يقول التقرير إن 18 ٪ فقط من مستخدمي Android في الولايات المتحدة سيفكرون حتى في iPhone 13

ظهر OnePlus 9 Pro مقابل Apple iPhone 12 Pro Max

[ad_1]

ظهر OnePlus 9 Pro مقابل Apple iPhone 12 Pro Max

روبرت تريجز / سلطة أندرويد

TL ؛ DR

  • يشير استطلاع الولاء الذي أجرته Android إلى أن 18.3٪ فقط من مستخدمي Android في الولايات المتحدة مهتمون بجهاز iPhone القادم.
  • انخفض هذا الرقم فعليًا بنسبة هائلة بلغت 14.8٪ عن هذا الوقت من العام الماضي.
  • يُشار إلى عدم وجود ميزات يهتم بها مستخدمو Android على أنه السبب الرئيسي وراء الاهتمام السيئ.

القائمة التالية من أجهزة iPhone – المعروفة مؤقتًا بسلسلة iPhone 13 – ستظهر بسرعة ، ومن المحتمل أن يتم إطلاقها في سبتمبر. كما هو الحال مع كل عام ، فإن هذا يجعل بعض الناس يتساءلون: كم عدد مستخدمي Android الذين يخططون للقفز على السفينة؟

وفقًا لمسح جديد من SellCell، ليس بالكثير. سألت خدمة التكنولوجيا المستخدمة أكثر من 5000 مستخدم Android في الولايات المتحدة عما إذا كانوا مهتمين بجهاز iPhone 13. أجاب 81.7٪ منهم بـ “Nah”.

أنظر أيضا: أفضل هواتف Android التي يمكنك الحصول عليها الآن

وهذا يترك 18.3٪ فقط ممن يفكرون في إنهاء سلسلة ولائهم لنظام Android. ومن المثير للاهتمام ، أن SellCell أجرت دراسة استقصائية مماثلة العام الماضي التي وجدت أن ما يقرب من 33 ٪ من مستخدمي Android كانوا يفكرون في استخدام iPhone. وهذا يمثل انخفاضًا بنسبة 15٪ تقريبًا في عام واحد فقط.

يبدو الولاء لنظام Android قويًا هذا العام

استبيان ولاء Android على iPhone 13 SellCell

ماذا حدث؟ لماذا يفكر عدد قليل جدًا من مستخدمي Android في الولايات المتحدة في التبديل؟ وفقًا للاستطلاع ، لا يهتم معظم المستخدمين بفقدان مستشعر بصمات الأصابع ، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن تستمر هواتف iPhone 13 في الاعتماد فقط على Face ID. هذا منطقي عندما تفكر في أننا ما زلنا في خضم جائحة عالمي. حتى لو كان Face ID يمكن أن يعمل بشكل جيد أثناء ارتداء المستخدم لقناع ، فمن الواضح أن مستشعر بصمات الأصابع هو الأفضل.

مقالة مشابهة :  دليل محاكي سرب النحل - 5 نصائح مفيدة يجب أن تعرفها

السبب الأبرز التالي هو عدم وجود قابلية للتخصيص داخل iOS. وفي المرتبة الثالثة ، هناك الجدل حول مسح الصور على iCloud ، حيث تقوم Apple بمسح صور المستخدم في محاولة لتعقب إساءة معاملة الأطفال واستغلالهم.

يمكنك رؤية الانهيار الكامل للمنطق في الرسم البياني أعلاه.

بالطبع ، السؤال الحقيقي هو ما إذا كانت المشكلات التي يواجهها مستخدمو Android ستنقل إلى مستخدمي iPhone هذا العام أم لا. هل سيكون هناك زيادة في عدد الأشخاص الذين يتحولون إلى Android؟ سنحتاج أن ننتظر ونرى.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا