يدفع 50 مليون شخص مقابل YouTube والموسيقى الخالية من الإعلانات

يدفع 50 مليون شخص مقابل YouTube والموسيقى الخالية من الإعلانات

[ad_1]

جوجل لديه فقط أعلن أن لديها الآن 50 مليون مشترك في YouTube Premium (و YouTube Music). هذه مجموعة كبيرة جدًا من الأشخاص ، وتمثل بعض النمو الكبير جدًا. بالنظر إلى العدد كان 30 مليون في العام الماضي فقط.

تستطيع Google تسمية YouTube Music بأنها “خدمة الاشتراك في الموسيقى الأسرع نموًا” ، بسبب هذه الأرقام. ونعم ، لقد تضاعف تقريبًا في عام واحد فقط. لذلك هذا مثير للإعجاب. حتى بالنسبة لشركة بحجم Google. رغم ذلك ، أنا متأكد من أن موسيقى Google Play كان بها أكثر من 50 مليون مستخدم.

دفع YouTube أيضًا أكثر من 4 مليارات دولار لصناعة الموسيقى في الأشهر الـ 12 الماضية. هذا هو المال الذي يتم دفعه مقابل الإتاوات. في الأساس ، في كل مرة تعزف فيها أغنية ، يتقاضى هذا الفنان أجرًا. على الرغم من أن بعض خدمات البث – مثل Spotify – لا تدفع على ما يبدو المبلغ المطلوب أيضًا. جيد جدا على موقع يوتيوب هنا.

لا يوضح YouTube عدد مستخدمي Premium مقابل Music

والمثير للدهشة أن YouTube قال إن هناك 50 مليون مشترك في Premium and Music. لكنها لم تفصل هذه الأرقام أكثر. لذلك ليس لدينا أي فكرة عن عدد الأشخاص الذين يدفعون مقابل YouTube Music. تذكر أنه يمكنك شراء YouTube Music كمنتج مستقل مقابل 9.99 دولارًا شهريًا. بينما يمكنك الحصول على YouTube Premium (مع تضمين الموسيقى) مقابل 11.99 دولارًا شهريًا.

لا نعرف أيضًا عدد الإصدارات التجريبية المجانية لمدة 30 يومًا أو الإصدارات التجريبية الممتدة التي يتم تقديمها مع بعض عمليات شراء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول. لذا في حين أن هذا الرقم الذي يبلغ 50 مليونًا يبدو رائعًا ، إلا أنه يمكن تضخيمه قليلاً. الذي لن يفاجئنا.

مقالة مشابهة :  Apple: أين توجد علامات AirTags؟ أيضًا ، بعض أخبار iPhone 13 و Apple Car

هذا لا يزال يجعل YouTube Music واحدة من خدمات الموسيقى المتدفقة الأصغر الموجودة هناك. تضم Apple Music حوالي 72 مليونًا اعتبارًا من عام 2020. بينما تضم ​​Spotify أكثر من 165 مليون مشترك. رغم ذلك ، لا يدفع جميع مشتركي Spotify. لكنهم يشاهدون الإعلانات إذا لم يدفعوا. لذلك لا يزال Spotify يجلب إيرادات منها.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا