تشغيل برامج وألعاب اندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج BlueStacks

أندرويد هو نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر شيوعًا في العالم ، ولكن لمجرد أنه مصمم للأجهزة المحمولة لا يعني أنه لا يمكن تثبيته على سطح المكتب. هناك العديد من الطرق لتشغيل أندرويد على جهاز كمبيوتر ، بما في ذلك محاكيات الأجهزة الافتراضية وإصدارات USB القابلة للتمهيد وحتى التطبيقات المستقلة الكاملة مثل BlueStacks. لكل منها مزاياها وعيوبها حسب احتياجاتك.

إذا كنت تبحث عن تثبيت أندرويد على جهاز كمبيوتر ، فلدينا ذلك! إليك التحليل الكامل لكل خيار من أفضل الخيارات المتاحة.

باستخدام برنامج Android Studio ومحاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

بالنسبة للجزء الأكبر ، يتطلب تطوير أندرويد أداة تسمى Android Studio. هذا هو البرنامج الذي يستخدمه المطورون لإدخال التعليمات البرمجية الخاصة بهم واختبار تطبيقاتهم وإدارة مشاريعهم. كما يتضمن أيضًا “مدير جهاز أندرويد الظاهري” (AVD Manager) لتكوين وتثبيت برامج محاكاة يمكنها تشغيل نظام أندرويد الكامل بشكل جيد للغاية.

استخدام جهاز أندرويد الافتراضي هذا له العديد من المزايا. إذا حددت x86_64 كهيكل معماري ، فهناك خيار لتشغيل جهاز أندرويد الظاهري باستخدام مدير تنفيذ تسريع الأجهزة (HAXM) من Intel لتسريع الأداء. في كثير من الحالات ، سيوفر هذا تجربة سلسة ؛ خاصة على الأجهزة الأكثر قوة.

ميزة أخرى رائعة لـ AVD هي أنه يأتي مع أحدث إصدار من Android. في الواقع ، هذه هي الطريقة التي سيختبر بها معظم المطورين أولاً تحديثات Android الجديدة لمعرفة مدى تأثيرها على تطبيقاتهم. هذا يعني أنه يمكنك حتى اختبار الإصدارات التجريبية من أندرويد قبل الإطلاق. هناك طريقة أخرى تطور الجهاز الافتراضي منذ الأيام الأولى وهي تضمين متجر Google Play على بعض الأجهزة. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات التي اشتريتها بالفعل.

يتطلب AVD إعدادًا أكثر قليلاً من بعض الخيارات في هذه القائمة. ستحتاج أولاً إلى تنزيل Android Studio (جنبًا إلى جنب مع SDK) وبعد ذلك ستحتاج إلى إنشاء جهازك الافتراضي الجديد. تمنحك هذه العملية خيار اختيار حجم الشاشة والذاكرة وحتى إصدار أندرويد. لسوء الحظ ، فإن الجمع بين Android Studio و Android SDK (الذي يضم جهاز Android الافتراضي) ونظام أندرويد الأساسي يشغل الكثير من مساحة القرص الصلب.

ستعمل هذه الطريقة على OS X و ويندوز و Linux دون أي مشاكل. يمكنك العثور على Android Studio ، بما في ذلك AVD Manager ، هنا.

مقالة مشابهة :  SFR VS Sosh: ما هو أفضل عرض للألياف في الوقت الحالي؟

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج Genymotion

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج Genymotion

برنامج Genymotion محاكي اندرويد للكمبيوتر هو مشروع أندرويد قديم على جهاز الكمبيوتر يوفر محاكاة Android خالصة مع الآلاف من خيارات التكوين المتاحة لتخصيص تجربتك. يقوم البرنامج بتشغيل جهاز أندرويد افتراضي من VirtualBox ، والذي ستحتاج أيضًا إلى تثبيته.

واحدة من أكبر سحوبات Genymotion هي محاكاة GPS والكاميرا والرسائل القصيرة والمكالمات واللمس المتعدد وجميع الوظائف الأخرى المعروفة لأجهزة أندرويد. تشمل الميزات الأخرى الوصول إلى ADB ، ودعم مجموعة متنوعة من أطر اختبار التطبيقات ، وحتى الوصول إلى السحابة من خلال خدمات مثل Amazon و Alibaba.

ومع ذلك ، تذكر أن Genymotion يستهدف بشكل أساسي المطورين الذين يبحثون عن بيئة يختبرون فيها تطبيقاتهم. على هذا النحو ، فهي بيئة احترافية مع مجموعة مختارة من خطط التسعير لمطابقتها. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل الإصدار الشخصي واستخدامه مجانًا.

محاكي اندرويد مفتوح المصدر Android x86.org أندرويد على جهاز الكمبيوتر

التالي في قائمتنا هو خيار مفتوح المصدر مجاني: Android x86.org.

استنادًا إلى مشروع أندرويد مفتوح المصدر ، انطلق Android-x86.org لجعل أندرويد متاحًا لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر. هذا يجعل Android x86 أحد أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن تثبيت أحدث إصدار من Android على جهاز كمبيوتر واستخدامه كنظام تشغيل رئيسي أو تشغيله في جهاز افتراضي. يقدم البرنامج مخزونًا كاملاً من أندرويد تقريبًا بدون أي إضافات من أي نوع ، وهي عبارة عن حقيبة مختلطة. والخبر السار هو أن خدمات Google Play مثبتة بشكل افتراضي. الخبر السيئ هو أن استخدام شيء مصنوع للنقر على سطح المكتب ليس بهذه السهولة.

لسوء الحظ ، يعد التثبيت أيضًا أكثر تعقيدًا قليلاً من بعض التطبيقات المدرجة أدناه. تتمثل الطريقة القياسية في نسخ إصدار Android-x86 على قرص مضغوط قابل للتشغيل أو جهاز USB وتثبيت نظام التشغيل أندرويد مباشرة على محرك الأقراص الثابتة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تثبيت Android-x86 على جهاز افتراضي ، مثل VirtualBox. يمنحك هذا الوصول من نظام التشغيل المعتاد الخاص بك.

من داخل جهازك الظاهري ، يمكنك تثبيت ملف ISO ثم بدء تشغيل نظام التشغيل. ابحث عن دليل رسمي لخيارات التثبيت لنظام Android-x86 هنا.

مقالة مشابهة :  Everdale - إليك كيفية الحصول على 1000 جوهرة مجانية من خلال دعوة الأصدقاء

مواضيع أندرويد مشابهة :

تحميل أفضل 15 لعبة أندرويد مجانا

ماذا يعني أندرويد Android ?

برامج لمنع و تخطي الإعلانات للاندرويد

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج BlueStacks

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج BlueStacks

برنامج BlueStacks محاكي اندرويد للكمبيوتر هي واحدة من أطول الطرق ثباتًا لتثبيت أندرويد على جهاز الكمبيوتر ، وقد تم تأسيسها في عام 2011 وما زالت تعمل. يتمتع BlueStacks بأداء مثير للإعجاب ، على الرغم من أنه ليس تصحيحًا على جهاز Android الافتراضي. تشمل الميزات الإضافية: واجهة مستخدم مبسطة ، وتحسينات مخصصة للألعاب ، وتعيين مفاتيح ، ودعم متعدد المثيلات لتشغيل تطبيقات متعددة وحتى حسابات Google في وقت واحد.

تشبه واجهة مستخدم Windows ما تراه في متصفح الويب. يوفر تغييرًا سريعًا للتطبيق في تنسيق علامة تبويب في الجزء العلوي من النافذة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يأملون في تثبيت قاذفاتهم الخاصة سيصابون بخيبة أمل. تمت إزالة الخيار مع إصدار BlueStacks 4. على الجانب المشرق ، يتكامل BlueStacks أيضًا مع Windows لنقل الملفات كملفات APK وهناك أيضًا ميزة لصق نسخ عالمية.

لا يزال BlueStacks جهازًا افتراضيًا في جوهره. لذلك لا تحصل على أداء النظام الأصلي ، ولكن هذا يجعل التطبيق سهل التثبيت والتشغيل. يعمل BlueStacks 4 على إصدار 32 بت من Android 7.1.2 Nougat ، لذا فهو ليس الأحدث من بين جميع الخيارات المتاحة. كما يتم تحقيق الدخل منه بشكل كبير ، والذي يجده البعض في ذوق سيء. سيطلب منك مرارًا وتكرارًا تنزيل التطبيقات من شركائه واقتراح التطبيقات والألعاب المدعومة من القائمة الرئيسية.

ومع ذلك ، لا تزال BlueStacks واحدة من أفضل الطرق لتشغيل Android على جهاز الكمبيوتر. تعرف على ما يقدمه BlueStacks من خلال النقر على الرابط أدناه. يمكنك تنزيل المنصة في أسفل الصفحة.

تشغيل ألعاب اندرويد مع محاكي MEmu للكمبيوتر

تشغيل ألعاب اندرويد مع محاكي MEmu للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتشغيل ألعاب أندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز ، فقد يكون MEmu هو السبيل للذهاب. البرامج الصينية مدعومة بالإعلانات ، مما قد يكون غير مريح مقارنة بالبدائل. ومع ذلك ، قد تكون ميزات MEmu التي تركز على الألعاب تستحق العناء بالنسبة للبعض.

مقالة مشابهة :  يتم الآن طرح تحديث "Daylong Routines" الخاص بمساعد Google

يدعم محاكي اندرويد للكمبيوتر MEmu مثيلات متعددة ، مما يسمح لك بتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت لرفع مستوى حسابات متعددة. كما أنه يدعم إدخال لوحة المفاتيح والماوس بالإضافة إلى لوحات الألعاب حتى تتمكن من اللعب بطريقتك. تشمل الوظائف الأخرى القدرة على تنزيل التطبيقات وتغيير حجم النافذة إلى الحد الأدنى للحجم الذي يمنع التطبيقات من أن تصبح غير قابلة للاستخدام.

فيما يتعلق بالأداء ، اكتسب MEmu شعبية كمحاكي أسرع مقارنة بـ BlueStacks 3. ومع ذلك ، فإن السباق أقرب كثيرًا هذه الأيام نظرًا لتحسينات أداء BlueStack 4. أحدث إصدار من MEmu يدعم ما يصل إلى Android 7.1 ، مع Android 5.1 و 4.4 التوافق متضمن كذلك.

هناك عدد من العملاء الآخرين الذين يركزون على الألعاب والذين يسمحون لك بتثبيت أندرويد على جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك Gameloop (المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy) و NoX وغيرها. تحقق من قائمتنا لأفضل برامج محاكاة Android لمزيد من الخيارات المتخصصة.

مقارنة أفضل الخيارات لتثبيت أندرويد على جهاز الكمبيوتر

كل طريقة لها مزاياها وعيوبها ، لكنها تعتمد حقًا على ما تريد أن يكون أندرويد على سطح المكتب الخاص بك.

لدى Bluestacks ومحاكيات أخرى مثل هذه بعض الأمتعة. Genymotion يستخدم VirtualBox الافتراضية. يعمل Android-x86 بشكل رائع كدليل على المفهوم ، ولكنه ليس عمليًا للاستخدام عند مقارنته بالخيارات الأخرى التي تمت مناقشتها في هذه المقالة.

بعد كل شيء ، يعتبر هذا المؤلف أن تثبيت AVD Manager هو الحل الأمثل. بينما يأتي مع Android Studio ، فإن الأداء والمرونة لا مثيل لهما. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني حقًا ويحظى بدعم رسمي من Google ويتم تحديثه باستمرار. مرحبا جوجل! لماذا لا يتم تشغيل الجهاز الظاهري بشكل منفصل؟

Please follow and like us:

اترك تعليقًا