يتم الآن طرح تحديث “Daylong Routines” الخاص بمساعد Google

يتم الآن طرح تحديث "Daylong Routines" الخاص بمساعد Google

[ad_1]

وفق 9to5Google، قامت Google بتحديث المساعد. يوفر التحديث الجديد دعمًا لـ “Daylong Routines” من Google Assistant. فماذا يعني هذا؟ ببساطة سوف يسمح لك بالتحكم في روتينك بشكل أسهل. ستتيح “إجراءات اليوم الواحد” تشغيل أفعالك تلقائيًا في أوقات مختلفة على مدار اليوم.

هذه أخبار جيدة لأي مستخدم يريد أتمتة كل شيء. من السهل أن تتم بعض الإجراءات في أوقات معينة. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك إجراء يضبط منبه منزلك تلقائيًا.

هذا شيء عظيم لأي شخص لديه عادة نسيان الأشياء. من السهل أيضًا إعداد الروتين. عندما تذهب لإنشاء روتين جديد من إعدادات المساعد ، سترى صفحة الإعدادات تبدو مختلفة. ستحتوي هذه الصفحة الجديدة على شريط في الجزء السفلي يسألك عما إذا كنت تريد “جدولة روتين يومي”.

حسنا بالطبع تفعل. لذا ، ما عليك سوى النقر فوق “نعم” ، وسيسمح لك “مساعد Google” باختيار الأيام التي تريد أن تعمل فيها إجراءاتك الروتينية. بالإضافة إلى ذلك ، سيطلب منك اختيار المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها أيضًا. ليس سيئا للغاية حتى الآن.

سيجعل برنامج “Daylong Routines” من Google Assistant أتمتة يومك أسهل.

ستجعلك الخطوة التالية تذهب ضمن الإجراءات وتضيف وقتًا. بعد اختيار الوقت الذي ستختار فيه الإجراء. الآن ، هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء رائعة. يمكنك الاستمرار في إضافة الأوقات والإجراءات. هذا ما يسمح لك بإنشاء “روتين يومي”.

سيتمكن المستخدمون حرفيًا من أتمتة يوم كامل. تعمل Google على تسهيل الأمور في هذا التحديث. في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى مفتاح تبديل يقول “تمكين الروتين”. سيسمح لك هذا التبديل بتعطيل الروتين بسهولة.

بالطبع ، هذا ليس بالضبط تحديثًا رائدًا. لكنها تسمح للمستخدمين بجعل الأمور أسهل قليلاً. سيسمح تحديث جودة الحياة هذا للمستخدمين بأتمتة يومهم بالكامل. من تشغيل الأضواء تلقائيًا في وقت محدد. لضبط منبه منزلك. لإطفاء الأنوار ليلاً في وقت معين.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Ludo King APK للاندرويد اخر اصدار بحجم صغير

إنه عام 2021 ، لذا فإن القدرة على أتمتة يومك بالكامل ليست مفاجئة للغاية. خاصة عندما يكون لدى العالم أجهزة قابلة للطي. ولكن ، من المقدر جدًا أن تصدر Google هذا التحديث لتسهيل الأمور قليلاً.

ابق عينيك مقشرتين للتحديث. يتم طرحه حاليًا للمستخدمين. لذلك بالطبع ، إذا لم يكن لديك آخر تحديث فلا بأس. خذ نفسًا عميقًا وانتظر حتى يصل التحديث إلى جهازك.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا