Lenovo Tab P11 هو أفضل منافس لأجهزة Android اللوحية لعام 2021 في CES

[ad_1]

يعد Lenovo Tab P11 جهازًا لوحيًا جديدًا يعمل بنظام Android تم الإعلان عنه كجزء من حدث CES 2021 الرقمي بالكامل لهذا العام. لكنها لا تكاد تكون عادية. في الواقع ، يحتوي هذا الجهاز اللوحي على الكثير مما يساعده في التنافس مع أفضل موديلات العام الماضي.

بالنسبة للمبتدئين ، يتم شحن الجهاز اللوحي بسعر مناسب ولكن بدون الأجهزة ذات الميزانية الأولى. قامت Lenovo بتعبئة Tab P11 بمجموعة شرائح Snapdragon 662 – والتي تصادف أن تقترن بشريحة رسومات Adreno 610 GPU من Snapdragon 665 SoC الشهير. وقد تم إقران ذلك أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت. لذلك سيكون لهذا الجهاز اللوحي القطع للمنافسة في المدى المتوسط ​​على الرغم من أسعاره.

أبعد من ذلك ، اختارت Lenovo استخدام لوحة IPS LCD 2K مع سطوع 400 شمعة. تقترن هذه الشاشة مقاس 11 بوصة بوضع Eye Car المدمج المعتمد من TÜV Rheinland. ذهبت الشركة إلى أبعد من ذلك للتأكد من أن الشاشة تدعم التصميم النشط للقلم. بالإضافة إلى تعبئة جميع الأجهزة في هيكل من سبائك الألمنيوم بتصميم نحيف وحديث.

تعد الشرائح المستخدمة هنا أيضًا جاهزة لشبكة LTE ومتكاملة مع أنظمة Qualcomm FastConnect الفرعية. لذلك ستكون الاتصالات على شبكة WiFi أو الهاتف المحمول أسرع قليلاً وأكثر استقرارًا من الجهاز اللوحي العادي.

يعد Lenovo Tab P11 أكثر من مجرد منافس جاهز للأداء

الآن ، Lenovo Tab P11 ليس مجرد مؤدٍ. على الرغم من أنها تفتخر باستخدام 15 ساعة في شحنة واحدة ومكان من بين الأجهزة اللوحية القليلة التي يمكنها بث Netflix رسميًا بدقة عالية. وهو أكثر من مجرد مجموع برامجه أيضًا ، على الرغم من أن تطبيقات Microsoft Office المحملة مسبقًا ستجعل هذا الجهاز اللوحي جاهزًا للإنتاجية. إذا كان هذا هو ما تحتاجه.

مقالة مشابهة :  Apple تؤخر طرح ميزة أمان المسح الضوئي للصور المثيرة للجدل

يأتي هذا الجهاز اللوحي الخاص محملاً أيضًا بالخصوصية وميزات جاهزة للأطفال لجعله جهازًا لوحيًا عائليًا. وتتوفر الملحقات الاختيارية لتناسب أي حاجة.

بالنسبة للمبتدئين ، تقول Lenovo إن Tab P11 يأتي مع Kids Space من Google. هذا في الأساس وضع مناسب للأطفال يعرض التطبيقات والكتب ومقاطع الفيديو للأطفال دون سن التاسعة. التعلم والمتعة ، في أجزاء متساوية ، جزء من التجربة المتكاملة.

علاوة على ذلك ، تتضمن Lenovo تسجيل الدخول بدون استخدام اليدين ومكالمات الفيديو عبر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. هناك أيضًا ميزة الخصوصية الذكية لتلك الكاميرا عند استخدامها في محادثات الفيديو. إن اقتران ذلك بميكروفونات رائعة ومجموعة مكبرات صوت رباعية مدعومة بتقنية Dolby Atmos يمكن أن تجعل هذه التجربة الخاصة أفضل. وهذا بالضبط ما فعلته Lenovo هنا. بالطبع ، هناك أيضًا كاميرا مواجهة للعالم في الخلف ، إلى جانب فلاش LED مدمج.

متى سيكون هذا الجهاز اللوحي متاحًا للشراء؟

أخيرًا ، قد يبدو السعر المرتفع معقولًا هنا. لكن Lenovo حددت السعر بسعر 229.99 دولارًا في المتناول. هذا يعني أنه مع توفر إصدارات Slate Gray أو Platinum Gray ، يمكن القول إن الجهاز اللوحي سيطرح للبيع هذا الشهر كواحد من أكثر الأجهزة اللوحية عالية القيمة المتوفرة في أي مكان. وهناك ملحقات لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد أيضًا.

لنبدء ب، لينوفو يبيع حزمة لوحة مفاتيح تحتوي على لوحة تتبع ولوحة مفاتيح مدمجة. يتم تثبيت الملحق عن طريق المغناطيس ويعمل كغطاء حامل كامل بمسند. بالنسبة لأولئك الذين يريدون حافظة بدون لوحة المفاتيح ، سيكون هناك أيضًا حافظة قماشية بنمط Folio.

على العكس ، بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو بدون استخدام اليدين – دون القلق بشأن عمر البطارية – فإن Lenovo Smart Charging Station 2 مدعوم من Lenovo Tab P11. أن يحمل الجهاز اللوحي ويشحنه.

مقالة مشابهة :  جهاز التحكم DualSense PS5 الرخيص الكوني الأحمر والأسود منتصف الليل: من أين يمكن شراؤها بأفضل سعر؟

أخيرًا وليس آخرًا ، سوف يدعم الكمبيوتر اللوحي الجديد من Lenovo قلم Lenovo Precision Pen 2. يدعم القلم بحجم القلم استشعار الميل وحساسية الضغط. يتم شحنه أيضًا عبر USB-C القياسي ويستمر لمدة تصل إلى 200 ساعة بشحنة واحدة.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا