SFR VS Sosh: ما هو أفضل عرض للألياف في الوقت الحالي؟

SFR VS Sosh: ما هو أفضل عرض للألياف في الوقت الحالي؟

[ad_1]

العودة إلى المدرسة هي أيضًا فرصة لتقييم العروض الحالية مع مختلف المشغلين. هذه المرة يتعلق الأمر بالاتصال بالألياف الضوئية في المنزل مع عرضين مميزين للغاية: أحدهما من SFR والآخر من Sosh. تتفاوت الأسعار ، لكن هل الخدمات والجودة كذلك؟ الجواب في هذا مقابل!

SFR VS Sosh: ما هو أفضل عرض للألياف في الوقت الحالي؟

هذا الأسبوع ، رأينا اثنين من مشغلي الألياف الضوئية الرئيسيين في فرنسا يقدمون بعض العروض المغرية جدًا على اشتراكات الألياف الخاصة بهم. كان SFR الأول مع المسلسل يقتصر على 10 يورو / شهر لمدة سنة واحدة وبالتزام (قبل العودة إلى 38 يورو / شهر). كما أعادت Sosh إطلاق عرضها “The Sosh Box” مع اشتراك 14.99 يورو / شهر لمدة سنة قبل العودة إلى 29.99 يورو / شهر ، لكن هذه المرة بدون التزام. حاولنا معرفة العرض الذي كان الأفضل ، إليكم حكمنا.

خصائص العروض

  • يشمل عرض SFR التلفزيون ، وسرعة نظرية أفضل ، لكنه لا يضمن الألياف FTTH.
  • يضمن عرض Sosh أن Fiber FTTH أبسط ، ولكن مع سرعة قصوى أقل بكثير مع التلفزيون الاختياري.

SFR مقابل Sosh: السرعات

يشهد SFR ، من جانبه ، أنه يوفر اتصالاً ليفيًا يمكن أن يصل إلى 500 ميجابت / ثانية في تحميل و في تحميل. من الناحية النظرية ، يمنح هذا الحق في اتصال يمكن أن يصل إلى 62.5 ميجابايت / ثانية في الاستقبال والإرسال. هذه السرعات أكثر من كافية لتمكنك من الاستمتاع ببث أي محتوى بأفضل جودة ممكنة أو لتحقيق سرعات تنزيل عالية جدًا.

ومع ذلك ، هذا شرط يعتمد على تركيب منزلك وبالتالي أهليتك. غالبًا ما يحدث أن المشغل لا يقدم ألياف FTTH لـ الألياف البصرية إلى المنازل – Aka الألياف الحقيقية – ولكن مع معيار FTTB لـ الألياف إلى المبنى أو FTTLA لـ الألياف إلى مكبر الصوت الأخير، الذي يسميه SFR ألياف THD لـ “سرعة عالية جدًا” ، هل تتابع؟ في هذه الحالة ، من الضروري التمييز بين الألياف التي تقدمها SFR وتلك الخاصة بمنافسيها. لذلك ننصحك بإجراء اختبار الأهلية قبل اتخاذ القرار.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Bloons TD 6 للاندرويد APK اخر اصدار مجانا

من جانبها ، تقدم Sosh سرعة أكثر تواضعًا ، ولكن هذه المرة مع اتصال ألياف FTTH حقيقي مضمون من شبكة Orange ، يحق لنا 300 ميجا بايت / ثانية للتنزيل و 300 ميجا بايت / ثانية للإرسال ، أي سرعة يمكن أن تذهب يصل إلى 37.5 ميجابايت / ثانية. لذلك نحن أقل مما يقدمه SFR ، ولكن في الواقع لا توجد اختلافات كثيرة ، خاصة للاستخدامات الأساسية مثل دفق الفيديو.

لذلك سيتم إحداث فرق في الاستخدام ، وحتى إذا كانت SFR توفر سرعات نظرية أعلى ، فإن المشغل لا يضمن لجميع هؤلاء العملاء الاستفادة من الألياف الحقيقية. لذلك قررنا أن نعلن التعادل في هذه النقطة.

الفائز: ارسم

SFR مقابل Sosh: المهاتفة

في كلتا الحالتين ، يُدرج المشغلون الاتصالات الهاتفية في عروض الألياف الخاصة بهم.

من خلال تخصيص رقم جديد أو إمكانية الاحتفاظ برقم خطك الأرضي الحالي عبر إمكانية النقل المجاني ، تكون المكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية وفرنسا وإلى أكثر من 100 وجهة في أوروبا ودوم وبقية العالم. إذا كان هذا الجزء يهمك ، فلا تتردد في التحقق من قائمة الوجهات المحتملة وفقًا للمشغل.

الفائز: ارسم

SFR مقابل Sosh: التلفزيون

من المؤكد أن SFR في هذه الفئة تتقدم بشكل كبير على منافسها. مقابل 10 يورو شهريًا فقط – من خلال العرض الحالي – لديك اتصال بالإنترنت وخط هاتف ، ولكن قبل كل شيء باقة من 160 قناة وخدمة تلفزيونية. يتضمن ذلك قنوات TNT وأغلبية القنوات الموضوعية التابعة لجهات خارجية وقنوات السينما والرياضة الخاصة بالمشغل. كل شيء يمكن مشاهدته من وحدة فك التشفير المرفقة مع SFR Box 7 ، وسنتحدث عنه مرة أخرى في الجولة التالية.

