معاينة مطور Android 12 هنا ، احصل عليها على Pixel الآن!

Android 12 صورة مخزنة 1


Android 12 صورة مخزنة 1

تنسب إليه: إدغار سرفانتس / سلطة أندرويد

  • أول معاينة لمطور Android 12 متاحة الآن. يمكنك تثبيته على هواتف ذكية مختارة من Google Pixel.
  • هذه المعاينة الأولى مخصصة للمطورين في الغالب وهي غير مستقرة بدرجة كبيرة بحيث لا يمكنك استخدامها كسائق يومي.
  • تقول Google إن التركيز هذا العام هو جعل Android “أكثر سهولة ، وأفضل أداءً ، وأكثر أمانًا”.

اليوم هو اليوم المهم: أول نظرة رسمية لنا على Android 12! معاينة المطورين لأول مرة لتكرار 2021 لأكبر نظام تشغيل في العالم متاحة الآن.

ستعمل معاينة مطور Android 12 على جميع هواتف Google Pixel الذكية من سلسلة Pixel 3 فصاعدًا. وهذا يعني أن هواتف Pixel 3/3 XL و Pixel 3a / 3a XL و Pixel 4/4 XL و Pixel 4a / 4a 5G و Pixel 5. لا تتوافق هواتف Pixel السابقة والهواتف من الشركات المصنعة الأصلية الأخرى ، ولكن يمكنك دائمًا استخدام Android المحاكي في الداخل بيئة تطوير أندرويد إذا تحب.

متعلق ب: جميع ميزات Android 12 التي نعرفها حتى الآن

كالعادة ، فإن DP الأول ليس مخصصًا لاستخدام المستهلك. لذلك ، يمكنك فقط تثبيته يدويًا. يمكنك وميض صورة المصنع إذا كنت موافقًا على مسح بياناتك وإلغاء قفل أداة تحميل التشغيل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك تحميل OTA الذي لا يتطلب أداة تحميل إقلاع أو مسح بيانات. في كلتا الحالتين ، ستحصل على OTA لإطلاق المعاينة المستقبلية بالإضافة إلى الإصدارات التجريبية التي لا مفر منها.

ومع ذلك ، يرجى فهم أن هذا الإصدار من Android 12 يجب اعتباره غير مستقر تمامًا. ليس من المناسب استخدام هذا كسائق يومي ، لأنه سيسبب كل أنواع المشاكل! على هذا النحو ، هذا للمطورين والمصلحين فقط.

معاينة مطور Android 12: هذا مجرد اختبار

Android 12 مخزون الصورة 4Android 12 مخزون الصورة 4

تنسب إليه: إدغار سرفانتس / سلطة أندرويد

نظرًا لأننا في وقت مبكر جدًا من تطوير Android 12 ، فإن معاينة المطورين الأولى هذه لن تتميز بالعديد من الميزات الجديدة التي تواجه المستهلك. بدلاً من ذلك ، سيتم توجيه معظم الميزات نحو المطورين. كما هو الحال دائمًا ، سيجد المطورون تلميحات عن ميزات المستهلك ضمن هذا الرمز ، لذا ترقبوا تغطيتنا لهذه الشائعات.

كشفت Google عما تهدف إلى تحقيقه مع Android 12 بشكل عام. تقول أن هذا الإصدار من Android سيكون “أكثر سهولة ، وأفضل أداء ، وأكثر أمانًا” من الإصدارات الأخرى. في العام الماضي ، كان تركيز Google الكبير على الاتصالات: الإشعارات ، وميزات المراسلة ، وما إلى ذلك ، لذا سيكون لمعاينة مطور Android 12 أولويات مختلفة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن الكثير من الميزات المؤكدة في Android 12 كلها تقنية للغاية حتى الآن. تقول Google إن Android 12 سيسمح بتحويل ترميز الصور بشكل أسرع وأعلى جودة ، مما سيتيح الحصول على صور ذات مظهر أفضل بأحجام ملفات أصغر. ستكون الإشعارات أيضًا أسرع مع المزيد من الأدوات للمطورين لتخصيصها. سيكون من السهل أيضًا على المطورين اكتشاف مشكلات التوافق حتى يتمكنوا من تشغيل تطبيقاتهم بشكل أسرع.

ومع ذلك ، هناك بعض الميزات المؤكدة التي سيقدرها المستهلكون. أحدهما هو الصوت المقترن باللمس ، والذي سيسمح لمحرك اهتزاز الهاتف بالمزامنة مع صوت التطبيق ، مما يخلق تجارب ألعاب أكثر غامرة. وبالمثل ، فإن التنقل بالإيماءات أثناء تغطية شاشة هاتفك بالكامل بالوسائط (مثل ، على سبيل المثال ، عندما تشاهد فيلمًا) سيكون أسهل وأكثر اتساقًا.

ابق على اتصال ، حيث من المحتمل أن نكتشف الكثير من الميزات الرائعة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث نلعب مع معاينة مطور Android 12!

متعلق ب: إصدارات Android: تاريخ أكبر نظام تشغيل للأجهزة المحمولة

متى سيحصل الجميع على Android 12؟

تقول Google إن هدفها هو الوصول إلى استقرار النظام الأساسي بحلول أغسطس 2021. في عام 2020 ، خلال ذروة جائحة COVID-19 ، دفعت Google الإصدار المستقر من Android 11 في 8 سبتمبر. من المحتمل أن يصل Android 12 إلى النظام الأساسي هذا العام ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تهبط قبل أغسطس.

وفي الوقت نفسه ، تم إطلاق الإصدار التجريبي الأول من Android 11 في 10 يونيو 2020. ليس من غير المعقول توقع وصول إصدار تجريبي لنظام Android 12 في نفس الوقت تقريبًا من هذا العام.

خلاصة القول هي أن معاينة مطور Android 12 هي مجرد البداية. أمامنا عدة أشهر قبل أن يستخدمها المستهلكون العامون!

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *