شرح برنامج تيم فيور للاندرويد

كيفية استخدام برنامج TeamViewer للاندرويد – تحميل برنامج تيم فيور

كيفية استخدام برنامج TeamViewer للاندرويد – شرح كيفية التحكم في أندرويد باستخدام برنامج TeamViewer

يعد برنامج TeamViewer حلاً رائعًا للمساعدة عن بُعد يمنحك الفرصة للتحكم في أجهزة الكمبيوتر أو أنواع أخرى من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة ، باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ستحتاج إلى تشغيل البرنامج على كلا الجهازين والتحكم في معرف تم إنشاؤه خصيصًا. يمكنك بسهولة استخدام برنامج TeamViewer على أندرويد دون أي معرفة إضافية أو مهارات برمجة.

يعد التفاعل بين الأجهزة أثناء الاتصال عن بُعد فعالاً وسهلاً بشكل لا يصدق. كما أن التقاط لقطات الشاشة ونقل الملفات سريع جدًا. يمكنك الآن التحكم استخدام برنامج TeamViewer للاندرويد باستخدام هاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي ببضع نقرات!

عملية بدء الوصول عن بعد متشابهة تمامًا لكل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد. واجهة التطبيق متعددة المنصات. لذلك إذا بدأت في استخدام جهاز التحكم عن بُعد لجهازك المحمول بنجاح ، فستتمكن بالتأكيد من استخدام جهاز كمبيوتر شخصي والعكس صحيح.

كيفية استخدام برنامج TeamViewer للاندرويد؟

الاتصال عن بعد بين أندرويد وجهاز الكمبيوترأولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على كل من جهاز الكمبيوتر وجهاز أندرويد. ثم ابدأ برنامج TeamViewer على كلا الجهازين.

  • سيعطيك التطبيق الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك معرفًا خاصًا وتمريرة. ستحتاج إلى كتابة هذه التفاصيل في التطبيق الذي يعمل على جهاز أندرويد والاتصال.

كيفية استخدام برنامج TeamViewer على أندرويد
استخدام برنامج TeamViewer على أندرويد

في حالة اتصال كل من أندرويد والكمبيوتر الشخصي بالإنترنت وإدخال بيانات الاعتماد الصحيحة ، فسيتم إنشاء الاتصال تلقائيًا. سيتم إخطارك بالتشغيل الصحيح في إصدار تطبيق سطح المكتب الخاص بك. يمكنك الآن التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد من جهاز أندرويد الخاص بك والتعامل مع أي مشاكل أينما كنت!
شرح برنامج تيم فيور للاندرويد
شرح برنامج تيم فيور للاندرويد

يتعلق الأمر بتكوين الأداة للوصول عن بُعد. الآن دعنا نلقي نظرة على تطبيق أندرويد ونستكشف بعض ميزاته.

مقالات مشابهة :
كيفية تشغيل و استخدام برنامج hotspot shield للاندرويد
طريقة تشغيل برنامج سيجنال على أندرويد
كيفية تنزيل انستقرام ثاني للاندرويد
كيفية اضافة واتساب ثاني للاندرويد
طريقة عمل داونجريد للاندرويد

استخدام برنامج TeamViewer للاندرويد: الأدوات والوظائف

بمجرد اتصالك بجهاز الكمبيوتر الضروري ، يمكنك سحب مؤشر الماوس على الشاشة بإصبعك. إذا كنت بحاجة إلى النقر فوق أي عنصر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فما عليك سوى النقر بإصبعك على الموقع المطلوب على شاشة أندرويد.

استخدام برنامج TeamViewer على جهاز أندرويد

إذا كنت بحاجة إلى كتابة بعض النصوص باستخدام لوحة المفاتيح أو في حالة رغبتك في إجراء عملية النقر بزر الماوس الأيمن ، فما عليك سوى استخدام الأزرار المقابلة في الجزء السفلي من شاشة التطبيق.

استخدام برنامج TeamViewer على جهاز أندرويد

يمكنك الآن التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة باستخدام هاتفك الخلوي حتى أثناء التنقل! أليس رائعا؟

ومع ذلك ، يبقى سؤال واحد بحاجة إلى إجابة. هل يمكنك الوصول عن بُعد إلى جهاز أندرويد من جهاز أندرويد آخر مثل برنامج TeamViewer للكمبيوتر الشخصي؟ إذا كنت تستطيع!

كيف تتحكم في جهاز أندرويد باستخدام جهاز أندرويد آخر؟

هذه العملية مشابهة لتلك المذكورة أعلاه. إليك دليل سريع في حال كان لديك أي أسئلة حول استخدام الأداة:

1- قم بتثبيت برنامج TeamViewer على كل من أندرويد وتشغيل كل واحد
2- قم بتنزيل برنامج TeamViewer QuickSupport على الجهاز الذي تريد الاتصال به
3- أدخل المعرّف الذي يوفره تطبيق الدعم السريع ، وأدخل المعلومات في حقل المعرّف وانقر فوق اتصال.

مما تراه ، يعد استخدام التطبيق على أندرويد والتحكم في أندرويد باستخدام TeamViewer عملية سريعة وسهلة وبأسعار معقولة حتى بالنسبة للمبتدئين.