تُجري YouTube Music تغييرًا طفيفًا على مظهرها الداكن على الويب و اندرويد

YouTube Music

[ad_1]

YouTube Music

أجرى YouTube Music تغييرًا دقيقًا ولكنه ملحوظ على مظهره الداكن على الويب وعملاء اندرويد. كما ذكرت 9to5Google يبدو أن تغيير التلوين الصغير يوفر تجربة أكثر توحيدًا.

لقد كان عامًا مضطربًا بالنسبة إلى YouTube Music و Google. تم إنفاق معظم عام 2020 على الترحيل من Google Play Music إلى YouTube. كان هذا في الأصل يعاني من الكثير من المشكلات على مدار الوقت المستغرق وبعض الأخطاء التي ظهرت عند انتقال المستخدمين.

أدى ذلك إلى دفع YouTube Music إلى بذل الكثير من الجهد لتحسين منتجها. قامت الشركة بتطبيق مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة على المنصة. وتشمل هذه عوامل تصفية جديدة لاقتراحات موجز “الصفحة الرئيسية” من بين أمور أخرى.

الآن استقرت الأمور قليلاً ، يبدو أن Google أصبحت مهتمة بشكل متزايد بجعل المستخدمين يدفعون مقابل الخدمة. وقد أدى ذلك إلى دفع أكبر للمستخدمين لترقية حساباتهم على النظام الأساسي.

يبدو أن هذا تغيير طفيف آخر من YouTube Music حيث تتطلع الشركة إلى تحسين المنتج بشكل طفيف للغاية في محاولة لتبرير سعر الترقية.

يُجري YouTube Music تغييرًا على مظهره الداكن

في السابق ، بدأ تطبيق YouTube Music بموضوع داكن بدون نظير أخف. هذا ليس هو المعيار لتطبيقات Google. ومع ذلك ، يستخدم التطبيق أيضًا اللون الرمادي الفاتح بالإضافة إلى اللوحة السوداء.

ومع ذلك ، حيث كان هناك بعض اللون الرمادي في المظهر المظلم ، فقد تم استبداله الآن بمزيد من الأسود. هذا يعني أن شريط حالة اندرويد قد تغير لونه إلى هذا المظهر الأكثر قتامة.

تبدو علامة التبويب “المكتبة” أيضًا مختلفة تمامًا في دائرة عرض “النشاط الأخير” التي تبدو الآن مختلفة تمامًا. ربما يكون هذا هو المكان الأكثر وضوحًا.

مقالة مشابهة :  كيفية الانضمام إلى مقاطع الفيديو على Android دون تثبيت التطبيقات

بشكل عام ، هذا يعني أن أشياء مثل علامة التبويب استكشاف ، وكذلك صفحات البحث والألبوم / قائمة التشغيل ، تمتزج في أعلى الصفحة. هذا هو المكان الذي يمكنك أن ترى فيه بشكل أفضل أن YouTube كان يبحث عن تجربة أكثر توحيدًا تبدو أكثر نظافة.

اقترح البعض أن هذا المظهر الداكن الموحد قد يؤدي إلى حصول التطبيق على الضوء في مكان ما على طول الخط. التغيير الذي تم إجراؤه سيجعل من السهل جدًا عكس الواجهة.

ومع ذلك ، هذه مجرد شائعات في الوقت الحالي. مع إجراء YouTube Music الكثير من التغييرات الصغيرة خلال الأسابيع والأشهر الأخيرة ، فليس من المستغرب أن تتبع بعض التعديلات الجمالية في واجهة المستخدم. سيكون من المفيد إبقاء آذاننا على الأرض لمعرفة ما إذا كان هذا التغيير يؤدي إلى أي مكان أكثر أهمية.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا