فضل 8 أداة GFX لـ PUBG Mobile 2021
فضل 8 أداة GFX لـ PUBG Mobile 2021

تحميل تطبيق أداة GFX لـ PUBG APK مجاناً بسرعة

أفضل أداة GFX لـ PUBG Mobile, أصبحت ألعاب الهاتف المحمول مصدرًا أساسيًا للترفيه في الوقت الحاضر. لقد ولت الأيام التي اعتدنا فيها على اللعب في الهواء الطلق واحتضان الأنشطة البدنية. من بين أفضل الألعاب عبر الإنترنت ، PUBG Mobile هي التي تحكم القلب دائمًا. تأتي مع ميزات مهمة تجعلها واحدة من أكثر الألعاب عبر الإنترنت جاذبية على الإطلاق.

تم تطوير اللعبة في وقت سابق للأجهزة المتطورة وتم الاستفادة منها في النهاية للأجهزة ذات مستوى الدخول أيضًا. كبداية ، قد تتأخر اللعبة عن المرئيات عالية الدقة إذا لم يكن لديك أداة عالية الجودة.

كحل ، يمكن لأداة GFX حل المشكلة بسرعة. بغض النظر عن إصدار اللعبة الذي تقوم بتنزيله ، ستعمل أداة GFX على ترقية جودة اللعبة التي تم تنزيلها بسهولة.

تكتسب أدوات GFX لـ PUBG Mobile قدرًا لا يصدق من الدعاية في الوقت الحاضر. المزيد والمزيد من الناس يختارون رسومات أفضل وتجربة شاملة.

أفضل 8 أداة GFX لـ PUBG Mobile 2021

يجب أن يعرف الأشخاص الذين ليسوا على دراية بـ GFX أنه بإمكانه إصلاح الكثير من المشكلات الأخرى بصرف النظر عن التخفيف من المشكلات المتعلقة بالأجهزة المنخفضة النهاية. في معظم الأوقات ، تتوفر أدوات GFX من موارد الجهات الخارجية. فتح الدقة العالية والاستمتاع بتجربة ألعاب بمعدل 60 إطارًا في الثانية بسرعة منخفضة ، ويصبح الجهاز ممكنًا من خلال التطبيقات المثبتة.

الشيء الوحيد المطلوب هو عمل الإعدادات ذات الصلة في هاتفك الذكي بحيث يمكن تحويل الأشياء بسهولة.

هذه هي أفضل أداة GFX لـ PUBG mobile المذكورة في هذه القائمة.

أداة PGT +: Pro GFX & Optimizer (مع الإعداد المسبق)

تحميل أداة PGT +: Pro G

هذه هي أداة GFX المفضلة لدي والتي طورتها شركة Trilokia Inc. وهي أداة مدفوعة ، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن سعرها وترغب في تجربة نسختها المجانية ، فيمكنك تنزيل الإصدار المجاني PGT.

في PGT + ، يمكنك استيراد الإعدادات وفقًا لجهازك. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، ابحث عن اسم جهازك ، وأكد إصدار PUBG Mobile ، وانقر على زر الاستيراد.

كما أنه يدعم رسومات البطاطس ونمط التباطؤ الصفري ، مما يجعل لعبك سلسًا للغاية.

تحميل أداة PGT +: Pro GFX & Optimizer من جوجل بلاي

أداة GFX لـ PUBG – Game Launcher & Optimizer

تحميل أداة PUBG - Game Launcher & Optimizer

ابتكرت Tsomi تطبيق أداة GFX مذهل في عام 2021. يمكن أن يساعدك على الفوز بعشاء الدجاج بسهولة. كل ما عليك فعله هو إعادة ضبط الشاشة في إعدادات الرسوم وإغلاق اللعبة مرة واحدة.

في بعض الأحيان قد تتعثر في شعار اللعبة الذي يمكن إدارته بسهولة إلى إعداد الهاتف. امنح إذن التخزين للتطبيق وكذلك أعد تشغيل الهاتف في حالة حدوث متاعب.

تحميل أداة PUBG – Game Launcher & Optimizer من جوجل بلاي

أداة GFX Tool Pro for PU Battlegounds – 60FPS

تحميل أداة GFX Tool Pro for PU Battlegounds – 60FPS

تشتهر معامل الأكسجين بالفعل بالتطبيقات المذهلة التي تستمر في ابتكارها. طورت الشركة مؤخرًا أداة GFX للمحترفين لـ PU Battleground والتي يمكنها تحسين الرسومات وتقديم تجربة راقية.

يهدف التطبيق المميز إلى التخفيف من أوجه القصور في الهواتف الذكية متوسطة المدى. يحتوي على جميع الميزات التي تتيح لك تشغيل لعبة PUBG الرائعة بجودة عالية.

اختر إعدادات رسومات اللعبة وقم بتطبيق التغييرات قبل بدء اللعب. تأكد من عدم نسيان السماح بالإذن للتطبيق لأنه لن يثير إعجابك.

مقالات مشابهة :
أفضل تطبيقات تنظيف وتسريع الأجهزة أندرويد
تحميل أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور
تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة GTA V Apk

تحميل أداة GFX Tool Pro for PU Battlegounds – 60FPS من جوجل بلاي

أداة HD Graphics Tool [NO BAN]

تحميل أداة HD Graphics Tool

Narosys هي شركة مبتكرة أخرى توصلت إلى أفضل أداة رسومات عالية الدقة على نظام أندرويد حتى نتمكن من تشغيل اللعبة على جهاز منخفض الجودة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء تشغيل التطبيق واختيار الخيار المطلوب.

قم بتطبيق التغييرات وانتظر جودة الفيديو للترقية. في النهاية ، سيُسمح لك بلعب اللعبة بالمثل على جهاز متطور.

تحميل أداة HD Graphics Tool من جوجل بلاي

أداة Novytool – GFX Tool 120 FPS Graphics

تحميل أداة Novytool – GFX Tool 120 FPS Graphics

ابتكرت شركة Trilokia InC مؤخرًا أداة Novy المخصصة لتقديم تجربة ألعاب رائعة بجودة HDR. يمكنك الاستمتاع بحركات أكثر سلاسة وأيضًا إجراء تغييرات على الميزات الحالية.

لن يواجه المستخدمون مشكلة الحظر مع هذا التطبيق. يوجد أيضًا وضع إعداد حساسية الحفظ الذي يمنع إعادة تعيين أي تغييرات تم إجراؤها.

تحميل أداة Novytool – GFX Tool 120 FPS Graphics من جوجل بلاي

أداة Battlegrounds Advanced Graphics Tool [NO BAN]

تحميل أداة Battlegrounds Advanced Graphics Tool من جوجل بلاي

ابتكرت Jediar Studios أداة الرسوم المتقدمة في battleground والتي تعد خيارًا مثاليًا لمحبي PUBG. ليس عليك أن تعاني من خلفية امتلاك جهاز منخفض الجودة. فقط قم بتنزيل التطبيق المذهل ، وسوف يقوم بتحسين كل شيء من أجلك.

يصبح تناول عشاء الدجاج أسهل بكثير مع التطبيق الذي يهدف إلى إضافة الكمال إلى اللعبة بأكملها. بعد دمج اللعبة مع التطبيق ، تحتاج إلى إغلاق اللعبة مرة واحدة حتى يتم تطبيق جميع التغييرات بشكل جيد.

الميزات المتقدمة للتطبيق تحتاج إلى أذونات التخزين. وإلا فإنه لن ينجح.

تحميل أداة Battlegrounds Advanced Graphics Tool من جوجل بلاي

أداة FlashDog – GFX Tool for PUBG

تحميل أداة FlashDog – GFX Tool for PUBG

Flash dog هي أداة GFX مذهلة تدعم الألعاب بشكل أفضل. يهدف التطبيق إلى تقديم رسومات أكثر سلاسة وميزات رائعة.

كما يسمح للمستخدمين باحتضان مجموعة من الميزات المخصصة التي توفر المتعة القصوى.

تحميل أداة FlashDog – GFX Tool for PUBG من جوجل بلاي

أداة Panda Game Booster & GFX Tool for Battleground

تحميل أداة Panda Game Booster & GFX Tool for Battleground

التطبيق الثاني في قائمة أفضل أدوات GFX لـ PUBG هو Panda game booster. يأتي التطبيق محملاً بمواصفات ممتازة تساعدك على إلغاء قفل رسومات HDR حتى على الهاتف الذكي للمبتدئين.

يمكنك الاستمتاع بتأثيرات الضوء ، ويضمن دعم الصقل الخاص أن لعبتك سلسة للغاية بغض النظر عن السبب. حصل التطبيق المذهل على تصنيف 4.6 في متجر Google Playstore.

تحميل أداة Panda Game Booster & GFX Tool for Battleground من جوجل بلاي

كيفية تنزيل أداة Top GFX لـ PUBG mobile

إذا كنت مرتبكًا بشأن تنزيل أدوات GFX المتنوعة هذه ، فيجب عليك قراءة الطرق أدناه. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا التي يحاولها الجميع ، ولكن يشعر معظم المستخدم الجديد بالارتباك.

قم بتثبيته من متجر جوجل بلاي

لا يوجد شيء أفضل من امتلاك أداة GFX المتوفرة في متجر Google Play. ما عليك سوى اختيار خيار التثبيت بعد اكتشاف أداة Top GFX لـ PUBG mobile. عدا ذلك ، يمكنك تثبيته من مواقع الطرف الثالث.

قم بإجراء تغييرات مخصصة في ملف التكوين

قم بإجراء التخصيص مباشرة بعد تثبيت التطبيق حتى تتمكن من الحصول على الميزات التي تريدها بالضبط. ليست هناك حاجة على الإطلاق إلى استئصال الجهاز. يمكن أن يعمل التطبيق مع إعدادات رسومات بسيطة بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من FPS وقابلية التشغيل.

السبب في أهمية الدقة العالية للألعاب هو جزء التشغيل. ستكون قادرًا على اختيار الأشياء وفقًا لمدى ملاءمتها بمجرد أن يصبح كل شيء مرئيًا بوضوح.

خلاصة :
حسنًا ، هذا كل شيء يا رفاق. آمل حقًا أن تكون قد عثرت على أداة GFX الأفضل والأكثر فاعلية في لعبة PUBG Mobile. على الرغم من أنني ذكرت 8 أدوات فقط ، كما نعلم ، هناك المئات من الأدوات الأخرى أيضًا.

يسألني العديد من المستخدمين عن GFX المفضل لدي. أنا شخصياً أفضل أداة PGF + (النسخة المدفوعة) لأنه يمكنك استيراد أي إعداد للجهاز دون حظر.

إذا كنت تحب قائمة الأدوات هذه ، فلا تنس مشاركتها مع فريق PUBG Mobile. أيضًا ، إذا كانت لديك أي مشكلة تتعلق بأدوات GFX هذه ، أو إذا فاتني أي شخص ، فيمكنك التعليق. أود إضافته هنا. ?