لعبة dead target مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل لعبة Dead Target للاندرويد APK اخر اصدار

مرحبًا يا رفاق ، هل أنت مضاف إلى لعب لعبة Dead Target Zombie Offline Shooting على هاتفك الذكي وترغب في الوصول إلى جميع ميزاتها المتميزة مجانًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن Dead Target Mod Apk هو الخيار الأمثل لك.

استمتع الآن بالتجربة المطلقة للتصوير ثلاثي الأبعاد بعشرات الأسلحة الأسطورية وانضم إلى مجتمع الملايين من اللاعبين.

تحميل لعبة Dead Target للاندرويد APK بلا شك أفضل لعبة إطلاق نار على الزومبي تتضمن الكثير من الميزات المبتكرة مثل الأسلحة الفريدة والمخصصة والرسومات ثلاثية الأبعاد ومجموعة واسعة من الزومبي في جميع أنحاء العالم وبيئة الرعب والعديد من الأشياء الأخرى التي يجب أن تكون في لعبة إطلاق نار مثالية.

هناك الكثير من الأحداث المثيرة في اللعبة والتي يجب عليك إكمالها لكسب مكافآت مثيرة مثل البنادق الخاصة ، والرصاص عالي الضرر ، والمزيد. يتمثل دورك في إنقاذ البشرية والقتال من أجل الأشخاص الذين يعانون من جائحة الأمراض الفيروسية للزومبي.

ولكن كما نعلم ، يتم قفل كل سلاح قوي تقريبًا في هذه اللعبة ويمكن فتحه بعد إكمال المهام ، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت والجهد الكبير. أيضًا ، في بداية اللعبة ، نحصل على حد أدنى من النقود والذهب لاستخدامه في المتجر.

للتغلب على هذه المشكلة ، سأشارك رابط تنزيل مباشر لـ Dead Target Mod Apk مع نقود وذهب غير محدود. استمر في القراءة ، وسأرشدك إلى كيفية استخدام هذه النسخة المعدلة من اللعبة للحصول على الأسلحة القوية مجانًا وبدون إكمال أي مهمة.

لعبة dead target مهكرة اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل لعبة Dead Target للاندرويد APK اخر اصدار

تحميل لعبة Dead Target Mod Apk هي نسخة معدلة (مخترقة) من Dead Target: Zombie Offline Shooting games. يمكنك من خلالها الاستمتاع بجميع الميزات المعدلة مثل النقود غير المحدودة ، وإطلاق النار التلقائي ، والذهب غير المحدود ، والأسلحة غير المؤمنة ، والمكافآت الحصرية ، وعدم إعادة تحميل السلاح ، والعديد من الأشياء الأخرى دون إنفاق فلس واحد.

  • باقات ماسية غير محدودة
  • جلود بندقية مجانية
  • لا اعلانات
  • يدور غير محدودة
  • اللعب الادمان

Dead Target هي واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد المتعطشة للدماء التي يتم تنزيلها والتي توفر تجربة إطلاق قناص مثيرة وإطلالة واقعية. تم إعداد اللعبة بالكامل على افتراض اندلاع الحرب العالمية الثالثة في عام 2040 ، حيث يتحول الموتى إلى زومبي للانتقام من الشعوب.

ومع ذلك ، لا يمكن للزومبي العادي الهجوم إلا من نطاق موجز ، لذا ابق بعيدًا عنهم لقتلهم دون فقدان صحتهم.

أحد أفضل الأشياء في هذه اللعبة هو أنه يمكننا تغيير حساسية عناصر التحكم وحركات الشخصية ونيران الأسلحة مباشرة من خيار الإعداد.

لا تنس استخدام مجموعة أدوات طبية بعد التعرض للضرب والتي تساعد شخصيتك في النهاية على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول. إذا حاصرتك الزومبي ، فاستخدم القنابل اليدوية لقتلهم جميعًا حتى تتمكن من ربح نقود معقولة كمكافأة. ومع ذلك ، ستحصل على مكافآت مختلفة مثل Headshots و Combo Kills وإسقاط العناصر بعد إكمال كل مستوى في اللعبة.

ميزات Dead Target Mod Apk للاندرويد اخر اصدار

Dead Target هي لعبة بها الكثير من الميزات الرائعة مثل جلود الأسلحة الجميلة ، والمهام الصعبة ، والأحداث الجديدة كل أسبوع ، ومستودع الإمدادات ، والعديد من الميزات الأخرى. أفضل شيء هو أن المطور يقوم بتحديث المهام والأحداث بانتظام لأخذ تجربة المستخدم إلى أعلى مستوى.

أدناه ، قمت بتسليط الضوء على بعض ميزات لعبة Dead Target المعدلة. إذا كنت لاعبًا جديدًا وما زلت مرتبكًا بشأن تنزيل هذا الإصدار المميز ، فستساعدك الميزات أدناه بالتأكيد على اتخاذ قرار.

ذهب غير محدود

الذهب هو عملة متميزة في هذه اللعبة ، حيث يمكننا من خلالها شراء الكثير من العناصر المتميزة مثل جلود الأسلحة الجميلة مثل Golden FN و Redline و Firework وغيرها الكثير.

لذلك قدمنا ​​ميزة ذهبية غير محدودة في Dead Target Mod APK حتى تتمكن من فتح العناصر دون إنفاق فلس واحد على الموارد.

ألماس غير محدود

Diamond هو المورد الرئيسي للعبة Dead Target الذي يسمح لنا بشراء العناصر في الأحداث للحصول على مزايا إضافية. ومع ذلك ، يمكننا كسب الماسة من خلال إكمال المهام المختلفة ، لكنها تستغرق الكثير من الوقت.

ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه ، في الإصدار المعدل من Dead Target apk ، ستحصل على ماسات غير محدودة في حسابك.

مقالات مشابهة :
تحميل لعبة Mobile Legends Bang Bang للاندرويد APK
تحميل لعبة Huggy Wuggy للاندرويد APK
لعبة Clash of Clans للاندرويد APK اخر اصدار بدون روت
تحميل لعبة Plague Inc للاندرويد

أسلحة غير مقفلة

هناك العديد من الأسلحة القوية مثل Flamethrower و Ak-47 و Tesla Gun و M249 LMG و Sound Breaker و Spray Laser والعديد من الأسلحة الأخرى المتوفرة في هذه اللعبة والتي يمكننا استخدامها أثناء القتال مع Zombies. لكن المشكلة هي أن كل منهم مقفل ويطلب عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء قفلها.

لهذا السبب قمت بمشاركة Dead Target Mod APK حيث يتم فتح جميع الأسلحة ويمكن استخدامها في أي وقت دون أي قيود.

نقود غير محدودة

النقدية هي عملة افتراضية أخرى في اللعبة ، والتي تستخدم لترقية الأسلحة والمعدات. ومع ذلك ، يمكننا أيضًا شراء الرصاص بمساعدة النقود من متجر الألعاب.

لعبة خالية من الإعلانات

الإعلانات هي أسوأ شيء يجب أن نواجهه أثناء لعب هذه اللعبة. ومع ذلك ، يمكنك شراء حزمة إزالة الإعلانات من متجر الألعاب بعد دفع 85 ريالاً. ولكن في Dead Target Mod Apk ، ستحصل على هذه الميزة مجانًا.

بعض الميزات الأخرى

  • البعثات غير المؤمنة
  • الرصاص اللانهائي
  • الهدف التلقائي
  • حزم خاصة مجانية

كيفية تنزيل وتثبيت Dead Target Apk على نظام أندرويد

يعد تنزيل أي لعبة مغامرة معدلة مهمة مباشرة إلى الأمام. يمكن لأي شخص لديه القليل من المعرفة حول Android تنزيله وتثبيته بسهولة على أجهزتهم.

إذا كنت جديدًا ولا تعرف كيفية تنزيل mod apk مع بياناته ، فيمكنك اتباع الدليل أدناه. أكتب هذا الدليل من منظور المبتدئين حتى يتمكن أي شخص من فهمه بسهولة.

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، انقر فوق الزر “الانتقال إلى صفحة التنزيل” أعلاه. بعد ذلك ، ستتم إعادة التوجيه إلى صفحة تنزيل الأموال غير المحدودة Dead Target.

الخطوة 2: الآن ، احصل على لعبتك بالنقر فوق الزر “تنزيل الآن”.

كيفية تنزيل وتثبيت Dead Target Apk على نظام أندرويد

الخطوة 3: بعد تنزيل ملف apk ، توجه إلى File Manager وافتح ملف APK الذي تم تنزيله. إذا كنت تقوم بتثبيت لعبة من File Manager لأول مرة ، فقد يطلب منك بعض الأذونات.

الخطوة 4: اسمح بجميع الأذونات المطلوبة بالنقر فوق خيار “الإعدادات”.

الخطوة 5: بعد السماح بالأذونات ، اضغط على زر الرجوع ، وحاول مرة أخرى تثبيت ملف apk. هذه المرة ، سيتم تثبيته دون أي خطأ.

ملاحظة: يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار تم تثبيته مسبقًا من لعبة Dead Target قبل تثبيت هذا الإصدار المعدل. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

يسأل الناس أيضًا (أسئلة وأجوبة)

يا رفاق ، أعلم أن هناك العشرات من الأسئلة التي تدور في عقلك الإنتاجي والمتعلقة بهذه اللعبة الرائعة غير المتصلة بالإنترنت. أدناه ، أجبت على جميع الأسئلة الشائعة المرتبطة بـ Dead Target Mod Apk.

إذا كنت تعتقد أنني لم أجب عن أي أسئلة مفيدة ، فيمكنك التعليق عليها. أود حل استفساراتك.

هل من الآمن استخدام تطبيق Mod Apk هذا؟
نعم ، من الآمن تمامًا استخدام Dead Target Mod APK على أجهزة Android ، ويمكنك استخدامه دون القلق بشأن خصوصيتك وأمانك.

لدينا فريق من خبراء الأمان ذوي الخبرة الجيدة الذين يضمنون تقديم تطبيقات وألعاب آمنة بنسبة 100٪.

ما هي أفضل البنادق في Dead Target Mod Apk؟
هناك العديد من البنادق القوية المتوفرة في هذه اللعبة ، وبعضها مدرج أدناه:

  • بينيلي M4
  • AK-47
  • M4A1
  • M134 مينيغون

هل يمكنني الانضمام إلى أصدقائي داخل اللعبة؟
لا ، لا يمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك لأنها لعبة غير متصلة بالإنترنت ولا تدعم أي وضع متعدد اللاعبين.

ما الذي سأحصل عليه في ملف apk mod هذا؟
لقد فتحنا جميع العناصر والموارد المتميزة في هذه اللعبة.

للحصول على معلومات مفصلة ، يمكنك التحقق من القائمة التالية.

  • ذهب وألماس غير محدود
  • نقود غير محدودة
  • إفتح الأسلحة القوية
  • تجربة خالية من الاعلانات
  • الرصاص اللانهائي

تحميل لعبة Dead Target للاندرويد APK

DEAD TARGET Apk (MOD) v4.71.0 APK (152M)
DEAD-TARGET Apk (MOD) v4.70.2 APK (149M)
DEAD TARGET Apk (MOD) v4.69.0 APK (149M)

إذا كنت من محبي ألعاب الزومبي وترغب في لعب المزيد من الألعاب التي لها نفس المفهوم مثل اليوم الأخير على الأرض ، فإن Dead Target سيكون الخيار الأفضل لك. جرب نهاية العالم الواقعية مع لعبة الرماية المذهلة هذه دون اتصال بالإنترنت.

لقد حاولنا فتح جميع الميزات المتميزة من اللعبة ، مما يعني أنه يمكنك الآن الوصول إليها دون شرائها من المتجر داخل اللعبة.

إذا كنت تحب هذه النسخة المعدلة من اللعبة ، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك المحبين للعبة الزومبي. أيضًا ، إذا كانت لديك أي مشكلة تتعلق بتطبيق Dead Target mod apk هذا ، أو إذا كانت أي ميزات مقفلة لا تعمل من أجلك ، فقم بالتعليق. أود حل جميع مشاكلك.