلم كلمات وعبارات مختلفة في الأماكن التي تزورها. بالإضافة هناك ميزة أخرى مفيدة يقدمها التطبيق وهي ترجمة المحادثات متعددة الأشخاص ، والتي تتيح لك توصيل أجهزتك وإجراء محادثات شخصية مع ما يصل إلى 100 شخص بلغات مختلفة.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد Microsoft Translator من جوجل بلاي

مقالات مشابهة :
كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد
طريقة تجسس على محادثات الواتس اب
كيفية حظر المكالمات الواردة على أندرويد
كيفية تنزيل فيديو من فيس بوك

TripLingo: المترجم الفوري لكل اللغات مصمم للمسافرين

المترجم الفوري لكل اللغات مصمم للمسافرين

يعد TripLingo أكثر من أي تطبيق ترجمة عادي. حيث أنه بالإضافة إلى الترجمة المعتادة التي يتيحها التطبيق مع دعم لأكثر من 100 دولة و 2000 عبارة بـ 13 لغة ومترجم صوتي فوري بـ 42 لغة . فإنه يوفر الكثير من الميزات الأخرى التي تجعله سفرًا مثاليًا رفيق. بالنسبة للمبتدئين ، يقدم التطبيق مجموعة من حوالي 1000 عبارة في أربعة مستويات عامية محلية مختلفة لمساعدتك على التحدث مثل السكان المحليين. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا بعض الأدوات الأساسية مثل حاسبة الإكراميات ومحول العملات وطالب Wi-Fi وما إلى ذلك. لجعل الحياة أسهل بالنسبة لك في بلد أجنبي.

عندما يتعلق الأمر بالترجمة ، يحتوي برنامج TripLingo على ميزات مثل قاموس 10000 كلمة دون اتصال بالإنترنت . والترجمة الفورية مع القدرة الإضافية على الاتصال بمترجم مباشر عبر الهاتف ، ومترجم صور لمساعدتك على ترجمة محتوى الصورة إلى لغتك.المتحدث الأصلي ، والدروس الصوتية ، و اكثر.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد مترجم TripLingo من جوجل بلاي

تحميل برنامج قاموس iTranslate للاندرويد

ترجمة الجمل والكلمات بدون انترنت

iTranslate مترجم لترجمة الجمل والكلمات هو خيار جيد آخر عندما يتعلق الأمر بتطبيق الترجمة. يحتوي على بعض من أفضل الميزات وأكثرها فائدة ، مثل الترجمة النصية ، والمحادثات الصوتية إلى كلام ، والترجمة دون اتصال بالإنترنت ، وما إلى ذلك . على سبيل المثال لا الحصر. إحدى الميزات الرائعة في الكثير هي القدرة على التبديل بين اللهجات المختلفة لمساعدتك على التحدث بشكل فعال. ناهيك عن القاموس والتاريخ المدمجين ، مما يساعدك في العودة إلى الكلمات أو الجمل التي ترجمتها أو استخدمتها مؤخرًا.

يقدم تطبيق iTranslate المترجم دعمًا لأكثر من 100 لغة مع إمكانية سماع الترجمات بأصوات ذكورية أو أنثوية. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن بعض الميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال عملية شراء داخل التطبيق Lens . والتي تتيح لك توجيه الكاميرا إلى الأشياء والحصول على ترجمات مباشرة ودعم الترجمة دون اتصال بأكثر من 40 لغة والمحادثات الكلام إلى الكلام و أكثر.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد iTranslate من جوجل بلاي

Naver Papago – قاموس ترجمة جمل و كلمات

قاموس ترجمة جمل و كلمات

Naver Papago – يقوم مترجم AI بتسويق نفسه من خلال الإشارة إلى البراعة اللغوية لببغاء. يدعم التطبيق أكثر من 13 لغة ويقدم مجموعة محدودة ولكنها مفيدة من الميزات التي تساعدك على ترجمة وفهم المحتوى بلغتك الأم. وبالتالي التحدث بشكل أفضل في بلد أجنبي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد قاموس مدمج في التطبيق ، بالإضافة إلى تقديم محفوظات لجميع ترجماتك السابقة . يتيح لك أيضًا البحث عن معاني كلمات مختلفة.

تتضمن بعض الميزات التي يوفرها Naver Papago – AI Translator ترجمة نصية في الوقت الفعلي للكلمات والعبارات ، وترجمة الصور التي تتعرف تلقائيًا على محتوى الصورة . والترجمات الصوتية في الوقت الفعلي إلى نصوص وصوت ، وترجمة المحادثات وغير متصل. ترجمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا دعم للترجمة المكتوبة بخط اليد والتي تحدد الترجمة الصحيحة للكلمة التي تكتبها وترجمة موقع الويب التي توفر نسخة مترجمة من موقع ويب باستخدام عنوان URL الخاص به.

تحميل برنامج قاموس ترجمة Naver Papago من جوجل بلاي

تحميل برنامج قاموس للاندرويد SayHi ترجمة جمل بدون انترنت

SayHi قاموس ترجمة جمل عربي انجليزي بدون انترنت

SayHi Translate هو تطبيق ترجمة مجاني تمامًا ، باستثناء عيب واحد ، وهو عدم وجود وضع غير متصل بالشبكة. على عكس بعض التطبيقات الأخرى في هذه المقالة التي تقدم وضع غير متصل بالشبكة لإجراء الترجمات حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت ، فإن SayHi ، للأسف ، لا تقدم هذه الوظيفة. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، فإنه لا يزال حلاً رائعًا لاستفسارات الترجمة الخاصة بك ، وذلك بفضل مجموعة الميزات الغنية.

ببساطة ، يقدم قاموس ترجمة SayHi الكثير من الميزات مثل النسخ السهل وهي وظائف لمشاركة المحادثات عبر الرسائل القصيرة أو القنوات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter . ودعم لغات متعددة ، إلى جانب اللهجات المختلفة ، والقدرة على تغيير التفضيلات الصوتية. ، وسرعة الكلام . والسرعة والمزيد.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد SayHi Translate من جوجل بلاي

الأسئلة الشائعة حول تطبيقات قاموس المترجم بدون انترنت

بينما تتضمن قائمة تطبيقات الترجمة أعلاه كلاً من تطبيقات الترجمة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت . في الآونة الأخيرة ، طرح العديد من الأشخاص بعض الأسئلة على وجه التحديد حول تطبيقات الترجمة غير المتصلة بالإنترنت. نحاول الرد عليها من أجلك أدناه.

هل توجد أي تطبيقات قاموس ترجمة كل اللغات بدون نت؟

قد يبدو هذا سؤالًا غبيًا في هذه المقالة ، لكن يعتقد الكثير من الناس أنك بحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت للحصول على خدمة ترجمة غير متصلة بالإنترنت. هذا غير صحيح على الإطلاق. بينما تتطلب معظم تطبيقات الترجمة بدون انترنت تنزيل ملف اللغة مرة واحدة ، فإنها تعمل أيضًا بسلاسة تقريبًا بدون الإنترنت.

ما هو أفضل مترجم فوري لكل لغات غير متصل بالإنترنت؟

يجب أن يكون أفضل تطبيق ترجمة بلا اتصال بالإنترنت هو الترجمة من Google. إن كمية البيانات التي يتعين على Google إطعامها لخوارزميات التعلم الآلي الخاصة بها قد أتقنت تقريبًا خوارزميات الترجمة غير المتصلة بالإنترنت.

تحميل برنامج قاموس للاندرويد !

حسنًا ، السؤال الواضح التالي بخلاف المترجمين غير المتصلين بالإنترنت يتعلق بتطبيقات القاموس غير المتصلة بالإنترنت. لدينا مقال مخصص لأفضل تطبيقات القاموس غير المتصلة بالإنترنت. لذلك نقترح عليك إلقاء نظرة على ما يناسب استخدامك.

فيما يلي بعض اقتراحاتنا لأفضل تطبيقات الترجمة النصوص بدون نت لأندرويد . ما هي التطبيقات الأكثر فائدة بالنسبة لك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.