ما هو Sonos؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

غير مسمى 2

[ad_1]

Sonos هو اسم يتم طرحه كثيرًا عندما يتعلق الأمر بـ “الصوت المتميز”. وهي ممتازة جدًا ، ليس فقط في السعر ولكن أيضًا في جودة الصوت التي تحصل عليها. ولكن مع Sonos ، تحصل على أكثر بكثير من مجرد مكبر صوت أو مكبر صوت. من المهم شرح ما هو Sonos في الواقع ، لأنه في الأساس ما تعنيه Tesla للسيارات. إنها شركة تقنية أكثر منها شركة صوت.

في هذه المقالة ، سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول Sonos. وربما يساعدك في تحديد ما إذا كان هذا هو النظام الذي يجب أن تضيفه إلى منزلك.

ما هو Sonos؟

Sonos هو في الواقع جديد تمامًا ، عندما تنظر إلى شركات الصوت. تأسست في عام 2002 ، وهي بالفعل شركة مساهمة عامة الآن. تم تأسيسه لسبب رئيسي واحد ، وهو “تحويل نظام الصوت المنزلي إلى العصر الرقمي”. لقد نجح الأمر في القيام بذلك بشكل جيد. تم تصميم منتجات وبرامج Sonos لملء كل غرفة في منزلك بالموسيقى. لكن المرونة والأداء الوظيفي لمنتجاتها جعلتها اسمًا مألوفًا.

في الأصل ، عملت Sonos من خلال توصيل مكبر صوت واحد بشبكتك المنزلية. ثم يمكنك إضافة وحدات إضافية بحد أقصى 32 إلى المزيج. سيستخدم هذا شبكة شبكة لاسلكية آمنة مخصصة للعمل. الآن ، بعد ما يقرب من 20 عامًا ، يمكنك توصيل أي من مكبرات الصوت من Sonos بشبكتك.

https://www.youtube.com/watch؟v=eLoxSS1PN24

من خلال منصة Sonos S2 الجديدة التي تم إطلاقها في عام 2020 ، يمكن للمستخدمين القيام بالعديد من الأشياء المختلفة باستخدام مكبرات صوت Sonos ، كل ذلك من هواتفهم الذكية ، وحتى باستخدام مساعديهم الافتراضيين مثل Amazon Alexa و Google Assistant.

تشتهر Sonos في الغالب بإعداد الصوت متعدد الغرف. يتيح لك وضع مكبرات الصوت في جميع أنحاء منزلك وتوصيلها معًا لتشغيل نفس الموسيقى ، أو حتى إعداد إعداد صوت محيط لاسلكي.

ابدء

أولاً ، سترغب في تحديد مكبر صوت Sonos الذي تريد إضافته إلى منزلك. نوصي بالبدء بمكبر الصوت. نظرًا لأنه يمكن أيضًا استخدام مكبر صوت لدفق الموسيقى وتحسين الصوت من جهاز التلفزيون. لذلك بعد حصولك على Sonos Beam أو Arc ، سترغب في تنزيل تطبيق Sonos.

ستحتاج إلى إنشاء حساب. لن تستخدم الحساب كثيرًا ، أو حتى التطبيق كثيرًا. ولكنه يجعل من المفيد التحكم في إعداد Sonos بالكامل ، وتغيير EQ عندما تحتاج إلى ذلك. سيرشدك تطبيق Sonos خلال إعداد مكبرات الصوت الخاصة بك.

الآن ، مع التطبيق ، ستتمكن من إضافة خدمات البث إلى التطبيق ، حتى تتمكن من اللعب من تطبيق Sonos. يمكنك أيضًا تجميع مكبرات الصوت الخاصة بك ، إذا كان لديك عدة مكبرات صوت ، وكذلك ضبط مستوى الصوت. كما أشرنا بالفعل ، لا تحتاج حقًا إلى استخدام التطبيق ، خاصة إذا كنت تستخدم Spotify ، حيث يمكنك الاتصال من خلال Spotify Connect. إنه سهل للغاية.

مقالة مشابهة :  أفضل 10 حالات Samsung Galaxy S20 - تم التحديث في سبتمبر 2021

غير مسمى 2غير مسمى 2

ما هو TruePlay و Auto TruePlay؟

يمكن أن يبدو مكبر الصوت نفسه مختلفًا في الغرف المختلفة. يعتمد ذلك على حجم وشكل الغرفة ، وحتى ارتفاع الغرفة. وكذلك النوافذ وما إلى ذلك. وهنا يأتي دور TruePlay.

TruePlay هي ميزة أطلقها Sonos لأول مرة منذ بضع سنوات وتسمح للمتحدث بتعديل الإخراج الصوتي للسماعة. بشكل أساسي ، يمنحك أفضل صوت في تلك الغرفة.

الطريقة التي تعمل بها ، هي أن جهاز iOS أو Android يحتاج إلى حمله رأسًا على عقب والسير ببطء حول الغرفة التي توجد بها السماعات. ستلوح بهاتفك لأعلى ولأسفل. التطبيق قادر على تسجيل ما يسمعه من خلال ميكروفونات الهاتف. يسمح ذلك للمتحدث بإجراء تغييرات على كيفية ظهوره.

إنه يجعلك تبدو غريبًا عند إعداده ، لكن لن تضطر إلى القيام بذلك مرة أخرى ، إلا إذا قمت بنقل السماعة إلى غرفة جديدة. وهذا يحدث فرقًا كبيرًا.

مع Sonos Move ، أطلقت الشركة تقنية Auto TruePlay. هذا يلغي العملية التي تحدثنا عنها للتو. بدلاً من ذلك ، يستخدم الميكروفونات الداخلية لضبط إخراج الصوت للمحيطات. إنه يعمل بشكل جيد ومتوفر في Roam أيضًا. كنا نتوقع أن يأتي في المتحدثين في المستقبل أيضا.

هل يمكنني إنشاء نظام صوت محيط لاسلكي مع Sonos؟

أحد أفضل أجزاء ميزة الصوت متعدد الغرف في Sonos ، هو أنه يمكنك إنشاء نظام صوت محيط لاسلكي بسهولة تامة. نظرًا لأن كل شيء يتصل عبر شبكة WiFi ، فهناك تأخير ضئيل جدًا بين السماعات ، ويمكنك بسهولة تجميعها معًا للحصول على صوت محيط. يمكنك إقران Sonos Beam أو Arc مع اثنين من Play: 5 مكبرات صوت ، أو ربما مكبر صوت واحد أو واحد SL. الاحتمالات لا حصر لها.

وإذا كنت تريد حقًا صنع مسرح منزلي ، فاختر Sub ، للحصول على صوت جهير أفضل.

ما نوع مكبرات الصوت التي يمتلكها Sonos؟

لدى Sonos في الواقع مجموعة واسعة جدًا من مكبرات الصوت المتوفرة الآن ، ويستمرون في إصدار طرازين جديدين كل عام. منتجات Sonos ليست رخيصة في الواقع ، فهي في الحقيقة باهظة الثمن. ونادرًا ما يتم طرحها للبيع ، ولكن يمكنك التحقق من أفضل صفقات Sonos من خلال النقر هنا.

فيما يلي مكبرات صوت Sonos المتوفرة حاليًا والتي يمكنك شراؤها.

واحد

Sonos One هو متحدث “مبتدئ” في أذهاننا. هذا مكبر صوت بقيمة 200 دولار يعمل بشكل رائع على مكتب أو على طاولة بجانب السرير أو حتى في غرفة المعيشة. كما أنه يعمل مع Amazon Alexa و Google Assistant. يوجد طراز One SL وهو نفس الشيء في الأساس ، لكنه يزيل الميكروفونات ولا يدعم Alexa أو Assistant.

Sonos Move Speaker 01Sonos Move Speaker 01

نقل

كان The Move أول مكبر صوت محمول من Sonos. هذا مكبر صوت محمول 399 دولارًا يوفر عمر بطارية يتراوح من 8 إلى 10 ساعات ، وتجربة صوتية رائعة. كما أن لديها دعمًا لـ Amazon Alexa أو Google Assistant.

