Samsung Galaxy Z Flip 3 مقلوب للإطار الزمني

Samsung Galaxy Z Flip 3 مقلوب للإطار الزمني

[ad_1]

يُذكر أن شركة Samsung تستعد لما يصل إلى أربعة هواتف ذكية قابلة للطي لعام 2021. ويقال أنه سيكون هناك طرازان من Galaxy Z Fold وهاتفان Galaxy Z Flip. وفقًا لجدول الإطلاق السنوي المعتاد لشركة Samsung ، يجب أن يصل طرازا Flip في النصف الأول من العام ، متبوعًا بنماذج الطي في النصف الثاني. الآن لدينا إطار زمني مزعوم لإطلاق الهاتف القابل للطي ، والذي قد يصل إلى Galaxy Z Flip 3.

وفقا لآخر نقل، تستعد Samsung لإطلاق Galaxy Z Flip 3 في أواخر مارس أو أوائل أبريل من هذا العام. وبحسب ما ورد انتهت الشركة من تصميم الجيل القادم من الصدفة القابلة للطي. ومع ذلك ، فإنه لم يتخذ قرارًا بشأن مسارات الألوان للهاتف.

قد يتم إطلاق Galaxy Z Flip 3 في أواخر الربع الأول أو أوائل الربع الثاني من عام 2021

تجري Samsung بعض التغييرات الرئيسية على جدول إطلاقها السنوي الرائد هذا العام. تصل سلسلة Galaxy S21 قبل شهر من الإطار الزمني المعتاد. ومع ذلك ، فإن هذا التغيير يعني أن الشركة لا تطلق هاتفًا قابلاً للطي جنبًا إلى جنب مع السلسلة الرئيسية القادمة. قد نرى فقط دعابة لها في حدث Galaxy Unpacked المرتقب الأسبوع المقبل.

لم يكن هناك الكثير من الشائعات حول Galaxy Z Flip 3 مؤخرًا ، مما يشير إلى أن الهاتف لا يزال بعيدًا عن الاستعداد. ربما تريد Samsung وضع بعض المسافة بين هاتفيها الراقيين حتى لا ينتهي بهما الأمر إلى التنافس ضد بعضهما البعض. من المؤكد أن إطلاق Galaxy Z Flip 3 في مارس أو أبريل سيمنح Samsung وقتًا كافيًا للتركيز فقط على هواتف Galaxy S21.

على الرغم من عدم وجود أي شيء يفاجئنا بشأن سلسلة Galaxy S21 ، إلا أن التفاصيل حول Galaxy Z Flip 3 لا تزال نادرة. هناك تقارير تفيد بأن Samsung قد تطلق متغيرين منفصلين مع دعم 5G وبدونه. قد نشهد أيضًا هاتف Flip “Lite” هذا العام ، حيث تسعى Samsung لخفض نقطة دخول الهواتف الذكية القابلة للطي.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Jurassic World للاندرويد APK اخر اصدار

لاحظ المتسرب عالم الجليد ادعى الشهر الماضي أن Galaxy Z Flip 3 سيحصل على شاشة 120 هرتز مع حواف أضيق. قد لا يتغير الحجم الكلي للهاتف كثيرًا عن سابقه. ومع ذلك ، فإن الحواف الأضيق تعني أن طراز الجيل التالي سيحتوي على مساحة شاشة أكبر قليلاً.

بشكل عام ، ستبدو هواتف 2021 Galaxy Z Flip أنحف وأخف وزناً ، ونأمل أن تكون في متناول الجميع أيضًا. نتوقع أن يكون البديل “Lite” مناسبًا في فئة أقل من 1000 دولار. لكن سيتعين علينا انتظار ظهور المزيد من التقارير قبل أن نتمكن من رسم صورة أوضح لسلسلة Galaxy Z Flip 3.



[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا