يبدأ Gmail في طرح مادته التي تعيد تصميمها على نظام Android 12

لقطة شاشة 2021 09 02 الساعة 2 10 12 مساءً

[ad_1]

بينما يتم إعداد Android 12 للإطلاق قريبًا جدًا ، بعد فترة وجيزة من عيد العمال ، بدأت تطبيقات Google في التحديث باستخدام المواد التي تعيد تصميمها. و Gmail هو الأحدث الذي يضيف المادة “أنت” إعادة التصميم لمستخدمي Android 12.

لم يتغير التصميم العام لـ Gmail كثيرًا. غالبًا ما تغيرت الألوان فقط. كما رأينا مع خلفيات Material You ، فإن الألوان التي اختارتها لللهجات في ظل الإشعارات ودرج التطبيق ستطابق Gmail الآن. وسيؤدي ذلك إلى أن يعتقد البعض أنها جميلة والبعض الآخر يفكر في أنها بشعة. سيعتمد ذلك أيضًا على ورق الحائط الخاص بك والألوان التي تم اختيارها.

تتوفر أيضًا بعض التعديلات الطفيفة على واجهة المستخدم

بالنسبة للعين غير المدربة ، لن يبدو هذا التحديث مختلفًا كثيرًا ، بخلاف “المادة التي تغيرها”. لكن هناك بعض التغييرات الأخرى المتاحة هنا.

على سبيل المثال ، أصبح الشريط السفلي الآن أطول قليلاً ، ويستخدم مؤشرًا على شكل حبوب لإبراز علامة التبويب التي تشاهدها حاليًا. منذ أن قررت Google إضافة Chat و Spaces و Meet إلى Gmail الآن.

بالنسبة إلى Material You ، قائمة البريد الإلكتروني الرئيسية ، ستكون جميع علامات التبويب وشاشة الإنشاء لونًا أفتح. في هذه الأثناء ، سيستخدم الشريط السفلي وحقل البحث والأزرار ظلًا أغمق

يمكنك الآن تحميل هذا الإصدار الجديد من Gmail على هاتف Android الذكي. ومع ذلك ، لن ترى هذه التغييرات إلا إذا كنت تعمل على Android 12 Beta. نظرًا لأن مادة ما ، فأنت متاح فقط على Android 12 في الوقت الحالي. إذا كنت لا ترغب في تثبيت الإصدار التجريبي ، فمن المفترض أن يتم طرح الإصدار الثابت من Android 12 قريبًا جدًا. نحن نتحدث أيام ، ربما أقل من أسبوع. على الأقل لهواتف Pixel الذكية. من غير الواضح ما إذا كنا سنرى تغييرات المواد التي تصممها على أجهزة Android الأخرى مثل Samsung و OnePlus وغيرها.

مقالة مشابهة :  كيفية تقليل استخدام الرام للاندرويد

لقطة شاشة 2021 09 02 الساعة 2 10 12 مساءًلقطة شاشة 2021 09 02 الساعة 2 10 12 مساءً

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا