يعمل Android 12 على نسخ واجهة مستخدم واحدة من Samsung أيضًا

يعمل Android 12 على نسخ واجهة مستخدم واحدة من Samsung أيضًا


في حين أن المعاينة الأولى للمطور لإصدار جديد من Android لا تظهر لنا إلا القليل جدًا من حيث التغييرات. نشهد تغييرًا كبيرًا هنا في المعاينة الأولى لنظام Android 12 ، ويتعلق الأمر بواجهة مستخدم الإعدادات.

لقد رأينا تسريبات تفيد بأن Google كانت تعمل على مظهر جديد لنظام Android 12 ، والذي يُفترض أنه يطلق عليه “Material NEXT” والآن نشهد بعض هذه التغييرات في Android 12 DP1.

وفقًا لـ XDA مشعل الرحمن، إذا قمت بتمكين ميزة “Silky Home” في خيارات المطور ، فسترى واجهة مستخدم إعدادات جديدة تمامًا. وبصراحة ، يبدو كثيرًا مثل One UI.

إنه عمل مستمر

مثل الكثير من التغييرات التي نراها في المعاينة الأولى ، هذا أيضًا عمل قيد التقدم. كما ترى في لقطات الشاشة أدناه ، فهي موحدة إلى حد ما في جميع المجالات. لكن واجهة المستخدم للإعدادات الرئيسية لا تزال تشبه إلى حد كبير الإصدار الأقدم في Android 11.

هذا يعني أنه يمكن التراجع عن هذا قبل الإصدار الأخير من Android 12 في وقت لاحق من هذا العام ، ثم العودة إلى Android 13 العام المقبل. لقد رأينا ذلك مرات عديدة مع التغييرات والميزات التي أظهرتها Google لنا في المعاينة الأولى. هناك سبب لتوفره في إعدادات المطور على أي حال.

يبدو نظيفًا حقًا ومن المحتمل أن يتم استخدامه بيد واحدة. يبدو أن هذا سيكون شيئًا كبيرًا في Android 12. ولكنه أيضًا يشبه إلى حد كبير One UI. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، واجهة المستخدم الواحدة تبدو نظيفة جدًا. وأخذ OnePlus أيضًا صفحة من كتاب One UI لإصداره الأخير من Oxygen OS أيضًا.

لذلك لا تعلق آمالك في أن هذا سيكون متاحًا في الإصدار الأخير من Android 12 ، ولكن من المحتمل إلى حد ما أن يأتي. سوف نرى.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *