مراجعة Razer Hammerhead True Wireless X: مراجعتنا الكاملة – سماعات الرأس وسماعات الأذن – Frandroid

ريزر هامرهيد TWS X

[ad_1]

مقدمة

سماعات رأس لاسلكية حقيقية تومض معًا ، هذا ما تقدمه Razer مع Hammerhead TWS X ، المجهزة بمحولات طاقة 13 مم “مضبوطة” ووضع Bluetooth بزمن انتقال منخفض للعب بهاتفك الذكي. الكل مقابل 89 يورو. رهان ناجح؟

ريزر هامرهيد TWS Xريزر هامرهيد TWS X

المصدر: Tristan Jacquel for Frandroid

بصفته متخصصًا في سماعات الألعاب ، فإن Razer لديه بالضرورة المعرفة اللازمة لتطوير سماعات رأس عالية الجودة. أكد اختبارنا لسماعة Razer Opus THX هذا. أيضًا ، بأذن واثقة إلى حد ما ، اقتربنا من Razer Hammerhead True Wireless X. ومع ذلك ، هناك شيء يدعو للدهشة …

ريزر هامرهيد ترو وايرلس إكسبطاقة تقنية

تم إجراء هذا الاختبار باستخدام سماعات رأس مستعارة من شركة Razer.

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكستصميم

تقدم سماعات Razer Hammerhead TWS X تنسيقًا كلاسيكيًا الآن ، مع غلاف ممتد بقضيب. لم يتم تصميمها لدخول قناة الأذن ، ولكن ليتم وضعها عند مدخلها ، في تجويف الأذن. تعتمد خصوصيتها على وجود شعار Razer ، بإضاءة خلفية بواسطة LED ، مع ملفي تعريف وامضين متدرجين ، يمكن ضبطهما في تطبيق الشركة المصنعة. لذلك تكون هذه السماعات مرئية أكثر من غيرها ، خاصة في الظلام.

ريزر هامرهيد TWS Xريزر هامرهيد TWS X

للتحكم في سماعات Razer Hammerhead TWS X ، ما عليك سوى النقر على شعارها // المصدر: Tristan Jacquel for Frandroid

تبدو جودة التصميم جيدة ، على الرغم من البلاستيك الأسود اللامع غير الممتع. تم تجميع الأجزاء المختلفة من سماعات الرأس بشكل جيد ، بدون فجوات. يتم إخفاء المحولات الديناميكية مقاس 13 مم بشبكة واقية رفيعة ، مثلها مثل الميكروفونات. المنحنيات ناعمة ، والحواف مشطوفة ، وباختصار يكون الاتصال مع Razer Hammerhead TWS X ممتعًا.

راحة Razer Hammerhead TWS X

لتثبيتها بشكل صحيح في الأذنين ، يجب أن تكون سماعات الرأس مغطاة بغطاء مطاطي صغير ، من أجل تأمين تخزينها. تعتبر راحة الارتداء مفاجأة لطيفة ، حيث تظل سماعات الرأس Razer Hammerhead TWS X في وضع جيد ، بغض النظر عما إذا كنت تحرك رأسك بسرعة أو تمشي بوتيرة جيدة. ومع ذلك ، لا يجب أن تتوقع الركض معهم ، لأنهم سيتحركون بما يكفي لتشتيت الانتباه. على أي حال ، يمكن للمرء أن يشرع في جلسات استماع طويلة دون إزعاج ميكانيكي. في المقابل ، توفر سماعات الرأس هذه القليل جدًا من العزلة السلبية.

ريزر هامرهيد TWS Xريزر هامرهيد TWS X

يمكن تعطيل الإضاءة الخلفية لشعار Razer اختياريًا // المصدر: Tristan Jacquel for Frandroid

علبة Razer Hammerhead TWS X

تأتي سماعات Razer Hammerhead TWS X مع علبة شحن بلاستيكية سوداء غير لامعة. حجمها صغير نوعًا ما وقبضتها جيدة. وبالتالي يمكن التعامل معها بيد واحدة ، على الرغم من أن الثانية إلزامية للاستيلاء على سماعات الرأس أو تخزينها. لا يمكن إعادة شحن هذا الصندوق إلا باستخدام كبلات USB-C المرفقة. يشير مؤشر LED الأخضر الصغير إلى أن سماعات الرأس قيد الشحن.

جراب شحن سماعة الأذن Razer Hammerhead TWS Xجراب شحن سماعة الأذن Razer Hammerhead TWS X

علبة شحن سماعات الرأس Razer Hammerhead TWS X مضغوطة نوعًا ما // المصدر: Tristan Jacquel for Frandroid

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكسالاستخدام والتطبيق

تحتوي كل من سماعات Razer Hammerhead TWS X على منطقة تحكم باللمس. بشكل افتراضي ، تقدم كل منطقة نفس الإجراءات ، ولكن من الممكن من خلال تطبيق Razer تخصيص تشغيل كل منطقة. حسنًا ، هذا جيد جدًا. هنا فقط ، بصرف النظر عن الضغوط ، لا تتعرف سماعات الرأس هذه على أي جهة اتصال أخرى. لضبط مستوى الصوت ، من المستحيل تمرير إصبعك على سماعة الأذن ، يجب عليك النقر مرة واحدة ، ثم الحفاظ على الضغط لضبط شدة الصوت. إنه غير عملي. ومع ذلك ، فإن جميع الوظائف التقليدية موجودة ، للقراءة وكذلك للمكالمات.

تطبيق Razer Audio

يلبي تطبيق التحكم في الصوت Razer التوقعات الأكثر شيوعًا: معلومات حول عناصر التحكم باللمس ، وتخصيص عناصر التحكم هذه ، واختيار وضع زمن انتقال Bluetooth ، وإدارة إضاءة الغلاف ، ومكافئ النطاق القابل للتعديل (مع ملفات التعريف). في الإعدادات المتقدمة ، من الممكن تحديد مدة عدم النشاط قبل إيقاف تشغيل سماعات الرأس تلقائيًا ، بالإضافة إلى لغة الإعلانات الصوتية. هذه العناصر أساسية: “إيقاف التشغيل” أو “تشغيل” أو “اتصال Bluetooth” أو حتى “مكالمة واردة”. لا تشير سماعات الرأس إلى الهاتف الذكي الذي تتصل به ، أو الرقم أو جهة الاتصال التي تتصل.

تطبيق Razer Audioتطبيق Razer Audio

تطبيق Razer Audio شامل وسهل الاستخدام.

اتصال بلوتوث

تشتمل سماعات الرأس Razer Hammerhead TWS X على وحدة تحكم Bluetooth 5.2 وهي متوافقة مع Google Fast Pair ، من أجل الاقتران التلقائي مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المرتبطة بنفس حساب Google. بمجرد خروجهم من صندوق التخزين ، يتم تشغيل Hammerhead TWS X ويدخل في وضع الاقتران. أثناء اختباراتنا ، تبين أن اتصال Bluetooth مستقر مع العديد من الهواتف الذكية ، حتى من خلال أرضية خشبية.

لقد تحققنا من أن وضع Bluetooth بزمن الاستجابة المنخفض (60 مللي ثانية المعلن عنها) ، والذي يمكن تنشيطه في تطبيق Razer Audio ، أدى وظيفته بشكل جيد. هذا هو الحال ، لأن تأخير الصوت في ألعاب الفيديو ضئيل.

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكسصوتي

نحن هنا. هل يفي Razer Hammerhead TWS X بوعوده؟ مع محركات ديناميكية 13 مم ، تم الإعلان عنها “مضبوطة” ، توقعنا صوتًا مليئًا بالثقب. الأمر ليس كذلك. بغض النظر عن الهاتف الذكي أو برنامج الترميز (SBC أو AAC) المستخدم ، فإن أداء الصوت في هذه السماعات ضعيف. نعتزم أن نقدم لك انطباعات استماع منظمة ، مع التوقيع اللوني ، والمسرح الصوتي ، والسعة الديناميكية ، والتعليقات على عنوان معين ، ولكن هذا سيكون غير ضروري. الأمر بسيط للغاية: بغض النظر عن الموسيقى التي يتم تشغيلها ، كل شيء يبدو كما هو ، خطأ نتوء كبير في إعادة إنتاج الترددات متوسطة المدى – علاوة على ذلك مصحوب بتلوين مؤلم.

ريزر هامرهيد TWS Xريزر هامرهيد TWS X

تعد سماعات Razer Hammerhead TWS X مؤلمة للأسف للاستماع إليها وعدم توفير متعة // المصدر: Tristan Jacquel for Frandroid

لتوضيح الأمر ببساطة ، يبدو Razer Hammerhead TWS X وكأنه سماعة رأس بلوتوث في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وستيريو فوق ذلك.

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكسميكروفون

جودة الميكروفونات المدمجة في سماعات Razer Hammerhead TWS X جيدة جدًا. لسوء الحظ ، لا يوجد جهاز للحد من الضوضاء المحيطة. ونتيجة لذلك ، تلتقط الميكروفونات كل الضوضاء المحيطة ، مما يؤثر على وضوح الصوت في بيئة صاخبة.

https://www.youtube.com/watch؟v=tmUxp_HJqrIhttps://www.youtube.com/watch؟v=tmUxp_HJqrI

رابط يوتيوباشترك في Frandroid

لا تتوقع إجراء مكالمة صوتية في شارع مزدحم أو في وسائل النقل العام ، في ظروف جيدة.

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكسالحكم الذاتي

تم الإعلان عن سماعات الرأس Razer Hammerhead TWS X مع 6 ساعات من عمر البطارية وإضاءة الشعار النشطة و 7 ساعات مع إطفاء جميع الأضواء ، وتفي بوعودها. عند حوالي 50٪ من حجم هاتفنا الذكي ، قمنا بقياس حوالي 6:20 صباحًا ، LED نشط. يكون وقت الشحن عندما تكون سماعات الرأس مسطحة تمامًا حوالي ساعة و 45 دقيقة. تسمح العلبة بثلاث عمليات إعادة شحن ، مما يؤدي فعليًا إلى زيادة عمر البطارية إلى حوالي 25 ساعة.

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكسالسعر وتاريخ الإصدار

يتم تسويق سماعات Razer Hammerhead TWS X باللون الأسود بسعر 89.99 يورو.

[ad_2]

Please follow and like us:
مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Armed Heist Apk للاندرويد اخر اصدار كاملة

اترك تعليقًا