أفضل 5 ميزات برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster (الجديد)

5 ميزات برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster

يشك الناس حقًا فيما إذا كان هناك أي تطبيق تحرير فيديو آخر فعال مثل Kinemaster. نقول بثقة أنه لا يوجد تطبيق آخر مثل Kinemaster يمكنه أن يمنحك الكثير في القليل جدًا.

أفضل تطبيق لتحرير الفيديو مدروس بشكل مدهش في طريقة عمله. يعتبر Kinemaster هو الحب الأول لجميع المسوقين الرقميين ومحترفي التحرير ، فهو بالفعل أفضل محرر فيديو للجوال لعام 2019. فيما يلي بعض الأسباب الوجيهة للحصول على هذا التطبيق على بقية التطبيقات الأخرى المشابهة.

ما هو برنامج Kinemaster في الواقع؟

برنامج Kinemaster هي أداة شاملة لتحرير الفيديو تُستخدم للقص والتشذيب واستخدام عناصر تحكم تفاعلية. يعد تطبيق التحرير الأكثر شيوعًا وسهولة في الاستخدام بمثابة حلم تحقق للعديد من الأشخاص الذين أرادوا دائمًا تطبيق تحرير متعدد الاستخدامات.

يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى التحميل على وسائل التواصل الاجتماعي اختيار التطبيق اللامحدود الذي يفيد الناس بطريقة واحدة والعديد من الطرق.

أهم 5 ميزات برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster

تساعد ميزات مثل التسجيل في الوقت الفعلي المستخدمين على تصوير مقاطع فيديو جديدة ودمجها في عملية التحرير. يمكن للمرء أيضًا إضافة صوتيات متعددة لجعل الأشياء تبدو أكثر إثارة وجمالًا.

مقالات مشابهة :
برنامج تعديل فيديوهات Kinemaster مقابل FilmoraGo
لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم 2021
تحميل أداة GFX لـ PUBG APK
تنظيف وتسريع الأجهزة أندرويد
ما هو APK و xAPK و OBB

لا حاجة إلى مساعدة مهنية في Kinemaster Pro Apk

في وقت سابق ، عندما كنا جميعًا بحاجة إلى إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها ، كنا بحاجة إلى مساعدة احترافية خاصة لذلك. لحسن الحظ ، جاء Kinemaster لإنقاذنا لأننا حصلنا على نفس نتائج التحرير الاحترافية دون دفع أي أموال.

مقالة مشابهة :  أصبح Xiaomi أكثر قليلاً من Apple: يجب عليك استخدام الأجزاء الأصلية

يعد التطبيق المستحق بديلاً أفضل بكثير عن أي تطبيق آخر لتحرير الفيديو. يحتوي على أنسب الميزات التي تغطي مجموعة واسعة من الوظائف. يمكنك إضافة تأثيرات مخصصة بدون أي مهارات تقنية خاصة.

أيضًا ، ليست هناك حاجة لإدارة لغات الآلة المعقدة لأن Kinemaster Premium هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية. يمكن أن يساعدك أفضل تطبيق لتحرير الفيديو في الحصول على نتائج مثالية في كل مرة. لديه طريقة عمل ممتعة تفتح جميع الميزات في وقت واحد.

يمكنك الآن الاستمتاع بهذه الميزات المتميزة من خلال التطبيق الأكثر إرضاءً والذي يقدر رأي المستخدم تمامًا.

قم بتنزيل Kinemaster Pro Apk وقم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي مهارات وحتى بدون أي علامة مائية. يعد تطبيق الوقت الفعلي أحد أفضل التطبيقات من نوعه. يتوفر Kinemaster أيضًا على متجر Google Play ، ويحتوي على رابط التنزيل الخاص به على صفحتنا. تأكد من استكشاف الميزات المثيرة وتحرير مئات مقاطع الفيديو في وقت واحد.

لا توجد نافذة منبثقة غير ضرورية

التطبيق المليء بالمرح خالٍ من الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تسلب انتباهك القيم. لا يحتوي التطبيق الأفضل في فئته أيضًا على علامات مائية ويقدم مقاطع فيديو متأثرة في كل مرة.

لن يعرف أحد أنك استخدمت أي تطبيق خاص لتحرير الفيديو لإبراز تلك التأثيرات. سيبدو الأمر كما لو كان هناك مشاركة مهنية في تحرير المقاطع.

يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى لقطات مثالية لتحميلات الوسائط الاجتماعية الاعتماد دائمًا على Kinemaster للحصول على نتائج تحرير خالية من العيوب.

برنامج Kinemaster Diamond يدعم كافة إصدارات أنظمة التشغيل

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم نظام تشغيل أندرويد أو iPhone أو Mac ، فإن Kinemaster هو تطبيق يجب عليك استخدامه دائمًا. لديه طريق سريع ممتاز وكبير للعمل بحيث لا تمثل مشاركة وتحرير مقاطع الفيديو مشكلة على الإطلاق.

مقالة مشابهة :  كيفية تصوير الشاشة فيديو للاندرويد - برنامج تسجيل الشاشة الهاتف

إصدار Kinemaster Diamond هو بديل رائع آخر يمكن للمرء تحديده. إنه يعمل بشكل جيد للغاية والمستوى هو أفضل نتيجة تحرير بدقة 4K دائمًا.

تمنحك تطبيقات التحرير المنخفضة المختلفة خيارين فقط. اختر Kinemaster المثير للإعجاب للاستمتاع بأفضل نتائج التحرير الممكنة.

يمكنك التعامل مع جميع جودة مقاطع الفيديو بسرعة مرضية للغاية. كما أن مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة بعد التحرير ليست مشكلة كبيرة للتطبيق. هناك خيارات للتحميل المباشر في كل مرة.

لا يتيح لك تطبيق تحرير Android الذي حطم الأرقام القياسية قبول أقل من ذلك مطلقًا. لا يستغرق الأمر سوى ثوانٍ لتحقيق نتائج التحرير الرائعة هذه في كل مرة.

شاشة الهبوط

لنبدأ بميزات Kinemaster المتميزة. الشاشة المقصودة هي الصفحة الأولى التي تراها عند فتح التطبيق. يعرض المشاريع السابقة التي عملت عليها وخيارات لبدء مشروع جديد.

يمكنك أيضًا تشغيل قناة Kinemaster على YouTube مباشرةً من خلال إدارة علامة تبويب الإعدادات.

واجهة التحرير في Kinemaster

تبدو واجهة تحرير Kinemaster مشابهة تمامًا لبرنامج تحرير الفيديو عالي المستوى. هنا زوجان ستعجبك بالتأكيد.

  • يحتوي خيار التحكم الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة على خيارات للتراجع والإعادة. يتيح لك خيار captcha إضافة صورة من اختيارك إلى المشروع كما يتيح لك خيار الإعدادات قدرًا كبيرًا من التعديل. هناك خيارات يمكن أن تفتح الجدول الزمني عندما يكون مزدحمًا بشكل مفرط في الأسفل.
  • تشبه نافذة الفيديو تمامًا برنامج تحرير الفيديو المركزي. بطريقة ما ، إذا اخترت النقر فوق تبديل المخطط الزمني في نافذة الفيديو ، فسوف يتحرك باتجاه الجانب الأيسر من الشاشة.
    تتمتع مفاتيح الاختصار أيضًا بقدرة كبيرة على تحرير المستندات في أقصر فترة زمنية.
  • تحتوي خيارات الإعداد المتقدمة على أدوات تحرير تظهر على دائرة الوسائط التي تتميز بطبيعتها بالإعجاب. خيارات الإعداد المتقدمة هي التي تجعل Kinemaster أفضل أداة تحرير للهواتف المحمولة.
  • يساعدك التصدير والمشاركة في مشاركة الفيديو الذي تم تحريره على مقابض الوسائط الاجتماعية.
  • ستتمكن من العثور على العديد من التأثيرات في Asset Marketplace التي تحتوي على شرائح عنوان وتأثيرات انتقالية. هذه متاحة للاشتراك ولكن إصدار apk سيسمح لك باستخدامها مجانًا.
مقالة مشابهة :  حسابات Netflix المجانية - موقع يقدم حسابات نتفلیکس مجانية (تعمل بنسبة 100٪)

خيارات تحرير سهلة

هناك احتمالات لا حصر لها لتحرير الفيديو لأن Kinemaster يدعم النص والصور ومقاطع الفيديو والصوت بشكل كامل. تجعل ميزة Handy من السهل للغاية إضافة تأثيرات الانتقال وتحقيق تلك النتائج المهنية بسهولة.

يمكنك بسهولة تطبيق أفكارك وإعطاء شكل عملي لها. تجعل خيارات تحرير الفيديو إدارة الأشياء خالية تمامًا من المتاعب.

تعديل فيديوهات بشكل سهل

تتيح أدوات تحرير الفيديو من Kinemaster للمستخدمين إضافة السطوع والتشبع وتأثيرات الألوان بأنفسهم. يمكنك أيضًا إنشاء جو متسق في مقاطع الفيديو بحيث لا يتم تعديلها مطلقًا في المنزل.

خلاصة
ناهيك عن أن الإصدار الأصلي من Kinemaster متاح في متجر Google Play ، ولكن يتوقع منك دفع الكثير من المال مقابل استخدام الميزات المتميزة.

هناك عدد محدود من أدوات التحرير المجانية وهذا هو السبب في أنك لن تشعر بالرضا عنها أبدًا. ستكون قادرًا على إنشاء مقاطع الفيديو الأكثر وضوحًا التي تشير إلى مهاراتك الخاصة.

بمجرد نقرة بسيطة ، سيكون إخراج الفيديو أكثر روعة مما تتوقع. يثبت Kinemaster pro بالفعل أن الهدف من التطبيق هو إضافة المزيد من الراحة للحياة.

يحتوي على مفتاح Chroma رائع للغاية وتقنية VFX الفريدة التي تقتصر فقط على تطبيقات تحرير الفيديو الخاصة.

Please follow and like us:

اترك تعليقًا