Telegram يقول وداعًا لـ Wear OS

يتوافق Telegram الآن مع Wear 2.0

[ad_1]

لا نعرف ما إذا كان سيكون هناك أخيرًا تطبيق جديد لـ Wear OS 3.0 ، ولكن في الوقت الحالي ، تودع Telegram ساعات Android.

إذا لشيء ما تميز نظام Wear OS مقارنة بالمنصة تيزن للأجهزة القابلة للارتداء لقد كانت Samsung على وجه التحديد في تكاملها الرائع مع خدمات Google ونظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى توفر العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي لم يتم تطويرها من أجل Tizen.

ومع ذلك ، لدينا أخبار سيئة مع Telegram، لأنه على الرغم من حقيقة أن خدمة المراسلة الشعبية ، المنافسة المباشرة لـ WhatsApp ، تفعل ذلك تطبيق Wear OSيبدو أن توافقه سيقتصر على الإصدار 2.0 وحتى ستتم إزالة التطبيق من متجر Google Play.

يتوافق Telegram الآن مع Wear 2.0

يقول Telegram وداعًا للساعات الذكية بدون أخبار عن تطبيق لمنصة Wear OS 3 الجديدة.

في الواقع ، إذا بحثت من ساعاتك باستخدام Wear OS لن تتمكن بعد الآن من تنزيل Telegram حتى الآن ، وكذلك اتباع دلالات الصحابة 9to5Google يبدو أنه على الرغم من تثبيته بالفعل ويعمل على أجهزتك ، قريبًا ستتوقف خدمة Telegram بأكملها عن العمل من الساعات الذكية مع Wear OS.

Telegram يقول وداعًا لـ Wear OS

News on Telegram: مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 1000 مشاهد ورسائل فيديو وغير ذلك الكثير

في حال لم تكن قد استخدمته وكنت تشك في وظيفة تطبيق المراسلة على الساعات الذكية ، يجب أن تعلم أن Telegram سمحت بذلك إدارة جميع محادثاتنا ومحادثاتنا محليًا على الساعات الذكية، بالإضافة إلى إتاحة الاستماع وتسجيل الصوتيات دون تعقيدات كبيرة.

كل هذا سوف يضيع من الإصدار 8 من Telegram، نظرًا لأن أحد المستجدات ، للأسف ، هو نهاية الدعم لمنصة Wear OS ، والتي سترى كيف اختفى تطبيق المراسلة من متجر Play من خلال القيام بذلك من المستحيل تثبيته على أي جهاز يمكن ارتداؤه مع نظام التشغيل جوجل.

مقالة مشابهة :  Clockwork DevTerm: كمبيوتر صغير قائم على Raspberry Pi CM3 مع طابعة حرارية

بالإضافة إلى ذلك ، تم التأكيد على أنه في الوقت الحالي سيستمر في العمل في جميع الساعات التي تم تركيبها فيها ، لكن هذا الدعم سيستمر لفترة قصيرة جدًا لأنه قريبًا سيتوقف Telegram عن العمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Wear OS حتى لو تم تثبيته بالفعل وقيد الاستخدام مسبقًا.

لا توجد أخبار جيدة أيضًا مع وصول نظام التشغيل Wear OS 3.0 الذي تم تجديده منذ ذلك الحين لم يخرج أحد من Telegram للإشارة إلى أن تطبيقًا منقحًا للنظام الأساسي الجديد قيد التطوير، كما نأمل جميعًا أن يحدث ذلك عاجلاً أم آجلاً.

ما هو واضح هو أنه من الآن فصاعدا يفقد Wear OS أداة قيمة وتطبيق مفيد للغاية يعمل أيضًا بشكل أصلي ودون الحاجة إلى هاتف ذكي مقترن في الساعات الذكية 4G LTE … شيء سيء!

Telegram ، MEGAGUÍA: أفضل 31 طريقة للضغط على أفضل تطبيق مراسلة

مواضيع ذات صلة: تطبيقات ، تطبيقات مجانية ، شبكات اجتماعية ، Telegram

الفيسبوك شعار

تابعنا على الفيسبوك Andro4all.com اتبع ، تابع

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا