11 أفضل برنامج محاكي لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

ldplayer

نتحدث كثيرًا عن محاكاة تجارب الحوسبة على هواتفنا. دعونا نرى أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر و للاجهزة الضعيفة ! هل يمكن تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي؟ الجواب بكل سهولة هو لا !

هناك العديد من الأسباب الوجيهة وراء رغبة شخص ما في تشغيل برامج محاكاة أندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار طلباتهم قبل إرسالها. قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم. ربما تريده فقط أن يكون موجودًا ليحصل عليه. على أي حال ، فإن مضاهاة أندرويد على جهاز الكمبيوتر ممكنة وأسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. تركت بعض الأشياء المفضلة القديمة المساحة أو أصبحت غير قابلة للاستخدام في وقت ما (Andy و AmiduOS و Leapdroid) ، ولكن كل شيء آخر هنا يجب أن يعمل بشكل جيد لمعظم الناس. فيما يلي أفضل محاكيات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن ويندوز قد يسمح بتطبيقات أندرويد مباشرة في ويندوز 10 بدءًا من عام 2021. وقد يعني هذا أشياء كبيرة لسوق محاكي أندرويد.

أهم ثلاثة استخدامات لمحاكيات أندرويد على الكمبيوتر

هناك ثلاثة استخدامات رئيسية للمحاكيات. الأول هو الأكثر شيوعًا وهو للألعاب. يمكن للاعبين استخدام المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتسهيل تشغيل بعض الألعاب. لا يتعين عليهم الاعتماد على عمر بطارية أجهزتهم ، كما أن وجود وحدات الماكرو والحيل الأخرى يساعد في هذه العملية. في معظم الحالات ، هذه الحيل الصغيرة ليست غير قانونية (في معظم الألعاب) ، لذلك لا أحد لديه مشكلة معها. تشمل أفضل محاكيات أندرويد للألعاب LDPlayer و Bluestacks و MeMu و KoPlayer و Nox.

حالة الاستخدام الثانية الأكثر شيوعًا هي التطوير. يحب مطورو ألعاب وتطبيقات أندرويد اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق. لحسن الحظ ، يأتي Android Studio مزودًا بـ “Android Virtual Device” (AVD) الذي يخرج جميع المحاكيات الأخرى من الماء من حيث الأداء والوظائف. الجانب السلبي الوحيد لغير المطورين هو أنه يأتي مع تثبيت Android Studio و Android Software Development Kit (SDK). بالطبع ، هذه ليست مشكلة للمطورين الذين لديهم بالفعل جميع البرامج الضرورية على أجهزتهم.

النوع الرئيسي الأخير هو الإنتاجية. هذا ليس شائعًا لأن أجهزة Chromebook أرخص وأفضل لاستخدام تطبيقات أندرويد على شيء آخر غير الهاتف ، ومعظم أدوات الإنتاجية متعددة الأنظمة الأساسية. يعمل أي محاكي للعبة مثل محاكي الإنتاجية إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن لأولئك الذين لديهم حالات استخدام مفرطة التحديد وقليل من المعرفة تجربة ARChon و Bliss. ومع ذلك ، في هذا اليوم وهذا العصر ، نوصي باستخدام Chromebook (بمواصفات مناسبة بشكل معقول) إذا كنت ترغب في تشغيل تطبيقات أندرويد على كمبيوتر محمول أو بيئة كمبيوتر. من الأفضل بهذه الطريقة.

أخيرًا ، إخلاء بسيط. في الوقت الحالي ، لا توجد برامج محاكاة تعمل بأحدث إصدارات Android ، باستثناء تلك المخصصة للمطورين. لحسن الحظ ، لا تزال معظم التطبيقات والألعاب تعمل على إصدارات أقدم من أندرويد ، لذا لا ينبغي أن يكون هذا أمرًا مهمًا. ومع ذلك ، تعمل معظم المحاكيات الآن في أي مكان بين Android 7.0 Nougat و Android 9.0 Pie.

مقالة مشابهة :  يتيح لك تحديث Everdale الأخير إنشاء الوادي الخاص بك

برنامج LDPlayer

ldplayer

برنامج LDPlayer هو محاكي أندرويد خفيف الوزن يركز على أداء الألعاب. مع Android Nougat 7.1 ، يتميز بالمجموعة المعتادة من الميزات الموجهة للاعبين ، بما في ذلك عناصر التحكم الجيدة في تعيين لوحة المفاتيح ، والمثيلات المتعددة ، ووحدات الماكرو ، وارتفاع FPS ، والدعم الرسومي. وهو متوافق مع مجموعة كبيرة من الألعاب ، بما في ذلك Epic Seven و Clash of Clans و Arknights وغيرها الكثير. هذا هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تتلقى تحديثات نشطة لتحسين التوافق. في أحدث الإصدارات ، قام LDPlayer بتحسين طلاقة Free Fire & Mobile Legends وإصلاح قيود الجهاز في Moonlight Sculptor. إلى جانب ذلك ، يعد LDPlayer أيضًا محاكيًا كاملاً لاستخدام TikTok و Instagram و WhatsApp والمزيد.

تحميل محاكي LDPlayer

برنامج BlueStacks محاكي أندرويد

محاكي BlueStacks

يُعرف BlueStacks للعديد من المستخدمين بأنه أكثر مشغلات تطبيقات أندرويد شمولاً في السوق ، ولسبب وجيه. بالإضافة إلى تشغيله على كل من ويندوز و Mac ، فإن هذا المحاكي مليء بالعديد من الميزات لتحسين تجربة المشغل: من أداة Keymapping لإنشاء أنظمة تحكم مخصصة ؛ Instance Manager يمكنك من خلاله إنشاء مثيلات متعددة للمحاكي وتشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد ، وخصائص جودة الحياة مثل Eco Mode ، والتي تساعد على تقليل استهلاك الموارد أثناء تشغيل الألعاب الأكثر تطلبًا. إنه أيضًا المحاكي الأكثر أمانًا ، مع الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات المعتمدة – بياناتك آمنة دائمًا معها.

أحدث إصدار له ، BlueStacks 5 ، هو أخف وأسرع المحاكي على الإطلاق ، ويقدم ألعابًا عالية الأداء حتى على الأجهزة المنخفضة. يعالج الإصدار الأخير بعض الشكاوى الأكثر شيوعًا من الإصدار الأقدم ، وهي حقيقة أنه يمكن أن يشعر بالانتفاخ قليلاً ، خاصة عند التشغيل على أجهزة رديئة. جربها الآن واكتشف سبب امتلاك BlueStacks لمجتمع يضم أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم.

تحميل محاكي BlueStacks

برنامج Android Studio

محاكي Android Studio

برنامج Android Studio هو وحدة التحكم في التطوير الافتراضية (بيئة التطوير المتكاملة أو IDE) لنظام Android. يأتي مزودًا بالعديد من الأدوات لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام أندرويد. اتضح أن هناك أيضًا محاكيًا مدمجًا يمكنك استخدامه لاختبار التطبيق أو اللعبة. الإعداد صعب للغاية لذا لن يروق للجميع ، لكنه الخيار الأسرع والأكثر ثراءً بالميزات في هذه القائمة. يمكنك تشغيل Android vanilla وتنزيل التطبيقات من متجر Google Play كما تفعل عادةً وإضافة قاذفات ولوحات مفاتيح مخصصة ومحاكاة الأجهزة من أي حجم أو عامل شكل. يمكنك حتى تجربة الأجهزة القابلة للطي!

تحميل محاكي Android Studio

مقالات مشابهة :
10 أفضل برنامج توصيل هاتف الاندرويد بالكمبيوتر
تحميل برنامج يوتيوب كيدز بالعربي آمن للاطفال
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد
تحميل 20 أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات للاندرويد مجانا

برنامج ARChon

محاكي ARChon

ARChon ليس محاكيًا تقليديًا. قمت بتثبيته كملحق جوجل كروم. ثم يمنح Chrome القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد (وإن كان ذلك بدعم محدود). إنه ليس محاكيًا سهل التشغيل. سيكون عليك تثبيته في Chrome. من هناك ، تحتاج إلى الحصول على ملفات APK وتحميلها. كمشكلة إضافية ، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير APK لجعله متوافقًا. هناك العديد من الخطوات لجعل هذا يعمل أكثر من معظم برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد. ومع ذلك ، على الجانب المشرق ، فهو يعمل مع أي نظام تشغيل يمكنه تشغيل مثيل Chrome (macOS و Linux و ويندوز وما إلى ذلك). نحن نرتبط بـ GitHub الرسمي حيث يمكنك العثور على إرشادات مفصلة لاستخدامه.

مقالة مشابهة :  كيفية الانضمام إلى مقاطع الفيديو على Android دون تثبيت التطبيقات

تحميل محاكي ARChon

برنامج Bliss OS

محاكي Bliss OS

النعيم شيء مختلف قليلاً. يعمل كمحاكي أندرويد للكمبيوتر الشخصي من خلال جهاز افتراضي. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محرك أقراص USB. يعد خيار تمهيد USB بالتأكيد خيارًا للمستخدمين المتقدمين ولا يوصى به لحالات الاستخدام الأقل كثافة. كتثبيت جهاز افتراضي ، تكون العملية سهلة ، ولكنها مملة إذا لم تكن قد أنشأت جهازك الافتراضي من قبل. تعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا ، ولكنها تسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل أندرويد أصلاً من التمهيد. لا ننصح بهذا لضعاف القلوب. هذا يجعل Bliss محاكيًا فريدًا للغاية إذا كان بإمكانك اتباع الخطوات حتى النهاية. بالطبع ، لا يعمل بشكل جيد إلا إذا كان نظامك مدعومًا ، لذا كن مستعدًا بنسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي. يعمل النظام بنظام Android Oreo وهو أحد أحدث إصدارات أندرويد المتوفرة في المحاكي. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في موضوع XDA-Developers الخاص بهم هنا.

تحميل محاكي Bliss OS

برنامج GameLoop محاكي أندرويد

محاكي GameLoop

GameLoop ، المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي أندرويد للاعبين. في الواقع ، من الجيد أن تسميها Tencent المحاكي الرسمي لألعابها ، بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، تتميز بألعاب أخرى إلى جانب Tencent ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة كما ينبغي. تم تنزيل المحاكي وتثبيته بشكل جيد وكانت الألعاب التي اختبرناها تعمل بشكل جيد. هذا ليس جيدًا لاختبار الإنتاجية أو التطوير. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب FPS للأجهزة المحمولة جنبًا إلى جنب مع بعض العناوين ، فهذا في الواقع محاكي ألعاب لائق ولديه مجموعة رائعة من العناوين الجديدة. كما أن عناصر التحكم وأداء لوحة المفاتيح جيدان.

تحميل محاكي GameLoop

برنامج Genymotion

محاكي Genymotion

Genymotion هو محاكي أندرويد هذا مخصص بشكل أساسي للمطورين. يسمح لك باختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة دون امتلاكها. يمكنك تكوين المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة بإصدارات مختلفة من أندرويد لتناسب احتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل Nexus One مع Android 4.2 أو Nexus 6 مع Android 6.0. يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة الافتراضية حسب الرغبة. إنها ليست مثالية للمستهلكين ، لكن Genymotion تقدم خدماتها مجانًا للاستخدام الشخصي. الميزة الأكثر فائدة هي توفره على سطح المكتب وفي السحابة. أولئك الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر قوية يمكنهم الحصول على خوادم Genymotion للقيام بكل العمل نيابة عنهم.

تحميل محاكي Genymotion

برنامج MeMU

محاكي MeMU

MeMU هو محاكي أندرويد ممتاز آخر يبدو أنه يعمل بشكل جيد مع اللاعبين. من أهم ميزاته التوافق مع شرائح AMD و Intel. يعمل معظمهم مع معالجات AMD ، ولكن من الجيد أن نرى أن المطورين يهتمون بشكل خاص بمنصة AMD. كما أنه متوافق مع Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. يمكنك حتى تشغيل مثيلات متعددة في وقت واحد لألعاب متعددة أو ميزات اختبار. إنه يستهدف اللاعبين مثل Bluestacks والمحاكيات المماثلة ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كأداة إنتاجية. يكلف الإصدار المتميز 2.99 دولارًا شهريًا ويعطل الإعلانات ويضيف المزيد من خيارات التخصيص ويمكّن خيارات الدعم المتميزة. يتلقى المحاكي تحديثات بشكل متكرر. يمكنك الاطلاع على أحدث الإصدارات هنا إذا كنت ترغب في الاطلاع على أحدث إصدارات هذا الإصدار.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد APK اخر اصدار

تحميل محاكي MeMU

برنامج MuMu

محاكي MuMu

صنع NetEase محاكيًا لائقًا حقًا باستخدام MuMu. إنه محاكي لعبة آخر يحتوي على معظم الميزات نفسها التي يتمتع بها منافسوها. يعمل المحاكي بنظام Android 6.0 ، أقدم قليلاً من بعض المنافسين. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على وقت تشغيل مناسب وميزات كافية لتبرير النظر فيه. لم نواجه أي مشاكل كبيرة في استخدامه ، لكنه عمل بشكل جيد وتمكنا من تنزيل جميع الألعاب التي أردنا تجربتها. تفوقت MeMU و Bluestacks و GameLoop عليها من حيث الميزات وتتلقى الثلاثة تحديثات منتظمة. ومع ذلك ، إذا لم ينجح أي من هؤلاء ، فمن المحتمل أن يعمل هذا.

تحميل محاكي MuMu

برنامج Nox

Nox هو محاكي Android آخر للكمبيوتر الشخصي للاعبين. يتضمن ذلك الأشياء المعتادة مثل تعيين المفاتيح باستخدام لوحة المفاتيح ، ودعم وحدة التحكم الحقيقية ، وحتى القدرة على تعيين عناصر التحكم عن طريق الإيماءات. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين وظيفة التمرير لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم حقيقي لوحدة التحكم في الأجهزة. إنه ممتع للغاية ويبدو أنه يعمل بشكل جيد في معظم الأوقات. كما أنه مجاني تمامًا وفي تطور نشط ، نعمة في هذا الفضاء.

تحميل محاكي Nox

برنامج Phoenix OS محاكي أندرويد

يعد نظام Phoenix OS أحد أحدث محاكيات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر. مثل معظم هذه الأيام ، تتمتع بتجربة ألعاب. ومع ذلك ، فإنه يتمتع أيضًا بتجربة تشبه سطح المكتب ، لذا فهو يعمل جيدًا للإنتاجية أيضًا. يحتوي على خدمات Google Play ، على الرغم من أن تحديث هذه الخدمات قد يكون في بعض الأحيان أمرًا صعبًا بعض الشيء. هذا يعني أنك تحصل على جميع التطبيقات والألعاب من متجر Google Play. يعمل نظام Phoenix OS أيضًا على تشغيل Android 7.1 ، وهو حديث نسبيًا لمحاكي أندرويد. يمكنك تنزيل المحاكي من موقعه الرسمي ومنتدياته موجودة في XDA-Developers.

تحميل محاكي Phoenix OS

إذا فاتنا أي من أفضل برامج محاكاة أندرويد للكمبيوتر الشخصي ، فأخبرنا عنها في التعليقات! يمكنك أيضًا النقر هنا للاطلاع على أحدث تطبيقات أندرويد وقوائم الألعاب!

Please follow and like us:

اترك تعليقًا