يقوم WhatsApp بتغيير لون التطبيق: هذا ما سيبدو عليه بعد التحديث

يقوم WhatsApp بتغيير لون التطبيق: هذا ما سيبدو عليه بعد التحديث

[ad_1]

لا أستطيع أن أقول ذلك ال WhatsApp يكون تطبيقًا مليئًا بالتغييرات في الواجهة. في كثير من الأحيان يتم تحديثه بتغييرات كبيرة في طريقة عرض الدردشات أو الألوان. اليوم هو أحد هذه الأيام ويمكننا أن نعلن ذلك يقوم WhatsApp بتغيير لون واجهته. شوهدت النظرة الأولى في الإصدار التجريبي من التطبيق وهي مسألة وقت قبل أن تصل التغييرات للجميع. بالطبع ، لا تفكر في WhatsApp باللون الوردي أو الأزرق ، لأن تغيير اللون يكون أكثر دقة.

هذا هو اللون الجديد لتطبيق WhatsApp

لا نعرف لماذا ولكن يعتقد WhatsApp أن تعديل لون الواجهة كان ضروريا. يقدم التطبيق نفس اللون الأخضر لعدة سنوات على Android و IOS دون أي تعديلات. منذ أن تم إنشاء حالات WhatsApp ، لم تشهد الواجهة أي تغييرات تقريبًا.

قريباً ستتغير الأمور ، حسناً يطرح WhatsApp لونًا أخضر جديدًا للواجهة. هذا أكثر حيوية ويكون التغيير ملحوظًا بمجرد رؤيته. هذا يجعل الواجهة أكثر حيوية ، على الرغم من أن النغمة العامة لا تتغير كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل هذا التغيير ، أصبح ملف يمزج شريط الإعلام في التطبيق وهم نفس اللون.

يتم أيضًا تحديث بعض عناصر الواجهة ، مثل زر إرسال الرسالة ، بهذا اخضر فاتح. بالطبع ، لدينا أخبار سيئة لك إذا كنت تستخدم الوضع المظلم في WhatsApp. سيستمر هذا في إظهار لون رمادي غامق وستكون التغييرات أكثر دقة. علاوة على ذلك ، قد لا تلاحظها حتى.

سيتمكن المستخدمون الذين يستخدمون الوضع الواضح فقط من ملاحظة ذلك تغير اللون في WhatsApp. إنهم ليسوا مجانين ، لكن من المقدر أن تقدم الشركة تغييرات في كثير من الأحيان لتجديد الواجهة. ستأتي التغييرات بتحديث مستقبلي لهواتف Android حول العالم.

مقالة مشابهة :  Playstation Plus سبتمبر 2021: ها هي ألعاب PS4 و PS5 القادمة هذا الشهر

عبر



[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا