تجربة أفضل برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster مقابل FilmoraGo

برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster و FilmoraGo

تجربة أفضل برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster مقابل FilmoraGo (برنامج تعديل الفيديو للاندرويد – أفضل محرر فيديو)

إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير الفيديو المناسب الذي يناسب احتياجاتك ، فنحن هنا مع مقال من شأنه أن يساعد في إضافة سهولة إلى اختيارك. يجد الناس صعوبة بالغة في التقاط شيء ما بين برنامج Kinemaster و FilmoraGo. بعد تقديم ميزات وأساسيات كلا التطبيقين ، سنسهل عليك اختيار شيء يناسب متطلباتك تمامًا.

يستخدم الأشخاص عمومًا هواتفهم الذكية لتصوير مقاطع فيديو وتعديل المحتويات. يعد تسجيل لقطات بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية في الهاتف متوسط المدى أمرًا صعبًا بعض الشيء. بطريقة ما ، إذا كان بإمكانك استخدام تطبيق تحرير الفيديو الصحيح وإضافة تأثيرات على الفور ، فستكون الأمور أكثر جدارة بالاهتمام.

يجب أن تتذكر أنه لن يفي كل تطبيق باحتياجاتك. لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات التي عليك اختيار الأفضل من بينها. كان FilmoraGo و Kinemaster من أبرز محرري الفيديو على الإطلاق. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار تطبيق ، ما التطبيق الذي ستختاره؟

تجربة برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster مقابل تطبيق تعديل فيديو FilmoraGo

لا شك أن Kinemaster أكثر قوة ومفيدة نسبيًا بين كليهما. إنه مفيد في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة مع مجموعة من الميزات المتاحة. من ناحية أخرى ، يعد FilmoraGo تطبيقًا أساسيًا لتحرير مقاطع الفيديو يمكنه إلى حد ما زيادة جودة مقاطع الفيديو المتاحة على جهازك. إنه تطبيق جيد ولكنه أكثر فائدة للمراهقين.

حجم برامج تعديل الفيديوهات

يشغل كلا التطبيقين مساحات متساوية في الجهاز. يتراوح حجمها بين 75 و 80 ميغا بايت ، حسب الإصدار الذي تقوم بتنزيله. بعد تثبيت التطبيقات ، يتم توسيعها حتى 135 ميجا بايت.

مقالة مشابهة :  افضل 6 تطبيقات اندرويد لمشاهدة كل القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة

هنا أيضًا نود أن نذكر أن Kinemaster لديه المزيد من الميزات ومن المفيد استثمار الكثير من مساحة الجهاز لذلك.

واجهة المستخدم في برنامج تحرير فيديو

يوفر Kinemaster واجهة أكثر سهولة في الاستخدام مقارنةً بـ FilmoraGo. على الرغم من أنه ليس من الصعب جدًا فهم ما يجب أن تقدمه FilmoraGo ، إلا أن Kinemaster شيء لا تشوبه شائبة على الإطلاق.

إنه يوفر أسرع تجربة تحرير للفيديو في كل مرة.

من أجل استخدام تطبيق Kinemaster ، تحتاج إلى التقاط الفيديو الموجود وتحريره ببساطة في 3 خطوات. يمكنك أيضًا إضافة سمات ومقاطع فيديو ومشاركة المحتوى في النهاية على منصات الوسائط الاجتماعية. يعد تطبيق تحرير الفيديو في الوقت الفعلي هو مركز الميزات ، وسوف يرضي دائمًا.

FilmoraGo ليس بهذه البساطة بالتأكيد ، ولديه بعض الأدوات التي يجب البحث عنها. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تكوين فهم لكيفية عمل التطبيق بالضبط والطريقة التي سيسمح بها لك باستخدام خيارات التحرير المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حد أدنى من الميزات المتاحة التي تكون أكثر فائدة للمستخدمين شبه المحترفين.

مقالات مشابهة :
تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد
تحميل تطبيق أداة GFX لـ PUBG APK
تطبيق تنظيف وتسريع الأجهزة أندرويد
تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس

الميزات العامة Kinemaster و FilmoraGo

كلا التطبيقين جيدان إلى حد ما في وظائف التحرير الخاصة بهما ولكنهما توصلا إلى اختلافات معينة. Kinemaster أكثر رصانة من FilmoraGo لأن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من سمات الخلفية التي يمكن تعديلها إلى نسبة العرض إلى الارتفاع.

يتيح التطبيق إضافة ترجمات وتعليقات صوتية وتراكبات بسهولة بالغة. يمكن للمرء حتى ضبط السرعة والتشغيل مع خيارين متاحين.

بمجرد الانتهاء ، يمكنك حتى إلقاء نظرة على المشروع بأكمله عن طريق اختيار خيار المعاينة. سيحفظ الفيديو على الفور على هاتفك حتى تتمكن من مشاركته ونشره على منصات مختلفة. يسمح Kinemaster بتحرير وتصدير مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، وهو غائب في تطبيق FilmoraGo.

مقالة مشابهة :  كيفية نقل بيانات iCloud الخاصة بك إلى Samsung Galaxy جديد

عند الحديث عن FilmoraGo ، سيسمح لك بتعديل خيارين فقط ولن ينتقل بالأشياء إلى المستوى التالي. يمكن تخصيص مقاطع الفيديو المتاحة بمساعدة تأثيرات الصوت والرسوم المتحركة. هناك خيارات لفلاتر متاحة.

مناسب للاستخدام

يعد FilmoraGo سهل الاستخدام لأنه يحتوي على عدد محدود من الميزات التي يتعين على المستخدمين التعامل معها. هناك خيارات محدودة متاحة على الصفحة الرئيسية يمكن تحديدها على الفور للتحرير.

بالعودة إلى تطبيق Kinemaster ، فإنه يمنحك مجموعة متنوعة من خيارات التحرير بحيث يمكن تحقيق نتيجة احترافية كاملة. بمجرد أن تتمكن من فهم كل المواصفات التي لديها ، سيكون من السهل الاستمتاع بأفضل خيارات تحرير الفيديو.

الميزات المدفوعة في Kinemaster و FilmoraGo

غالبًا ما يتم الخلط بين الأشخاص حول ما إذا كانت الميزات المدفوعة في كلا التطبيقين جديرة بالاهتمام أم لا. نود أن نذكر أن Kinemaster يقدم تلك الميزات المتميزة مثل الرسوم المتحركة التلقائية والعلامات المائية الصفرية مجانًا في Kinemaster Pro Mod Apk.

لا يتعين عليك سداد مدفوعات الشراء في الإصدار المتميز ولكن استمتع بكل ذلك دون إرسال أي شيء على الإطلاق. يحتوي التطبيق على متجر أصول يتيح لك الاستمتاع بالرسوم المتحركة والتأثيرات الأخرى مجانًا.

يحتوي FilmoraGo أيضًا على متجر أصول إضافي يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مجانًا إذا اخترت إصدار FilmoraGo Premium.

ما نفكر فيه في محرر الفيديو هذين

ما زلنا لم ننتهي من المقارنة بين Kinemaster و FilmoraGo. الأمر كله يتعلق بالضبط بمتطلبات المستخدم. Kinemaster قوي جدًا لأنه يحتوي على كل ما يحتاجه المحترف.

لحسن الحظ أنه خالٍ من التعقيدات ويساعد في إضافة طبقات من التحرير دون عناء.

من ناحية أخرى ، يعد FilmoraGo تطبيقًا على مستوى المبتدئين ويهدف إلى العمل بطريقة مباشرة. الحجم الإجمالي كبير بما يكفي للحصول على مساحة كبيرة في جهازك ، وهذا هو السبب في أننا لا نقترح امتلاكه إذا كانت لديك احتياجات تحرير غير عادية.

تعد الواجهة العامة لـ Kinemaster أكثر تعقيدًا قليلاً عند مقارنتها بـ filmora ، ولكنها لا تزال جديرة بالاهتمام. السبب هو العدد المتاح من الأدوات والخيارات المتوفرة لديه. على الرغم من كون Filmora أكثر سهولة في الاستخدام ، إلا أنه لا يرضي المستخدمين. يفتقر إلى الكثير من الميزات التي تجعل الأمور بشكل غير مباشر أكثر تعقيدًا.

مقالة مشابهة :  طريقة تشغيل برنامج سيجنال على أندرويد

إنه خيار للمراهقين وليس للمحترفين. أنت دائمًا بحاجة إلى شيء مختلف لتستمر مسيرتك المهنية بشكل جيد.

يمكن للمرء بسهولة قص وإدارة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو باستخدام FilmoraGo ولكن تأكد من أن لديك جهازًا متطورًا لذلك. يمكن لجهاز بسيط أن يترك الأشياء قبيحة. علاوة على ذلك ، لا يوجد ضمان للخيارات المتاحة للتأثيرات الصوتية والخلفية. لدى Kinemaster متجر أصول خاص به كل شيء.

دائمًا ما يقدم الأشخاص الذين يستخدمون FilmoraGo و Kinemaster معًا توصيات لهذا الأخير. يمكن استخدام Kinemaster من قبل الوافدين الجدد وكذلك من قبل المتخصصين. بطريقة ما ، لا يمكنك قول الشيء نفسه عن FilmoraGo لأن التطبيق يفتقر إلى العديد من الميزات المهمة.

لن يستقر محررو الفيديو المخضرمون أبدًا على FilmoraGo لأنه لا يزال بحاجة إلى إضافة المزيد من الميزات. يوصى باستخدام Kinemaster للمتطلبات الأكثر تعقيدًا واحترافية.

أيهما تختار ، FilmoraGo أو Kinemaster؟

كلا التطبيقين جيدان في طريقة عملهما. يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحرير على مستوى المبتدئين اختيار FilmoraGo ، بينما يمكن إجراء التحرير على المستوى الاحترافي من خلال Kinemaster.

يحتوي الأخير على واجهة مستخدم أكثر شيوعًا تعرض مجموعة متنوعة من الميزات على الصفحة الرئيسية نفسها.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا