Vivo تؤجل إطلاق X70 الرائد مع آبل في بصرها

Vivo تؤجل إطلاق X70 الرائد مع آبل في بصرها

[ad_1]

أجلت Vivo إطلاق Vivo X70 الرائد ، حيث ستحاول الشركة التفوق على Apple. كان من المفترض أن يتم الإطلاق العالمي للشركة لسفنها الرئيسية الجديدة في العاشر من سبتمبر. حسنًا ، هذا لن يحدث.

قررت Vivo تأجيل إطلاق X70 لبضعة أيام ، بهدف شركة Apple

فيفو حرك الإطلاق حدث في 13 سبتمبر. لماذا؟ حسنًا ، ستعلن شركة Apple عن أجهزة iPhone الجديدة في 14 سبتمبر. لم تذكر Vivo حقًا شركة Apple ، أو أي شيء من هذا القبيل ، لكنها على الأرجح تحاول سرقة القليل من زخم Apple.

من الصعب سرقة الأضواء من Apple و Samsung ، لكن Vivo ستحاول القيام بذلك. أحدثت Vivo موجات في صناعة الهواتف المحمولة مؤخرًا ، حيث نمت حصتها في السوق العالمية للهواتف الذكية بشكل كبير.

يبدو أن الشركات الرائدة القادمة للشركة مقنعة تمامًا ، كما رأيناها في العديد من التسريبات. Vivo X70 و X70 Pro و X70 Pro + قادمون. سيكون طراز Pro + هو الأكثر إقناعًا منهم جميعًا ، وغني عن القول.

سيتم تضمين بصريات ZEISS مرة أخرى

سيشمل هذا الهاتف جزيرة كاميرا أكبر في الخلف ، مع بعض أجهزة الكاميرا الرائعة ، بما في ذلك بصريات ZEISS. سيشتمل الهاتف على شاشة منحنية ، وسيحتوي شكل واحد على الأقل على لوحة خلفية من الجلد النباتي.

جاء Vivo X60 Pro + بتصميم مشابه وحظي بشعبية كبيرة. سيكون X70 Pro أقل قوة قليلاً ، وينطبق الشيء نفسه على Vivo X70 ، والذي سيكون خطوة واحدة أقل من X70 Pro.

سيستخدم Vivo X70 Pro + Snapdragon 888+ SoC ، إلى جانب الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ولوحة بحجم 6.7 بوصة. ستكون هذه الشاشة أكبر من تلك الموجودة في Vivo X60 Pro +.

مقالة مشابهة :  ستتوفر متغيرات ألوان إضافية من سلسلة Galaxy S21 في تاريخ لاحق

من المتوقع أن يشتمل Vivo X70 على معالج MediaTek Dimensity 1200 ، وبطارية تبلغ 4320 مللي أمبير في الساعة. سيتم تثبيت Android 11 مسبقًا على جميع المتغيرات ، مع واجهة مستخدم Vivo الجديدة ، Origin OS. يبدو أن Funtouch UI سيصبح شيئًا من الماضي.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا