لقد أخبرتنا: لا يزال Galaxy Note 20 Ultra يستحق الشراء بعد عام

Galaxy Note 20 Ultra S Pen في الخلف

[ad_1]

هادلي سيمونز / سلطة أندرويد

يعد Samsung Galaxy Note 20 Ultra أحدث جهاز Note تم إصداره ، حيث تخطت الشركة المصنعة الكورية إصدار Note في عام 2021. بدلاً من ذلك ، اختارت Samsung تقديم دعم S Pen إلى Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z Fold 3.

لقد أجرينا مراجعة طويلة الأجل لـ Note 20 Ultra لمعرفة كيف تقدم العمر منذ عام مضى ، مع سؤال القراء أيضًا عما إذا كان الأمر يستحق الشراء في هذه المرحلة. إليك كيف أدليت بصوتك في هذا الاستطلاع.

هل لا يزال يتعين عليك شراء Galaxy Note 20 Ultra بعد عام؟

نتائج

لقد نشرنا الاستطلاع داخل مراجعة Galaxy Note 20 Ultra طويلة المدى الخاصة بنا في 4 سبتمبر ، حيث حصلنا على أكثر من 1700 صوتًا حتى الآن. النتيجة؟ حسنًا ، قال ما يقرب من 88٪ من المشاركين في الاستطلاع إن أحدث إصدار من Galaxy Note يستحق بالتأكيد الشراء بعد عام من الآن.

تدعم التعليقات التي تدعم نقطة الاختيار هذه ميزات مثل دعم دفع MST ، وتوسيع التخزين ، وفتحة S Pen المخصصة ، والكاميرات الرائعة. وفي الوقت نفسه ، يفتقر Galaxy S21 Ultra إلى الميزات الثلاث الأولى.

المزيد من تغطية Samsung: دليل لهواتف Samsung – ما تحتاج إلى معرفته

من ناحية أخرى ، قال 12٪ من القراء الذين تم استطلاع آرائهم إن Galaxy Note 20 Ultra لا يستحق الشراء بعد عام واحد. لا توجد العديد من التعليقات التي تدعم هذا الخيار ، ولكن واحدة منها على الأقل تشير إلى أن إصدار Exynos محظور.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Summoners War للاندرويد APK اخر اصدار بحجم صغير

ذكرنا أيضًا في مراجعتنا طويلة المدى أن S21 Ultra يحزم مجموعة شرائح أسرع وكاميراتين تليفوتوغرافيتين لتحسين أداء التكبير وبطارية أكبر و 120 هرتز في دعم QHD +. لذلك قد تكون هذه أسبابًا لمنح Note 20 Ultra تفويتًا أيضًا.

تعليقات

  • Eoaoos: دعني أقول فقط إن Note 9 لا يزال هاتفًا رائعًا. يجب أن يجيب هذا السؤال المقالات.
  • ntrophy: أحد الأشياء المهمة جدًا التي نسيت ذكرها هو أن Note 20 هو آخر هاتف Samsung يدعم تقنية الدفع MST التي تتيح لك استخدام الهاتف مع أي محطة دفع سواء كانت تدعم Google Pay أم لا عن طريق محاكاة معاملة بطاقة الشريط الممغنطة.
  • أنجيلا رومان: أستخدمه باستمرار لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بالمشي لمسافات طويلة ومقاطع الفيديو الأخرى إذا لم أضطر إلى التكبير كثيرًا لأن ميزة التثبيت رائعة. لقد اكتشفت أخيرًا كيفية استخدام المربع الأصفر لتحسين التركيز ؛ خاصة مع ميزة التكبير / التصغير لذلك أنا سعيد بذلك. مع جهاز Pany ZS 70 الذي أستخدمه عادةً ، عادةً ما يتعين علي تثبيت مقاطع الفيديو عبر Filmmora. أنا أيضًا أحب التخزين القابل للتوسيع وامتلاك هذا القلم يعد إضافة كبيرة. أتفق إلى حد كبير مع هذا المقال الذي تمت مراجعته بعد عام واحد ، الإيجابيات والسلبيات. السؤال الذي أطرحه دائمًا عند التفكير في منتج ما ، هل سأشتريه مرة أخرى…. نعم!
  • تكساس هوتز توني: حصلت على واحدة العام الماضي عندما تم إصدارها. لا يزال هاتفًا ممتازًا. أستخدم S-Pen طوال الوقت ، أكره أن الشركات تبتعد عن التخزين القابل للتوسيع ، ولديها أيدٍ كبيرة. إنه الهاتف المثالي بالنسبة لي! هل هو للجميع؟ بالطبع لا. لكن بعد مرور عام ، كنت أزعم أنه لا يزال أحد أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها وتستحق النظر فيها.
  • وونغوات: في أي سوق من أسواق Exynos ، يكون الأمر سهلاً تلقائيًا …
  • Yaddy: الاحتفاظ بخاصيتي Ultra 20 ، إنه هاتف رائع بقلم يعشقه وجودة الصورة رائعة لمكالمات الفيديو …
  • سيث ج.: عمق مجال الكاميرا الضحلة ومستشعر بصمة الإصبع المشكوك فيه هما المشكلتان الحقيقيتان الوحيدتان اللتان واجهتهما خلال العام الماضي. السابق هو الأكثر إزعاجًا. لا تهتم كثيرًا بالتخزين القابل للتوسيع منذ أن اشتريت نسخة 512 جيجا بايت. لقد كنت أميل إلى استبداله بـ Flip 3 ، لكنني ألغيت طلبي قبل شحنها خوفًا من أن يكون عمر البطارية سيئًا.

شكرا للتصويت في استطلاعنا ولترك التعليقات. هل هناك أي أجهزة أخرى لعام 2020 لا تزال تستحق الشراء حتى اليوم؟ اسمحوا لنا أن نعرف أدناه.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Bomber Friends للاندرويد APK اخر اصدار بحجم صغير

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا