Redmi Note 9T: هذا الهاتف الذكي 5G يكلف حاليًا 110 يورو أقل

المصدر: Arnaud Gelineau for Frandroid

[ad_1]

إذا كنت ترغب في شراء هاتف بسعر يقل عن 200 يورو ، فلا يزال هناك متسع من الوقت لزيارة موقع Xiaomi ، حيث يوجد العديد من الهواتف الذكية المعروضة للبيع. هذا هو الحال مع Redmi Note 9T الأخير مع 5G ، والذي يبلغ سعره 159.90 يورو فقط مقابل 269.90 يورو عند إطلاقه.

المصدر: Arnaud Gelineau for Frandroid

المصدر: Arnaud Gelineau for Frandroid

بينما تم الكشف عنه قبل بضعة أشهر بسعر 269 يورو الجديد Xiaomi Redmi Note 9T تنخفض حاليًا إلى 159 يورو على موقع الشركة المصنعة. هذا يجعل هذا الهاتف الذكي ذو قيمة ممتازة مقابل المال وبالتأكيد الخيار الأفضل تحت علامة 200 يورو – بالإضافة إلى شبكة 5G.

ايجابيات Xiaomi Redmi Note 9T

  • توافقه مع شبكة 5G دون دفع ثمن باهظ
  • استقلاليتها الجيدة لمدة يومين تقريبًا
  • الأداء الجيد الذي يقدمه SoC Dimensity 800U

تم إطلاق الإصدار 4 + 128 جيجا بايت من Xiaomi Redmi Note 9T 5G بسعر 269.90 يورو الاستفادة من تخفيض بنحو 41٪ وتذهب إلى 159.90 يورو على موقع الشركة المصنعة.


إذا لم يعد العرض المذكور في هذه المقالة متاحًا بعد ذلك ، فيرجى إلقاء نظرة على الجدول أدناه للعثور على عروض أخرى تتعلق بـ Xiaomi Redmi Note 9T.

هاتف ذكي 5G بسعر منخفض ولكنه فعال

حتى تحت شريط 200 يورو ، تقدم الشركة المصنعة الصينية على Redmi Note 9T تصميمًا يتناسب مع العصر. يقدم نظرة بلا حدود مع لكمة صغيرة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، والتي تتسع للكاميرا. الهاتف الذكي مزود بشاشة Full HD + IPS LCD مقاس 6.53 بوصة ، وهي محمية أيضًا بزجاج Gorilla Glass 5. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد الشاشة من معدل تحديث يبلغ 90 هرتز للملاحة. السوائل على أساس يومي.

مقالة مشابهة :  جهاز التحكم DualSense PS5 الرخيص الكوني الأحمر والأسود منتصف الليل: من أين يمكن شراؤها بأفضل سعر؟

للعمل بكفاءة ، يتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة Dimensity 800U من MediaTek. بالإضافة إلى توفير التوافق مع معيار شبكة الهاتف المحمول الجديد ، يوفر هذا التكوين أداءً جيدًا للغاية في ألعاب الفيديو والتطبيقات متعددة المهام والمتطلبات. لذلك ستستمتع بتجربة سلسة دون إبطاء ، باستثناء بعض فترات الاستجابة أثناء الألعاب ثلاثية الأبعاد عندما يتم دفع ظروف الرسومات إلى الحد الأقصى. في هذا النموذج ، تعد واجهة MIUI 12 جزءًا ، مما يوفر سيولة جيدة على أساس يومي.

صور جميلة وبطارية كبيرة

بالنسبة لشريحة السعر هذه ، يكون الهاتف الذكي فعالاً للغاية في جانب الصورة. يحتوي على مستشعر ثلاثي 48 + 2 + 2 ميجابكسل ، مع وضع ماكرو ووضع عمودي محسن بفضل مستشعر العمق. ستتمكن من التقاط بعض الصور الجميلة في النهار ، ولكن بعد حلول الظلام لن تحدث معجزة. تفتقر الكاميرا إلى تعدد الاستخدامات ، بسبب عدم وجود زاوية واسعة للغاية.

أخيرًا ، الميزة الرائعة لهذا الهاتف هي بطاريته “الحكم الذاتي الطويل5000 مللي أمبير لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام مع الاستخدام القياسي.

لمعرفة المزيد ، لا تتردد في قراءة مراجعتنا الكاملة لـ Xiaomi Redmi Note 9T.

7 / 10

شاومي ريدمي نوت 9 تي

أفضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 200 يورو في عام 2021

لمقارنة Redmi Note 9T بمراجع أخرى في السوق والعثور على الهاتف الذكي الذي يناسبك بشكل أفضل ، ندعوك لاستشارة دليلنا حول أفضل الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 200 يورو في عام 2021.

ما هو الهاتف الذكي الذي يقل سعره عن 200 يورو للاختيار في عام 2021؟

حتى عندما تكون ميزانيتك أقل من 150 أو 200 يورو ، يمكنك العثور على هواتف ذكية رخيصة جيدة. الدليل في هذا الاختيار.
اقرأ أكثر

شعار

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا