استخدام برنامج adm اندرويد

كيفية استخدام برنامج adm للاندرويد – تحميل IDM Internet Download Manager

كيفية استخدام برنامج adm للاندرويد – تحميل IDM Internet Download Manager مجاني: برنامج adm اندرويد هو تطبيق مستخدم عالميًا يستخدمه ملايين المستخدمين في أنظمة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة المعروف بسرعة تنزيله الهائلة والقوية وهو متوفر الآن لنظام التشغيل اندرويد. استمتع بتنزيل ملفاتك المفضلة باستخدام IDM الذي يوفر يمكنك تنزيل سرعة تصل إلى 3 مرات أسرع على هاتف اندرويد.

كيفية استخدام برنامج adm اندرويد؟

يبلغ حجم IDM: Internet Download Manager APK 7.82 ميغابايت فقط. هذا يعني أنه بمجرد تنزيل تطبيق لا يتجاوز حجمه 7.82 ميغابايت ، يمكنك الحصول على عدد من المزايا. بعض الفوائد التي يمكن للفرد الحصول عليها باستخدام IDM: Internet Download Manager APK مذكورة أدناه.

تنزيلات برنامج adm أسرع من أي وقت مضى

برنامج IDM: Internet Download Manager APK هو تطبيق أسرع 500٪ مرة من أي تطبيقات أخرى لإدارة التنزيلات عبر الإنترنت! هذا يعني أنه يمكنك إكمال جميع تنزيلاتك بوتيرة سريعة بشكل لا يصدق. هذه ميزة كبيرة بشكل لا يصدق عندما تضطر إلى تنزيل ملفات أكبر حجمًا.

وفر عمر البطارية
IDM: Internet Download Manager APK هو تطبيق فريد لا يعمل في الخلفية عند عدم استخدامه. هذا يعني أنه يمكن أن يساعدك بالفعل في تحسين عمر بطارية جهازك الذكي. سيؤدي هذا بدوره إلى زيادة عمر البطارية الإجمالي لهاتفك الذكي أيضًا.

حفظ البيانات الخاصة بك
يتيح لك هذا التطبيق تنزيل الملفات فقط عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi. هذا يعني أنك لم تنفق بياناتك الشخصية أثناء تنزيل أي تطبيق.

ما زلت تبحث عن المزيد من الفوائد؟ اذهب وقم بتنزيل IDM: Internet Download Manager APK للتعرف على المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بعد استخدام هذا التطبيق.

مقالات مشابهة :
تحميل برنامج idope للأندرويد
‏تحميل تطبيق وتفعيل hotspot shield مدى الحياة للاندرويد
طريقة عمل بروكسي للاندرويد
ضبط إعدادات VPN للاندرويد

دلائل الميزات برنامج IDM اندرويد

  • احصل على سرعة تنزيل أسرع 3 مرات.
  • يوفر لك الحد الأقصى من الاتصالات المتاحة.
  • واجهة مستخدم سهلة لا داعي لأن تكون خبيرًا.
  • اختيار أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم.
    ملاحظة Imp – يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 2X مساحة تخزين حجم ملف التنزيل على جهاز اندرويد الخاص بك.

IDM Internet Download Manager هو في الواقع متصفح اندرويد به ميزات أساسية للغاية تبرز لمدير التنزيل الخاص به. يمكنك تحديد المجلد الذي تريد تنزيل ملفك إليه ، والاسم الذي ترغب في استخدامه ، وما إلى ذلك.

إلى جانب مدير التنزيل المدمج ، فإن الميزات الموجودة في IDM Internet Download Manager قليلة ومتباعدة. يمكنك بشكل أساسي التصفح باستخدام وضع التصفح المتخفي وفتح علامات تبويب مختلفة ، على الرغم من أنه ليس من السهل الوصول إلى علامات التبويب الأخرى.

Download Manager هو متصفح لائق وخفيف الوزن ، مع كل ما تحتاجه للتصفح بسهولة ، أثناء تنزيل أي شيء تريده.

تحميل برنامج adm اندرويد