Xiaomi 12 Ultra: ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل بما في ذلك المنظار مع تقريب بصري 5X

كاميرا Xiaomi Mi 11 Ultra

[ad_1]

على الرغم من أن هاتف Xiaomi 12 Ultra لن يتم الكشف عنه لعدة أشهر ، إلا أننا نعرف بالفعل المزيد عن إعداد الصور الخاص به. يجب أن يحتوي الهاتف الذكي المتميز من الشركة المصنعة الصينية على مستشعرات مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في Mi 11 Ultra.

كاميرا Xiaomi Mi 11 Ultraكاميرا Xiaomi Mi 11 Ultra
الائتمان: Xiaomi

يجب أن تكشف Xiaomi مرة أخرى عن ثلاثة هواتف ذكية متطورة لسلسلتها الرئيسية بحلول نهاية العام ، والتي ستخلف مباشرة Xiaomi Mi 11 و Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra. وبحسب مسرب محطة الدردشة الرقمية الشهيرة ، يجب أن يستخدم Xiaomi 12 Ultra مرة أخرى تكوين صور متطور للغاية مع ثلاثة أجهزة استشعار مختلفة.

يستخدم Xiaomi Mi 11 Ultra الحالي جهاز استشعار رئيسي ISOCELL GN2 بدقة 50 ميجابكسل من تصميم سامسونج، بالإضافة إلى جهازي IMX586 بدقة 48 ميجابكسل من تصميم Sony ، بزاوية عريضة للغاية ومنظار يسمح بتقريب بصري 5X. لن يكون ترتيب خليفته مختلفًا كثيرًا.

تكوين من ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية ، يجب استخدام Xiaomi 12 Ultra مرة أخرى مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، ولكن أيضًا مستشعر بزاوية عريضة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل ومستشعر مناظير 50 ​​ميجابكسل ثالثًا. سيسمح هذا الأخير أيضًا بتكبير بصري 5X ، بينما يقدم بعض منافسيه تقريبًا بصريًا 10x مثل Samsung على Galaxy S21 Ultra. في الوقت الحالي ، من غير المعروف ما إذا كانت مستشعراتها الثلاثة ستكون متطابقة أم لا ، وما إذا كانت ستكون جيلًا جديدًا من الكاميرات من Samsung.

كما كشفت محطة الدردشة الرقمية مؤخرًا أن هاتف Xiaomi Mi 12 الكلاسيكي من المتوقع أن يستخدم مستشعرًا رئيسيًا جديدًا بدقة 200 ميجابكسل من تصميم Samsung ، وهو الأول من نوعه في السوق. لذلك من المثير للاهتمام أن نرى ذلك قررت Xiaomi عدم الاستسلام لسباق الميجابكسل على أغلى موديلاتها، مع تفضيل أجهزة استشعار 50 ميغا بكسل التي ستوفر وحدات بكسل فردية أكبر للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة.

مقالة مشابهة :  وداعا النهائي؟ لا تقوم Samsung بتجديد علامة Galaxy Note التجارية

للتذكير، المجموعة الجديدة من هواتف Xiaomi الذكية ستسمى Xiaomi 12وليس Xiaomi Mi 12 ، حيث أعلنت الشركة المصنعة الصينية التخلي عن العلامة التجارية “Mi” لمنتجاتها المستقبلية. من المتوقع أن تكون أول من يستخدم Snapdragon 898 الجديد من Qualcomm ، والذي سيتم الكشف عنه في ديسمبر خلال قمة Snapdragon Tech في هاواي.

مصدر: محطة الدردشة الرقمية

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا