يجعل Android 12 غفوة الإخطارات أكثر بساطة

لقطة شاشة 2021 02 18 في 3 22 17 مساءً


تأجيل الإشعارات ليس في الواقع ميزة جديدة في Android 12. ظهرت لأول مرة في Android 10 ، منذ ما يقرب من عامين. لكن Google استمرت في تحسين هذه الميزة ، ومع Android 12 ، تحصل على تحديث كبير.

الآن ، في الإشعارات التي تبدأ في Android 12. سترى زر غفوة في الركن الأيمن السفلي من الإشعار. من خلال النقر على هذا الرمز ، يمكنك اختيار تأجيل هذا الإشعار لفترة قصيرة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كان لديك تذكير هناك لوقت لاحق الليلة ، أو حتى غدًا.

بمجرد تأجيل الإشعار ، سيظل يظهر في مركز الإشعارات الخاص بك ، ولكنه سيقول أنه تم تأجيله للمدة التي اخترتها. يمكنك اختيار التراجع عن ذلك ، أو يمكنك تغيير المدة الزمنية التي يتم فيها تأجيل الإشعار.

إنه أمر بسيط حقًا ، ومن المحتمل أن يكون شيئًا سأستخدمه كثيرًا الآن ، بدءًا من Android 12.

مصدر: اندرويد

كيف يمكنني تمكين هذه الميزة؟

لذلك ستحتاج إلى تمكين هذه الميزة على Android 12. ما عليك سوى التوجه إلى “الإعدادات” ثم النقر فوق “التطبيقات والإشعارات” ، ثم النقر فوق “الإشعارات” ثم النقر فوق “السماح بغفوة التنبيه”.

إنه حاليًا صعب بعض الشيء على Android 12. لذا بعد تمكين هذا الإعداد ، قد تحتاج إلى إعادة تشغيل هاتفك. إنها فكرة جيدة أن تفعل ذلك على أي حال.

نظرًا لأن هذه هي أول معاينة للمطورين ، فهي عبارة عن كل شيء أو لا شيء. يمكنك إما تشغيله لجميع الإشعارات أو عدم تشغيله. ولكن هذه هي المعاينة الأولى ، لذلك من المحتمل أن نرى بعض التغييرات على الإعدادات هنا في معاينات المطور القادمة والنسخة التجريبية النهائية لنظام Android 12. لذا ضع ذلك في الاعتبار.

إذا كنت مستخدمًا كبيرًا لهذه الميزة بالفعل ، فلا يزال بإمكانك التمرير سريعًا من اليمين لفتح رمز الغفوة القديم وتأجيل الإشعار بهذه الطريقة أيضًا.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *