وداعا النهائي؟ لا تقوم Samsung بتجديد علامة Galaxy Note التجارية

هاتف Samsung Galaxy Note10

[ad_1]

يبدو أن لدى Samsung رسالة لنا جميعًا الذين ما زالوا يأملون في رؤية Galaxy Note مرة أخرى في عام 2022.

يبدو أن تسارع وداع جلاكسي نوت الأخير، وعلى الرغم من حقيقة أن الكثيرين (أشمل نفسي بالطبع) ما زلنا نتوقع Galaxy Note22 للعام المقبل ، فإن الحقيقة هي أن كل شيء إشارات من سامسونج يجعلونك تفكر بطريقة أخرى.

في الواقع ، تفاخر العملاق الكوري الجنوبي نفسه في بعض الأحداث بأن هاتفه Galaxy Z الجديد بتصميم قابل للطي يباع بشكل أفضل من Galaxy Note ويثير اهتمامًا أكبر ، وهو أمر من الواضح أنه لم يفعل أكثر من الموافقة على القرار المشكوك فيه الذي اتخذوه .

هاتف Samsung Galaxy Note10

لا شك أن Samsung Galaxy Note يمثل حقبة … تحيا Galaxy Note!

الخطوة التالية أكدت لنا ذلك Sammobile قبل بضع ساعات ، حيث بدأ توقيع Suwon للتو تجديد جميع ماركات Samsung Galaxy المطابق لسلسلة من الأجهزة المحمولة ، ومن بينها لسوء الحظ ، لم يتم العثور على علامة Galaxy Note التجارية، مما يشير إلى توقفه النهائي.

قامت Samsung بتجديد جميع العلامات التجارية للهواتف الذكية Galaxy ، لذلك يمكننا بالفعل تأكيد عدم وجود علامة تجارية لـ Galaxy Note ليست من بين العلامات التجارية المسجلة.

تم تأكيد الاستبدال: بيع Galaxy القابل للطي الجديد أفضل من Samsung Galaxy Note

من الواضح أن الأمور تتغير وستكون نهاية أزمة الرقائق علامة على قرار سامسونج بذلك يمكنني ترك علامة Galaxy Note مع دمج S-Pen في Galaxy S بنفس الطريقة، داخل هيكل المحطة الطرفية ، شيء ما سنكون سعداء جدا حتى لو قلنا وداعا لملحمة فابليتس الذي بدأ كل شيء.

مهما كان الأمر ، فإن الشيء الوحيد الذي نعرفه على وجه اليقين هو ذلك في سامسونج هناك جدل حول استمرارية الهواتف المحمولة أم لا ملحوظة، وهو شيء تمت ملاحظته بالفعل لأنه في عام 2021 تخلوا عن التجديد بسبب نقص الرقائق والحاجة إلى التقدم بتكرار Galaxy Z الذي يشير إلى النجاح.

سامسونج تجدد علاماتها التجارية Galaxy

جميع ماركات Samsung Galaxy التي تم تجديدها … بدون Galaxy Note في أي مكان!

وما هي العلامات التجارية التي ستنجو من هذا التحول الاستراتيجي من سامسونج؟ حسنًا ، تم تسجيل العائلات في الوقت الحالي Galaxy A و Galaxy M و Galaxy S و Galaxy Z، التي تبدو مثل الأبراج المتجه لها أن تستمر في المجرة ، لذلك نحتاج الآن فقط انتظر التأكيدات وتحقق مما إذا كانت Samsung لا تزال تؤمن بـ Galaxy Note أم لا، أو على الأقل على الهواتف المحمولة بفتحة لـ قلم بصري.

مقالة مشابهة :  سيوفر USB Dongle الجديد من Logitech تشفيرًا أفضل للفئران ولوحات المفاتيح الجديدة

من Galaxy Note إلى Note20 Ultra ، هكذا تطورت عائلة سامسونج العملاقة

مواضيع ذات صلة: Samsung و Samsung Galaxy و Samsung Galaxy Note

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا