تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد APK

تحميل لعبة Prototype 1 للاندرويد من ميديا فاير مجانا APK

تحميل لعبة Prototype 1 للاندرويد من ميديا فاير مجانا مهكرة APK تحميل لعبة بروتوتايب 1 للاندرويد مجانا اخر اصدار بحجم صغير .

مراجعة تحميل لعبة Prototype 1 للاندرويد مجانا

تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة، فهي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها عام 2009  بواسطة Radical Entertainment ونشرتها Activision. وقد تم إصدارها في يونيو 2009 لأجهزة PlayStation 3، و ،Xbox 360 و Microsoft Windows. أما الآن فقد أتيحت هذه اللعبة بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد على متجر جوجل بلاي Google Play، فإذا كنت من عشاق الأكشن والحماس قم بتحميل لعبة prototype 1 للاندرويد.

تتمحور قصة هذه اللعبة حول شخصية  فاقدة للذاكرة تدعى Alex Mercer وهو يحاول إيقاف تفشي فيروس يسمى Blacklight في مانهاتن، والذي يحول الأفراد إلى وحوش قوية وعنيفة. يحاول أليكس أيضًا الكشف عن ماضيه الغامض أثناء دخوله في صراع مع كل من الجيش الأمريكي وقوة عمليات سوداء تسمى Blackwatch.

وهي لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها من منظور شخص ثالث وتقع في عالم مفتوح يعتمد على مانهاتن الحديثة. تظل إعدادات اللعبة وفية في الغالب للمدينة الحقيقية وتشمل جميع معالمها الشهيرة ، بما في ذلك مبنى إمباير ستيت، ومبنى كرايسلر، و 40 وول ستريت، و 28 شارع ليبرتي، ومبنى كوندي ناست، ومبنى ميتلايف، ون نيويورك بلازا، ومبنى نيويورك لايف، من بين أمور أخرى، لذلك إذا أعجبتكم قصة اللعبة ننصحكم بتحميل لعبة prototype 1 للاندرويد.

طريقة لعب لعبة prototype 1 للاندرويد 

يمكنك قضاء وقت ممتع ورائع جداً في اللعب بعد تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد، وهي من أشهر الألعاب القتالية الحماسية، حيث تملك شخصية اللاعب أليكس ميرسر القدرة على التغيير، مما يسمح له بتغيير جسده ليشبه أي شخص. تلعب قوته أيضاً دوراً في نظام القتال في اللعبة، حيث يمكن أن “يستهلك” الآخرين لاستعادة صحته ، وامتصاص كتلتهم الحيوية بالكامل.هذا يسمح له أيضاً بأخذ أشكال الأعداء البشريين الذين يمتصهم، مما يسمح للاعب بالتحرك حول العدو كواحد منهم.

سيستمر التنكر فقط طالما بقي أليكس غير واضح، ويمتلك Alex أيضا قوة خارقة، وسيقتل معظم البشر بلكمة واحدة. يمكنه أداء العديد من الهجمات دون تغيير شكله، بالإضافة إلى المزيد من الحركات الجمبازية مثل المجموعات الهوائية، والانزلاق على طول الأرض باستخدام جسم أي عدو بشري، وهجوم مدفع عالي السرعة.

يمكن لـ Alex أيضًا تحويل أجزاء من جسده إلى مجموعة مختارة من الأدوات القتالية التي تم الحصول عليها على مدار اللعبة، إما كترقيات تم شراؤها أو الحصول عليها. 

تشمل القوى الهجومية ذراع الشفرة الكبيرة والقوية، ومخالب الحلاقة السريعة الحادة، و Whipfist المتداخل، و Musclemass الذي يزيد من قوته، و Hammerfists البطيئة ولكن القوية. 

تتكون الخيارات الدفاعية من درع كبير على ذراع أليكس الأيسر لصد الهجمات الباليستية التي تحتاج إلى التجديد بعد الضرر المفرط، ودرع كامل للجسم يستبدل الرشاقة والسرعة بالصلابة في القتال اليدوي ؛ كلاهما سيسمح لأليكس بتخطي معظم العقبات عندما يكون نشطا. 

معلومات إضافية عن لعبة بروتوتايب 1 للاندرويد

تشمل أوضاع الرؤية الرؤية الحرارية ، والتي تسمح أليكس برؤية الأعداء من خلال الدخان وعوائق أخرى على حساب نطاق الرؤية المنخفض ، والرؤية المصابة ، والتي تسلط الضوء على المصابين بفيروس بلاك لايت وكذلك الوحدات العسكرية.

يعمل كلا وضعي الرؤية على إيقاف جميع حواس أليكس الأخرى، مثل السمع، من أجل التركيز على بصره.

 قد تكون قوة دفاعية وهجومية واحدة نشطة في وقت واحد ، واستخدام أي منهما سوف ينفي تمويه أليكس الحالي. بالإضافة إلى قدراته الخاصة ، يمكن أن يأخذ Alex الأسلحة من الأعداء المهزومين أو المستوطنين، وتشمل البنادق الآلية والمدافع الرشاشة وقاذفات القنابل وقاذفات الصواريخ، كما يمكنه أيضاً السيطرة على المركبات العسكرية، مثل الدبابات والمروحيات.

أقوى هجمات أليكس هي المدمرون، والتي تتطلب أن يكون أليكس في حالة حرجة – إما في حالة الاقتراب من الموت أو العكس تماماً، مع وجود كتلة حيوية مخزنة زائدة وصحة متزايدة. وتشمل هذه القناطر Tendril Barrage ، التي تطلق محلاق مخوزق من جسده في جميع الاتجاهات ، و Groundspike Graveyard ، التي تندلع ارتفاعات هائلة من الأرض في جميع أنحاء أليكس ، والألم الحرج ، الذي يطلق شعاعًا واحدًا من الكتلة الحيوية الصلبة من يديه بشدة. إتلاف هدف واحد.

للتنقل في جميع أنحاء المدينة ، يستخدم أليكس قدراته البدنية المتزايدة. عند الركض، سوف يقفز تلقائيًا فوق السيارات والحواجز والعقبات الأخرى دون أن يفقد الزخم. كما سيقوم Alex أيضًا بتوسيع أي جدار يتلامس معه ويقوم ببساطة بإبعاد أي إنسان يقف في طريقه دون توقف. 

تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد APK

مميزات تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد APK

يمتاز تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد بعدة مميزات رائعة تجبرك على تحميل هذه اللعبة، من بينها:

  1. يمكن لأليكس القفز على ارتفاعات ومسافات كبيرة، بما يكفي لتطهير المباني المكونة من خمسة طوابق.
  2. كما يمكنه الركض بسرعة قصوى إلى أجل غير مسمى.
  3. لا تسبب السقوط أي ضرر للاعب حتى من أعلى الارتفاعات. 
  4. حتى القفزات الصغيرة تكفي لأليكس لخدش الأرض تحته.
  5. السقوط من ارتفاعات كافية سيخلق موجات صدمة عند نقطة التأثير التي ستقتل معظم البشر في الجوار وترسل أجسامًا بحجم السيارات التي تطير.
  6. كما يؤدي انخفاض الارتفاع أيضًا إلى العديد من هجمات المشاجرة التي يقوم بها Alex.
  7. يستطيع أليكس تدمير خلايا النحل المصابة.
  8. في بداية اللعبة ، لم يكن هناك سوى فصائل صغيرة من المصابين والعسكريين في المدينة، ومع ذلك مع تقدم اللعبة ، يبدأ الجيش والمصابون في التوسع. 
  9. يتكون الإقليم في المدينة من ثلاث مناطق متميزة. 
  10. المناطق الزرقاء تحت السيطرة العسكرية وخالية نسبيًا من العدوى. 
  11. المناطق الحمراء تزدهر مع العدوى، على الرغم من أنه لا يزال هناك تواجد عسكري قوي. 
  12. في بعض مناطق المدينة ، قد تتقارب المنطقة الزرقاء والمنطقة الحمراء ، مما يؤدي إلى إنشاء منطقة أرجوانية جديدة ومميزة،و في هذه المناطق ، يخوض العسكريون والمصابون معركة مستمرة من أجل السيطرة.

تحميل ألعاب أندرويد مشابهة :
تحميل لعبة Trials Of Mana للاندرويد
تحميل لعبة Detroit Become Human للاندرويد
تحميل لعبة Sonic Generations للاندرويد
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد

تحميل لعبة Prototype 1 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير APK

Download Apk OBB
لتحميل لعبة من ميديا فاير : تحميل APK

وفي ختام مقالنا لليوم نكون قد انتهينا من تعريفكم بلعبة المغامرة والحماس الشيقة بروتوتايب 1، كما وضحنا لكم أهم خطوات تحميل لعبة prototype 1 للاندرويد  بسهولة وبساطة.