Twitter للسماح للمستخدمين بإزالة المتابعين وأرشفة التغريدات وإخفاء الإعجابات

Twitter للسماح للمستخدمين بإزالة المتابعين وأرشفة التغريدات وإخفاء الإعجابات

[ad_1]

أعلن Twitter في وقت سابق من هذا الأسبوع عن ميزة خصوصية جديدة تسمى وضع الأمان لحماية المستخدمين من الردود أو الإشارات غير المرغوب فيها والتي قد تكون ضارة على النظام الأساسي. يبدو أن هناك العديد من الميزات المتعلقة بالخصوصية في طور الإعداد. وفقا ل بلومبرج وفقًا للتقرير ، تعد شركة وسائل التواصل الاجتماعي أدوات متنوعة تتيح للمستخدمين إزالة المتابعين وإخفاء الإعجابات وأرشفة التغريدات القديمة والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، سيبدأ Twitter أيضًا في مطالبة المستخدمين بمراجعة “ما إذا كانت حساباتهم عامة أو خاصة” هذا الشهر. تقول الشركة إن العديد من المستخدمين ليسوا على دراية بميزات الخصوصية المتنوعة التي تقدمها. على نحو فعال ، يتفاعلون بشكل أقل على Twitter لأنهم “لا يعرفون ما الذي يمكن أن يراه الآخرون عنهم”.

يقوم Twitter بإعداد العديد من ميزات الخصوصية الجديدة

يقول أحدث تقرير إن Twitter سيسمح للمستخدمين قريبًا بتعديل قوائم متابعيهم لإزالة أحد المتابعين. يمكن للمستخدمين فعل ذلك بالفعل عن طريق حظر الشخص وإلغاء حظره. ولكن ، كما ذكرنا سابقًا ، لا يدرك العديد من المستخدمين ذلك. أو ربما لا تكون هذه هي الطريقة المثالية لإزالة شخص ما من قائمة متابعيك. تويتر أخبر بلومبرج أن الأداة الجديدة تأتي ردًا على هذا “الحل الإبداعي” الذي يستخدمه الأشخاص لإزالة المتابعين. سيؤدي ذلك إلى تبسيط الأمور حيث لم يعد المستخدمون مضطرين إلى المرور بعمليات متعددة. يقال إن Twitter سيبدأ في اختبار هذه الميزة هذا الشهر.

ميزة الخصوصية الأخرى التي يخطط Twitter لبدء اختبارها قبل نهاية هذا العام هي القدرة على ترك محادثة. إذا ذكرك شخص ما في محادثة عامة لا تريد المشاركة فيها أو الارتباط بها ، فستتمكن من إلغاء ذكر نفسك.

مقالة مشابهة :  7 أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف أندرويد

يخطط Twitter أيضًا للسماح لك بإخفاء التغريدات التي أعجبتك من الجمهور. ستكون قادرًا على تحديد من يمكنه رؤية تلك التغريدات. يمكنك الاختيار بين الجميع ومتابعيك ومجموعة مخصصة من المستخدمين. ليس لدى الشركة إطار زمني يوضح متى تكون هذه الميزة جاهزة للاختبار.

أخيرًا ، يفكر موقع Twitter في فكرة السماح للمستخدمين بأرشفة التغريدات القديمة. تخطط الشركة لتقديم خيارات متعددة للنطاقات الزمنية مثل 30 يومًا و 60 يومًا و 90 يومًا وسنة كاملة وبعدها سيتم إخفاء تغريدة تلقائيًا. سيكون مرئيًا لمؤلف التغريدة وليس لأي شخص آخر. لا تزال هذه الميزة مفهومًا على الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق لها.

بالعودة إلى شهر مارس ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، جاك دورسي ، إن “طرح أدوات جديدة بسرعة أكبر أصبح الآن هدفًا شاملاً للشركة”. لذلك نأمل أن تكون هذه الأدوات التي تم الإعلان عنها حديثًا متاحة للجمهور عاجلاً وليس آجلاً.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا