تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد

تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد من ميديا فاير APK

تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد من ميديا فاير مضغوطة مجانا apk + obb . تحميل لعبة شرطة للاندرويد كاملة بحجم صغير اخر اصدار .

مراجعة تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد كاملة

عند تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد يجب أن يستعد المستخدم ليرتدي زي الشرطة ويساعد المدنيين ويقبض على الأشرار، حيث أن اللعبة تحاكي يوم عمل لضباط الشرطة في مدينة برلنغتون الخيالية الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد يجد اللاعب نفسه في مدينة برلنغتون الخيالية الأمريكية، وهو فرد من أفراد قوات الشرطة العاملة في هذه المدينة، في البداية يقوم اللاعب بالعمل على حفظ الأنظمة ومعاقبة الأشخاص الذين ينتهكون القوانين ويعطي المخالفات المرورية، ومن ثم يجب عليه العمل من أجل استلام مسؤوليات أكبر من ذلك.

اللعبة تحاكي أسلوب الحياة في المجتمعات المعاصرة في المدن، وعلى اللاعب أن يشق طريقه كفرد في مجتمع المدينة و عنصر من قوات الشرطة يحارب الجريمة والفساد، ويجب عليه دائمًا أن يكون متحضرًا وقويًا ومع ذلك عادلًا ويحترم القوانين والقواعد، وبذلك يحصل اللاعب على مزيد من النقاط التي تمكنه من فتح مناطق جديدة، وبالتالي يتم تكليفه بمهام أكبر ومسؤوليات أعلى.

تتضمن لعبة محاكي الشرطة للاندرويد العديد من الاقسام بحيث نبدأ من منظومة السير والمرور الديناميكية، التي وبشكل طبيعي تشتمل على حوادث السيارات وحركة المرور والازدحام والمخالفات، بالإضافة إلى الحالات الطارئة التي يمكن أن تحدث خلال مناوبة اللاعب.

طريقة لعب محاكي الشرطة للاندرويد

بعد تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد يمكن للاعب التفرغ لساعات من اللعب المتواصل، حيث يبدأ اللاعب اللعبة كشرطي مرور يقوم بإعطاء المخالفات والغرامات، وإيجاد السيارات والعربات المركونة بطريقة غير قانونية، وأيضًا يجب أن يكون متحضرًا حتى يهتم بالحوادث التي قد تحدث أمام عينيه.

في هذه المدينة الحيوية والمزدحمة يمكن أن تظهر العديد من المهام والواجبات المفاجئة، بحيث يمكن للاعب أن يصادف عمليات تبادل الممنوعات والمتاجرة بها في الحدائق العامة، أو أن يلاحق رسامي الغرافيتي الذي يلوثون جدران المدينة ويرسمون عليها بشكل غير قانوني، أو حتى أن يحل مشكلة بسيطة كأن تكون هناك سيارة مركونة بطريقة تعيق مرور الحافلة.

باستخدام مهارات الشرطة وحدسهم وخبراتهم يمكن الانتباه إلى العديد من التفاصيل الهامة والدلائل الدامغة التي قد يقدمها الشهود خلال عمليات استجوابهم، والتي يستدل اللاعب على حل القضايا بالطريقة والأسلوب الصحيح، ولذلك يجب أن يكون اللاعب منتبهًا على كل شيء يتم فعله وقوله من حوله.

توفر اللعبة نمطين من اللعب، النمط الأول هو نمط المحاكاة الذي يجعل من تجربة اللعب تجربة واقعية وأصلية، وأما النمط الثاني فهو النمط العادي الذي يقدم تجربة مريحة للعمل كشرطي في شوارع المدينة.

مميزات تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد بحجم صغير اخر اصدار

إن تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد يضمن للمستخدم الاستمتاع بقدر كبير من المميزات التي تجعل من هذه اللعبة فريدة من نوعها، وأهم هذه المميزات:

  • محاكاتها لنظام المرور بطريقة فريدة، بالإضافة إلى أن هذا النظام يولد عادًة الحوادث والسيارات المسرعة والازدحام والمشاكل المرورية الأخرى من مثل تجاهل الضوء الأحمر لإشارة المرور.
  • تحتوي اللعبة على ثلاث أقاليم فيها العديد من المناطق كل منها يمتلك صفاته ونزعته الخاصة.
  • توفر اللعبة مجال واسع من الترفيه، وذلك يعود لتنوع المهام من الواجبات المتعلقة بالمسائل المرورية وحوادث السيارات وتجاوزات ركن العربات، إلى إيجاد تجار الممنوعات وملاحقتهم.
  • كلما تقدم اللاعب في اللعبة كلما فتح مناطق أكثر وفك عنها الحظر، بالإضافة لفتحة السيارات وسمات اللعبة، الأمر الذي يعده العديد من المستخدمين من أبرز مزايا اللعبة.
  • وجود نمطين من أنماط اللعب وهما نمط لعب المحاكاة، ونمط اللعب العادي، ويمكن للاعب الاختيار أي نمط يريده قبل البدء باللعب.
  • يمكن لعب لعبة محاكي الشرطة للاندرويد بلاعب واحد أو بعدة لاعبين مشتركين، بحيث كل منهم يلعب بشخصية من الشخصيات اللاعبة.

سلبيات لعبة محاكي الشرطة apk

بعد تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد واللعب بها لا بد من التعرض لبعض السلبيات، وعادًة ما تكون السلبيات أمرًا نسبيًا ينزعج منه بعض المستخدمين أكثر من الباقي، وهنا نلخص أهم هذه السلبيات التي وجدها المستخدمون في اللعبة، وهي:

  • الحوادث تحدث بشكل كبير، الأمر الذي يجده بعض اللاعبين مزعجًا ومرهقًا.
  • إن كان اللاعب يعمل على حادثة ما وانتهى وقت عمله، إن لم يكمل حل القضية خلال من خمس إلى عشرة دقائق يتم طرده.
  • يمكن أن يصطدم اللصوص والمدنيين بالاشياء المحيطة بسرعة كبيرة، الأمر الذي يصعب مهمة إلقاء القبض عليهم.
  • إن قيادة السيارة في هذه اللعبة أمر خاضع للعديد من القيود والقوانين، وعند مخالفة أحدها يأخذ اللاعب عقوبة، حيث يمكن أن يعاقب إن قاد السيارة بسرعة للاستجابة لحادث ما أو وضع أضوية الإنذار الخاصة بالشرطة.
  • يرى العديد من اللاعبين أنه عند حدوث جريمة ما يجب القيام بتحقيقات أكبر من التي يقوم بها اللاعب في هذه النسخة من اللعبة.

تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد

إيجابيات لعبة محاكي الشرطة للاندرويد

كما أن تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد ينطوي على العديد من الخصائص الإيجابية، التي تجعل من اللعبة تجربة مميزة وفريدة وتغني من مهارات اللاعب، ومن أبرز هذه الإيجابيات:

  • اللعبة يتم تحسينها وتطويرها باستمرار من قبل المطورين والمبرمجين القائمين عليها.
  • تقوم لعبة محاكي الشرطة للاندرويد بتحدي اللاعبين وحثهم على تقديم الأفضل.
  • تتصف اللعبة بدقة تصميماتها ورسومها.
  • في حال تلقي المكالمات يمكن للاعب الاختيار بين تجاهلها أو تلقيها بدون التعرض لعقوبة.
  • اللعبة مزودة بدليل إرشادات وافي وغني، ويساعد اللاعب على القيام بالقبض على المجرمين الهاربين، ومعرفة أي من القوانين تم كسرها، وما هي العقوبات لكل جريمة.
  • التأثيرات البصرية والشخصيات اللاعبة مصممة بدقة كبيرة.
  • اللعبة ممتعة ومفيدة ويمكن أن تكون مناسبة للمستخدمين في مختلف أعمارهم.

تحميل لعبة محاكي الشرطة

تحميل ألعاب أندرويد مشابهة :
تحميل لعبة Contraband Police للاندرويد
تحميل لعبة Max Payne للاندرويد
تحميل لعبة Mafia City للاندرويد
تحميل لعبة Suicide Squad للاندرويد

تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد من ميديا فاير APK

Download Apk OBB
لتحميل لعبة من ميديا فاير : تحميل APK

فيما سبق لقد قمنا بالتحدث عن موضوع تحميل لعبة محاكي الشرطة للاندرويد بالإضافة إلى الخوض في تفاصيل هذه اللعبة الممتعة وطريقة لعبها، مع ذكر أبرز الإيجابيات ومواطن القوة والضعف والسلبيات التي تعاني منها طبقًا لأقوال ومراجعات مختلف اللاعبين والمستخدمين الذين قاموا بتجربة اللعبة.