لا يقدم Sosh box التلفزيون في عرضه ، ولكن من الممكن الوصول إلى حزمة تلفزيون اختيارية. هناك احتمالان: خيار مجاني يتيح لك الوصول عند الطلب إلى تطبيق Orange TV وقنواته الـ 72 على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي وماك. الخيار الآخر قابل للرسوم ويسمح لك بالحصول على 4 وحدة فك ترميز تلفزيونية مقابل 5 يورو لكل شهر إضافي. يتيح هذا الأخير الوصول إلى 140 قناة ، نصفها بتقنية HD. من الواضح ، في هذه الحالة ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى الباقة الأولى مجانًا.

مقالة مشابهة :  Apple: أين توجد علامات AirTags؟ أيضًا ، بعض أخبار iPhone 13 و Apple Car

في هذه الجولة ، من الصعب عدم إعطاء نقطة إلى SFR لأن الخدمات التلفزيونية المقدمة أعلى إلى حد كبير من Sosh بينما تكون أقل تكلفة.

الفائز: SFR

SFR مقابل Sosh: الصناديق

في حالة SFR ، العرض المرتبط بحزمة تلفزيون ، يوفر المشغل استئجار جهاز توجيه بالإضافة إلى صندوق – يسمى Decoder Plus – يعمل كصندوق تلفزيون. من ناحية الخصائص ، تم تجهيز جهاز التوجيه بـ 4 منافذ Gigabit Ethernet واتصال لاسلكي يقتصر على wifi 5 ، ويتم حجز Wifi 6 للحصول على عروض أكثر تقدمًا. وحدة فك التشفير متوافقة مع 4K HDR مع واجهة منزلية تتيح الوصول إلى حزم التلفزيون وتطبيقات VOD المتوافقة. من ناحية أخرى ، لا ينبغي الاعتماد عليه للعمل كصندوق وسائط متعددة مثل Xiaomi Mi Box S أو Nvidia Shield ، على سبيل المثال. لا تعتمد على دعم Dolby Vison أو Dolby Atmos أيضًا.

يوفر Sosh فقط Livebox 4 في العرض الأساسي. إنه ليس أكثر ولا أقل من الجيل القديم من راوتر Orange بينما الجيل الخامس من Livebox محجوز للعروض من المشغل الحالي. لذلك يحق لنا الحصول على 4 منافذ إيثرنت بسرعة 1 جيجابت / ثانية وواي فاي 5 ، ولا شيء أكثر من ذلك. سواء كان ذلك بالنسبة إلى SFR أو SOSH ، فإننا ننصحك بشراء جهاز توجيه ذي علامة تجارية حقيقية لجهة خارجية للحصول على أداء أفضل ، خاصة في شبكة Wi-Fi. نظرًا لأن وحدة فك ترميز TV 4 لـ Sosh يتم توفيرها كإضافة اختيارية ، فضلنا عدم القيام بذلك خذها في الاعتبار في هذه الجولة.

الفائز: SFR

حكم

تتمتع SFR بالفعل بميزة سعرية في هذا العرض ومن الواضح أنه حتى لو لم تسحق Sosh على جميع النقاط ، خاصة فيما يتعلق بجودة الألياف الخاصة بها ، فهي أعلى من وجهة نظر المحاسب في هذا مقابل. يبرز عرض SFR قبل كل شيء على مساهمة التلفزيون بالإضافة إلى سعر أكثر جاذبية ، على الأقل للسنة الأولى.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Critical Ops للاندرويد APK اخر اصدار برابط مباشر

ومع ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى خيار التلفزيون بالإضافة إلى ذلك ، فقد يكون عرض Sosh ممتعًا أيضًا ، لأنه أرخص من SFR بعد السنة الأولى من الاشتراك وخاصة بدون التزام.

وبطانية الألياف؟

يقدم المشغلان أليافًا حقيقية ، أي ألياف بروتوكول FTTH ، ولكن في حالة SFR ، يمكن أيضًا أن يكون ليفًا يسمى “THD” لـ “سرعة عالية جدًا” يتم توصيله عبر شبكة كبلات النيران الرقمية القديمة. تحتوي هذه الألياف على معايير FTTb أو FTTLa لـ “الألياف حتى النهاية
المضخم “. لذلك قد تكون هناك تباينات وإدارة مختلفة للإنتاجية اعتمادًا على توافر الألياف في منزلك أو عدم توفرها. إذا اخترت SFR ، فتأكد من التحقق من أهليتك. يمكنك أيضًا اختيار ملف SFR الخريطة التفاعلية لمعرفة ما إذا كان منزلك متصلاً. هذه البطاقة متوفر أيضًا من Sosh عبر شبكة Orange.

إذا كنت لا تزال مترددًا في عروضها ، نوصيك باستخدام أداة المقارنة الخاصة بنا لإلقاء نظرة على أفضل العروض في الوقت الحالي.


Fibre

Bbox fit Fibre

2 semaines

Débit jusqu’à 300 Mb/s

Sans Player TV

Téléphonie vers 110 destinations


Fibre, Câble

SFR Fibre

Débit jusqu’à 500 Mb/s

160 chaînes de TV incluses

Téléphonie vers 100 destinations

الألياف ، الكابلات

ريد بوكس ​​فايبر

2 أيام

تتدفق إلى 1 جيجابت / ثانية

35 قناة تلفزيونية متضمنة

الاتصال الهاتفي إلى 100 وجهة

جميع صناديق الإنترنت

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا