تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد APK

تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد من ميديا فاير مجانا APK

تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد من ميديا فاير مجانا اخر اصدار .تنزيل لعبة فار كراي 4 للاندرويد بحجم صغير apk + obb كاملة مضغوطة .

مراجعة تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد APK

تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد يضمن للاعب أن يجد نفسه في وسط عالم واسع من المغامرات والأكشن، حيث يتابع هذا الجزء من اللعبة على غرار سلسلة الأجزاء السابقة مسيرة التشويق والإثارة والدراما.

إن تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد يمكن أن يقدم للمستخدم لمحة عن أفضل تقنيات ألعاب إطلاق النار والتصويب، ولكن قبل البدء باللعب وتجربة اللعبة لا بد من معرفة المعلومات التالية:

  • صدرت اللعبة في يوم الثامن عشر من نوفمبر عام 2014، وتم نشرها من قبل فريق Ubisoft.
  • تعد اللعبة الجزء الرابع من سلسلة الألعاب الشهيرة Far Cry.
  •  عمل على تطوير اللعبة عدة فرق عمل برمجية من مثل Ubisoft Montreal, Ubisoft Toronto, Ubisoft Shanghai, Red storm entertainment وغيرها.
  • يمكن لعب اللعب بنمط اللاعب الواحد، أو بنمط اللاعبين المتعددين.
  • حازت اللعبة على جائزة BAFTA لأفضل موسيقى تصويرية التي كانت من تأليف الملحن الموسيقي كليف مارتينيز، وجائزة أفضل مطلق نيران.
  • ترشحت Far Cry 4 لجائزة الأكاديمية البريطانية لأفضل تصميم لعبة.

لعبة فار كراي 4 للاندرويد بحجم صغير

عند تحميل لعبة فار كراي 4 للاندرويد والشروع باللعب تبدأ مراحل قصة اللعبة ومساراتها، بحيث أن لعبة فار كراي 4 تأخذ حيزًا في بلاد كاميرات الواقعة في مرتفعات جبال الهيمالايا، تغرق كايرات بالفساد والعنف والتقاليد البالية، وهنا تبدأ رحلة الشخصية الرئيسية وهو أجاي كالي، الذي انتقل إلى كاميرا مؤخرًا ليحقق رغبة والدته عند وفاتها، ويجد أجاي نفسه في وسط جو قاسي من النزاعات والحرب الأهلية والعصيان الذي يهدف لنزع الدكتاتور الشرير باغان مين عن السلطة.

هنا تبدأ عملية اكتشاف كاميرات ومحيطها وبيئتها الجغرافية والأثرية، حيث يتربص الخطر والموت في كل حدب وصوب، ومن الممكن التعرض لمختلف الحوادث والهجمات غير المتوقعة بشكل مفاجئ، وبذلك تبدأ الأحداث بالتوالي ويتعرض اللاعب لسلسلة من التحديات، فيجب عليه محاولة النجاة من الانفجارات ورشقات النيران والرصاص، وعليه العمل على مسابقة الزمن وإيجاد وسائل المواصلات والنقل الأفضل له ولعل أمتعها على الإطلاق تجربة الطيران والعوم في السماء، مع العلم أن القيادة والتجول في أرجاء كيرات هي تجربة ممتعة ومسلية بحد ذاتها، نظرًا للتصميم الفني والغني بكامل أشكال ومظاهر العراقة والأصالة.

مميزات تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد APK

عند تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد يمكن للمستخدم الاطلاع على مجموعة كبيرة من الملامح والسمات التي تتميز بها اللعبة، من مثل:

  • المؤثرات الفوق عادية من ناحية الجرافيك والتصميم، وجودة ودقة الرسم وتماهي الألوان مع مظاهر ورسوم الطبيعة الخلابة.
  • تقدم اللعبة تجربة موسيقية مميزة وفريدة بحق، فإن المقطوعات الموسيقية والألحان المستخدمة كـ موسيقى تصوير خلفية تضيف لمسة من الإنسانية والملحمة للعبة.
  • تفتح اللعبة أمام المستخدم المجال للاستمتاع باكتشاف عالم جديد واسع مليء بالاحتمالات والمغامرات، بحيث أن عالم هذه اللعبة هو أكثر عوالم ألعاب Far Cry تنوع على الإطلاق، بحيث تنتقل المشاهد البيئية خلال اللعبة من جبال الهيمالايا المرتفعة المثلجة إلى الغابات الخضراء العملاقة.
  • تقدم لعبة فار كراي 4 للاندرويد تجربة حيوية وبيئية للاعب بحيث أنه يتعرف على مواطن حيوانات نادرة وغريبة من مثل غرير العسل والصقور السوداء والنمور المرقطة.
  • توفر اللعبة لمحة عن الرياضات الخطرة والمتطرفة، فهناك تجربة مراقبة واستكشاف مناطق العدو عن طريق القيام بالقفز المظلي والتحليق باستخدام بذلات العوم الجوي، وهنا أيضًا تجربة اعتلاء ظهور الفيلة ومحاولة التعاون معها من أجل تنسيق الهجمات.
  • الحماسة والتشويق في Far Cry 4 تكون في أعلى المستويات لاسيما وأن اللعبة تقدم تجارب غير مسبوقة، كما أنها تطلب مهمات وطرق لعب غريبة ومفاجئة، أضف إلى ذلك الأسلحة وتقنيات الهجوم والقتال الفريدة.
  • تزيد اللعبة من فرصة الاستمتاع والترفيه وقضاء وقت جيد مع الأصدقاء بحيث أنها تدعم خاصية اللعب الجماعي أو الثنائي، فيمكن للاعب ثاني أن يساعد اللاعب الأساسي في أي مرحلة من مراحل اللعب، وأن يخرج من اللعبة وقتما يريد.

تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد

إيجابيات لعبة فار كراي 4 للاندرويد

يؤدي تحميل لعبة فار كراي 4 للاندرويد لـ حصول المستخدم على العديد من الخصائص الإيجابية والترفيه المستمر، ومن أبرز إيجابيات اللعبة:

  • تقنيات اللعب والأسلحة والقتال في Far Cry 4 هي الأفضل بالسلسلة.
  • اللعبة مليئة بالاحتمالات ومن الممكن بالنسبة للاعبين لعبها لأكثر من مرة من أجل تجريب أمور أخرى، وقد استطاع البعض إنهاءها بثلاثين دقيقة.
  • يمكن عن طريق اللعبة قضاء وقت مع العائلة والأصدقاء بفضل خاصية اللاعبين المتعددين، حيث أنه من الممكن دعوة أحد الأصدقاء ليساعدك في إكمال لعبتك وإنجاز بعض المهام.
  • تتوفر إعدادات اللعبة وضبطها ب18 لغة، من ضمنها الإنكليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية وغيرها، مما ساعد في انتشارها بشكل واسع في العالم، مع العلم أن هذا التنوع اللغوي يشمل الترجمة المكتوبة والمعلومات خلال سير اللعبة، وأصوات الشخصيات والحوارات والتعاليم، بالإضافة إلى كامل لغة التفاعل بين اللاعب واللعبة.

سلبيات لعبة فار كراي 4 للاندرويد

وفقًا لآراء بعض المستخدمين فإن تحميل لعبة فار كراي 4 للاندرويد قد أدى أو احتوى على بعض السلبيات والمشاكل، ومنها:

  • يرى بعض المستخدمين أن اللعبة بحاجة لمهمات أكثر للقيام بها.
  • اللعبة من ناحية أدوات اللعب والعناصر قد تكون مشابهة للعبة السابقة لها من نفس السلسلة أي Far Cry 3.
  • نظرًا للبيئة التي تجري فيها اللعبة من جبال ومرتفعات ووديان وتنوع التضاريس فقد عانى بعض اللاعبين من الدوار.
  • الشخصية الشريرة في لعبة فار كراي 4 للاندرويد باغان مين لا تتمتع بشخصية الشرير التقليدية، مما يجعل موضوع اللعبة غير جدي.

تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد

تحميل ألعاب أندرويد مشابهة :
تحميل لعبة Far Cry 6 للاندرويد APK
تحميل لعبة Far cry 3 للاندرويد
تحميل لعبة فار كراي 1 للاندرويد
تحميل لعبة Far Cry 2 للاندرويد

تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد من ميديا فاير APK

Download Apk OBB
لتحميل لعبة من ميديا فاير : تحميل APK

فيما سبق تمت مناقشة تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد بالإضافة إلى جمع العديد من المعلومات عنها، وتم الحديث عن سلبيات اللعبة وإيجابياتها وأبرز نقاط القوة والضعف فيها، كما تم إعطاء لمحة مفصلة عن قصة اللعبة وشخصياتها.