Apple تؤخر طرح ميزة أمان المسح الضوئي للصور المثيرة للجدل

Apple AirTag مع iPhone الخلفي

[ad_1]

Apple AirTag مع iPhone الخلفي

إريك زيمان / سلطة أندرويد

TL ؛ DR

  • سيتم تأخير ميزة المسح الضوئي للصور Apple CSAM التي تم الإعلان عنها قبل شهر.
  • تقول Apple إنها بحاجة إلى “قضاء وقت إضافي خلال الأشهر المقبلة” لتحسين الميزة.
  • ستشاهد السياسة صور المستخدم “ممسوحة ضوئيًا” خوارزميًا بحثًا عن دليل على إساءة معاملة الأطفال.

في بداية شهر أغسطس ، أعلنت شركة Apple عن سياسة جديدة مثيرة للجدل للغاية. في محاولة للحد من استغلال الأطفال ، قالت الشركة إنها ستبدأ في مسح كل صورة يقوم الأشخاص بتحميلها على iCloud بأمان. على الرغم من أن هذا المسح سيتم بطريقة حسابية ، فإن أي إشارات من الخوارزمية ستشهد متابعة من الإنسان.

من الواضح أن مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال (CSAM) هي مشكلة كبيرة يريد الجميع تقريبًا محاربتها. ومع ذلك ، فإن سياسة Apple CSAM جعلت الكثير من الناس غير مرتاحين بسبب مدى انتهاك الخصوصية الذي يبدو عليه. الآن ، تؤخر الشركة طرح الميزة (عبر 9to5Mac).

أنظر أيضا: أفضل متصفحات الويب للخصوصية لنظام Android

وعدت شركة Apple بأن الخوارزمية الخاصة بها لمسح مواد المستخدم كانت دقيقة بشكل لا يصدق ، مدعية أن هناك “فرصة واحدة من كل تريليون سنويًا للإبلاغ عن حساب معين بشكل غير صحيح”. لكن هذا الوعد لم يوقف القلق. يوضح بيان Apple بشأن التأخير ذلك تمامًا:

أعلنا الشهر الماضي عن خطط لميزات تهدف إلى المساعدة في حماية الأطفال من المحتالين الذين يستخدمون أدوات الاتصال لتجنيدهم واستغلالهم ، والحد من انتشار مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال. استنادًا إلى التعليقات الواردة من العملاء ومجموعات المناصرة والباحثين وغيرهم ، قررنا تخصيص وقت إضافي خلال الأشهر المقبلة لجمع المدخلات وإجراء التحسينات قبل إطلاق ميزات سلامة الأطفال بالغة الأهمية هذه.

يشير البيان إلى أن Apple لن تطرح هذا في أي وقت قريبًا. قد تعني عبارة “خلال الأشهر المقبلة” نهاية هذا العام أو ربما حتى عام 2022. وقد يتم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.

مقالة مشابهة :  كيفية استخدام برنامج الانستقرام للاندرويد للمبتدئين - طريقة إستعمال انستقرام للهاتف

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا