برنامج معرفة حالة الطقس

تحميل افضل برنامج اندرويد لمعرفة حالة الطقس للموبايل عربي

تحميل افضل برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس كان هناك وقت كان عليك فيه قراءة الصحيفة أو مشاهدة الأخبار المحلية للحصول على توقعات الطقس. لحسن الحظ ، ولت تلك الأيام. يمكن استخدام الهاتف الذكي الموجود في جيبك كمسح محمول للطقس. يمكن لبرنامج الطقس أن يخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول الطقس. أداة يدوية تجعل من السهل التحقق من الظروف الحالية. فيما يلي أفضل برنامج الطقس (مع عناصر واجهة المستخدم) لنظام أندرويد.

أفضل برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس للموبايل وأدوات توقعات طقس

برنامج طقس اليوم

افضل برنامج اندرويد لمعرفة حالة الطقس

تنجح واجهة المستخدم الغنية بالبيانات لبرنامج طقس اليوم حيث تفشل تطبيقات الطقس الأخرى. إن تصميم الرسوم التوضيحية هو الذي يصنع الفارق عندما يتعلق الأمر بتقديم كمية كبيرة من البيانات. في غضون ثوانٍ قليلة ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها حول الطقس والتنبؤات الجوية.

أولئك الذين لديهم هواتف بها شاشات AMOLED سيحبون هذا البرنامج بشكل خاص بسبب مظهره الداكن. تم بذل الكثير من الجهد في تصميم هذا البرنامج لجعله يبدو جيدًا كما هو. يتم وضع الرموز الملونة وصور البيانات على خلفية سوداء ، مما يسهل قراءة كل شيء في لمح البصر.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج 1Weather اندرويد معرفة حالة الطقس

برنامج 1Weather

أفضل برامج الطقس للاندرويد 1Weather موجود منذ فترة طويلة ولا يزال المفضل لدى العديد من مستخدمي أندرويد. يستخدم التصميم رموز وخلفيات الطقس سهلة القراءة حتى تتمكن من الحصول على فكرة سريعة عن الظروف. جميع الميزات التقليدية مثل مجموعة متنوعة من التنبؤات والرادار المباشر وتنبيهات الطقس القاسي والمزيد.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج AccuWeather للاندرويد

برنامج AccuWeather للاندرويد

يعد برنامج درجات الحرارة AccuWeather للاندرويد أحد أشهر الأسماء في لعبة الطقس. يحتوي التطبيق على ميزات أكثر مما تتخيل. كل شيء من التنبؤات الممتدة إلى الرادارات الحية. الميزة الأكثر تميزًا هي “MinuteCast” ، والتي تعرض هطول الأمطار دقيقة بدقيقة. ستعرف بالضبط كم من الوقت حتى يبدأ المطر.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

مقالات مشابهة :
تحميل برنامج قاموس للاندرويد لترجمة الجمل والكلمات بدون انترنت
كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد
طريقة تجسس على محادثات الواتس اب
كيفية حظر المكالمات الواردة على أندرويد

برنامج Dark Sky لمعرفة حالة الطقس

برنامج Dark Sky لمعرفة حالة الطقس

كان Dark Sky تطبيقًا شائعًا يعمل بنظام iOS فقط لفترة طويلة ، ولكنه متاح الآن على نظام أندرويد أيضًا. إن شهرة هذا التطبيق هي توقعات “hyperlocal”. ستعرف متى سيبدأ المطر ويتوقف حتى اللحظة الأخيرة. المشكلة الكبيرة الوحيدة في Dark Sky هي الاشتراك 2.99 دولارًا سنويًا للميزات المتميزة. لا يرغب الكثير من الأشخاص في الدفع سنويًا مقابل تحميل تطبيق لمعرفة حالة الطقس للاندرويد.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج Google الطقس للموبايل

برنامج Google الطقس للموبايل

يحتوي بحث برنامج Google البسيط في الواقع على “برنامج” رائع للطقس مدمج. قم بإجراء بحث متعلق بالطقس وسترى واجهة لطيفة تحتوي على الكثير من معلومات الطقس. يمكنك فتح القائمة وتثبيت “البرنامج” على شاشتك الرئيسية مثل أي برنامج آخر. حتى أنه يحتوي على عنصر واجهة مستخدم يسمى “لمحة سريعة”. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تحتاج فقط إلى حل بسيط للطقس.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج الطقس NOAA للموبايل

برنامج الطقس NOAA للموبايل

بالنسبة إلى المهووسين بالطقس المتشددين ، يجب أن تكون NOAA على القائمة. يحصل هذا التطبيق على معلوماته من الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي. قد لا يكون أفضل برنامج مصمم للطقس على متجر جوجل بلاي ، ولكنه مليء بمعلومات مفصلة للغاية عن الطقس.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج WeatherBug لمعرفة درجات الحرارة و توقع الأمطار

برنامج WeatherBug لمعرفة درجات الحرارة و توقع الأمطار

برنامج WeatherBug هو طقس قديم جدًا ، لكنه لا يزال خيارًا رائعًا لمستخدمي أندرويد. تدعي أنها مدعومة من قبل “أكبر شبكة في العالم من محطات الطقس المهنية.” تتضمن بعض ميزات برنامج WeatherBug التي لن تجدها في التطبيقات الأخرى مؤشر الحرارة وعدد حبوب اللقاح ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج شبكة الطقس

برنامج شبكة الطقس

برنامج The Weather Channel هي شبكة الطقس الأكثر شعبية في العالم. يحتوي برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس الخاص به على جميع الميزات الرائعة التي تتوقعها. التوقعات الموسعة ، والظروف الحالية ، وخرائط الرادار الحية ، وتنبيهات العواصف ، وكل ما تريد معرفته عن معرفة حالة الطقس.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

Weather Underground برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس

برنامج Weather Underground

يستخدم برنامج Weather Underground بيانات الطقس التي يقدمها المستخدم للحصول على تنبؤات دقيقة للغاية وتنبؤات محلية. يحتوي البرنامج على خرائط رادار حية وتنبيهات بالطقس القاسي أيضًا ، ولكن بيانات الطقس من مصادر متعددة هي ما يجعل هذا البرنامج رائعًا للغاية. قم بتنزيل برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس وساعد في نشر الحديث عن الطقس في منطقة الغابات الخاصة بك.

تحميل برنامج من جوجل بلاي مجانا

برنامج Weather Wiz احسن معلومات الطقس

برنامج Weather Wiz احسن معلومات الطقس

معرفة حالة الطقس Weather Wiz هو أحدث برنامج في قائمتنا ، ولكنه بالفعل أحد أفضل الخيارات المتاحة. التصميم الرائع مرح وممتع بينما يقدم ثروة من معلومات الطقس الرائعة. يتم توفير البيانات من قبل شركة IBM Weather Company ، وهي ليست شيئًا ستجده في معظم تطبيقات الطقس. إذا مللت من الموارد القديمة ، جرب برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس الجديد في المبنى.

تحميل برنامج معرفة حالة الطقس من جوجل بلاي مجانا

إذا فاتنا أي برنامج اندرويد معرفة حالة الطقس أو عناصر واجهة مستخدم رائعة خاصة بالطقس لنظام أندرويد ، فأخبرنا عنها في التعليقات! يمكنك أيضًا النقر هنا للاطلاع على أحدث تطبيقات أندرويد وقوائم الألعاب!