مقالة مشابهة :  تُجري YouTube Music تغييرًا طفيفًا على مظهرها الداكن على الويب و اندرويد

تجوب

Sonos Roam هو مكبر الصوت المحمول الأصغر للشركة ، ويكلف 179 دولارًا. هذه سماعة على شكل مثلث ، لذا يمكنك الوقوف عليها أو وضعها على جانبها مع الاستمرار في ملء الغرفة بالموسيقى.

تشغيل: 1

تم استبدال هذا في الغالب بـ One ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور عليه في بعض الأماكن. إنه مكبر صوت صغير مصمم لمجموعة من الأماكن المختلفة في منزلك.

تشغيل: 3

The Play: 3 هو مكبر صوت متوسط ​​الحجم يمكن وضعه حول منزلك ، ويعمل بشكل جيد بشكل خاص مع نظام الصوت المحيطي اللاسلكي. وهو متوفر بحوالي 249 دولارًا.

تشغيل: 5

The Play: 5 تم تحديثه مؤخرًا ويكلف حوالي 499 دولارًا. هذا هو أكبر شريط بدون مكبرات صوت تمتلكه Sonos. مما يعني أن الصوت الكبير يأتي من هذا الصوت أيضًا. إنه أيضًا مرتفع جدًا.

Sonos Beam AHSonos Beam AH
Sonos Beam AH

الحزم

Beam هو مكبرات الصوت الأصغر من Sonos. يأتي بسعر 349 دولارًا ، وهو مصمم لأجهزة التلفزيون الأصغر حجمًا ، فكر في طرازات 40 وأصغر. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانه العمل بشكل جيد مع أجهزة التلفزيون الأكبر حجمًا أيضًا. لديه دعم لـ Amazon Alexa و Google Assistant.

قوس

The Arc هو مكبرات صوت رائعة حقًا من Sonos ، والأكبر في تشكيلتها. إنه يشبه Beam ، ولكنه أكبر ويحتوي على Dolby Atmos ، وهو الأول من نوعه لشركة Sonos. لذا ستحصل على صوت رائع حقًا من هذا الصوت. إنها ليست رخيصة مع MSRP بقيمة 799 دولارًا.

الفرعية

إذا كنت ترغب حقًا في تجميع مسرح منزلي ، فإن Sub هو السبيل للذهاب. هذا هو مضخم صوت 699 دولارًا يمكنك إضافته إلى الإعداد الخاص بك لإعداد صوت محيط جميل.

مكتبة ايكيا سيمفونسك

تعد مكتبة Symfonisk Bookshelf واحدة من مكبري صوت صنعهما Sonos باستخدام Ikea. هذا مكبر صوت على رف الكتب بقيمة 99 دولارًا ، وهو ليس بنفس قوة المتحدث ، ولكنه قريب جدًا.

مصباح الطاولة ايكيا سيمفونسك

مصباح الطاولة هو مصباح 179 دولارًا به مكبر صوت Sonos مدمج. مرة أخرى ، هذا مكبر صوت أصغر ، لذا فهو ليس بنفس قوة السماعة ، ولكنه أيضًا مصباح. لسوء الحظ ، إنه ليس مصباحًا ذكيًا ، ولكن يمكنك صنعه بإضافة لمبة E26 إليه.

كيف أضيف أمازون أليكسا أو مساعد جوجل؟

يمكنك إضافة Amazon Alexa أو مساعد جوجل للعديد من مكبرات الصوت Sonos. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام كليهما. يمكنك اختيار التبديل بين الاثنين حسب رغبتك. ما عليك سوى التوجه إلى تطبيق Sonos وإضافة المساعد الذي تريد استخدامه. سيُطلب منك إضافة حسابك على Amazon أو Google إلى حساب Sonos الخاص بك وتعيين كل شيء.

هذه هي مكبرات الصوت التي تحتوي على Alexa أو Google Assistant المضمنة:

الآن ، هناك فرق بين “مدمج” و “يعمل مع” Alexa أو مساعد Google. بصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه ، يعمل جميع المتحدثين في Sonos مع كلا المساعدين أيضًا. هذا يعني أنك بحاجة إلى وجود Echo أو Nest Mini في مكان قريب لإعطائه الأمر لتشغيل شيء ما على مكبر صوت Sonos. حيث أنه ، مع مدمج ، يمكن أن يعمل مكبر صوت Sonos الخاص بك كإيكو أو نيست ميني.

مقالة مشابهة :  كيفية تشغيل كل ألعاب البلايستيشن 4 على هاتفك مجانا

ما هي خدمات البث التي تعمل مع Sonos؟

يعمل Sonos مع كل خدمة بث موسيقى متوفرة تقريبًا. هذا مهم لأن غالبية مكبرات الصوت لا تحتوي على تقنية Bluetooth. لذا فالأمر ليس بهذه البساطة مجرد الاتصال عبر البلوتوث بهاتفك واللعب. يمتلك جهاز Move and Roam فقط تقنية Bluetooth ، وذلك لأنهما مكبرات صوت محمولة.

فيما يلي غالبية الخدمات المتاحة لـ Sonos ، ويمكنك التحقق من القائمة الكاملة هنا.

  • موسيقى أبل
  • باندورا
  • سبوتيفي
  • موسيقى أمازون
  • موسيقى اليوتيوب
  • SiriusXM
  • SoundCloud
  • انضبط
  • المد والجزر
  • نابستر
  • انا القلب راديو
  • Audiobooks.com
  • باندكامب
  • راديو الهدوء
  • المحفوظات الكلاسيكية
  • قبو الحفلة
  • FitRadio
  • [email protected]
  • HotelRadio.fm
  • آلة الضجيج
  • MLB.com Gameday الصوت
  • راديو ديزني
  • روكبوت
  • راديو المتهرب
  • ستيتشر

يقوم Sonos بإنهاء التحديثات للأجهزة القديمة

كما هو الحال مع معظم التقنيات ، ستنهي Sonos دعم مكبرات الصوت القديمة. الآن هذه ليست أي شيء تم إصداره في السنوات القليلة الماضية ، تم إصدار الغالبية منها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لذلك لا تنزعج كثيرا. ولكن لا يزال بإمكانك استخدام هذه الأجهزة مع تطبيق Sonos الأصلي. تحتاج مكبرات الصوت Sonos الجديدة إلى تطبيق S2 الجديد.

هؤلاء هم مكبرات الصوت التي لم تعد تتلقى تحديثات:

  • لاعبي المنطقة الأصلية (2006)
  • ربط (2011)
  • الاتصال: Amp (2015)
  • مسرحية الجيل الأول: 5 (2009)
  • C200 (2009)
  • بريدج (2007)

لحسن الحظ ، يوجد برنامج Sonos Trade Up لتسهيل الترقية قليلاً. الذي سنتحدث عنه بعد ذلك.

ما هو برنامج Sonos Trade Up؟

ستقوم بعض شركات الصوت المتطورة ببرنامج مقايضة ، حيث يمكنك مقايضة أجهزتك القديمة والحصول على خصم على أجهزتك الجديدة. إنها طريقة لهم للحفاظ على عملك ، بدلاً من القفز على السفينة إلى شركة أخرى. يقوم Bose بهذا ، على الرغم من عدم وجود معلومات عامة حول هذا الموضوع. عليك أن تسأل شخصًا ما في متجر Bose عن ذلك.

يعد برنامج Sonos Trade Up طريقة رائعة لترقية مكبرات صوت Sonos وغيرها من المعدات. يمكنك إعادة استخدام مكبر صوت قديم ومؤهل والحصول على خصم 30٪ على أي مكبر صوت جديد. يمكن للمستخدمين الترقية من خلال Sonos.com ، أو بائع تجزئة مشارك ، أو باستخدام مُثبِّت Sonos معتمد.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا