Google Clock: خطأ مزعج للغاية يمنع المنبه من الانطلاق

جوجل الساعة علة

[ad_1]

Google Clock ضحية لخلل مزعج للغاية. وفقًا لشهادات العديد من المستخدمين ، هناك عطل يمنع المنبه من الانطلاق في الصباح. يظهر على الشاشة إشعار يفيد بضياع المنبه. تشير النظريات التي ظهرت على الإنترنت إلى الارتباط بـ Spotify أو وضع “عدم الإزعاج” في الهاتف الذكي.

جوجل الساعة علةجوجل الساعة علة

تطبيق Google Clock ، الذي يسمح لك ببرمجة المنبهات ، يعاني من عطل خطير ، أبلغ عن زملائنا من Android Authority. نقلاً عن العديد من الشهادات على Reddit ، يدعي المنفذ ذلك أجهزة الإنذار المبرمجة لا تنفجر. لا يوجد صوت أو إشعار يظهر على الشاشة.

من الواضح أن جميع ماركات الهواتف الذكية تبدو قلقة. تأتي الشهادات من كل من مستخدم Google Pixel أو OnePlus أو Samsung Galaxy أو Xiaomi. “لاحظنا عدم ظهور إنذارات الصباح والمساء. مسحنا التخزين / ذاكرة التخزين المؤقت ، التي حذفت التنبيهات ، وأعدت ضبط الهواتف ، وإعدادات وقت النوم والاستيقاظ “، تفاصيل مستخدم على Reddit.

لا ترن منبهات Google Clock ، بسبب Spotify؟

في الواقع ، استيقظ العديد من المستخدمين في وقت متأخر. تشغيل الصفحة المخصصة لساعة Google على متجر Play، تضاعفت التعليقات المزعجة. حتى أن أحد مستخدمي الإنترنت يدعي أنه فقد وظيفته بعد وصوله متأخرًا مرتين إلى مكان عمله. “فقدت وظيفتي كمدرس لأنني فاتني جدولين صباحيين”، يأسف لمستخدم Android.

وفقًا لبعض مستخدمي الإنترنت ، كان سبب الخطأ هو ارتباط Google Clock بـ Spotify. منذ عام 2018 ، أتاح التطبيق استخدام الموسيقى وقوائم التشغيل في منصة البث كمنبه للاستيقاظ بشكل إيقاعي. وجد المستخدمون الذين يستيقظون عادةً على الموسيقى على Spotify أنفسهم محرومين من المنبه. يدعي آخرون أن اللوم يقع على “وضع عدم الإزعاج” في هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. كان هذا الوضع يمنع تشغيل المنبه.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Dragon City APK للاندرويد اخر اصدار كاملة

تنبّهت بشهادات عديدة ، Google على علم بالصعوبات التي واجهتها عن طريق التطبيق. تعمل شركة Mountain View العملاقة حاليًا على إصلاح. ومع ذلك ، لا يُعرف متى سيتم نشر هذا التصحيح على تطبيق Android. هل واجهت نفس القلق؟ ننتظر شهادتك في التعليقات.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا