لقد أخبرتنا: أصبحت العروض الأسرع هي القاعدة بسرعة

إعداد معدل تحديث شاشة OnePlus 8 Pro 120Hz

[ad_1]

إعداد معدل تحديث شاشة OnePlus 8 Pro 120Hz

اتجهت شاشات الهواتف الذكية نحو معدلات تحديث أعلى في السنوات الأخيرة. بدءًا من المطبات المتواضعة حتى 90 هرتز ، تدفع بعض هواتف الألعاب الحدود إلى ما بعد 144 هرتز. لكن كم من قرائنا يستخدمون مثل هذه الأجهزة؟ في الوقت نفسه ، كم عدد الهواتف التي لا تزال عالقة عند 60 هرتز؟

حسنًا ، لقد طرحنا هذا السؤال في استطلاع حديث. ها هي النتائج!

ما هو الحد الأقصى لمعدل التحديث على هاتفك الحالي؟

نتائج

كان هذا استطلاعًا آخر شائعًا حيث تم تسجيل أكثر من 5000 صوت منذ إطلاقه في 3 سبتمبر. لا يوجد نقص في المستخدمين الذين يشغلون الهواتف الذكية مع شاشات 60 هرتز أيضًا.

وفقًا لنتائج الاستطلاع ، يستخدم 38.4٪ من المستجيبين هواتف ذات معدل تحديث أقصى يبلغ 60 هرتز. هذه حصة كبيرة من التصويت ولكن هذا يعني أن غالبية القراء يستخدمون الهواتف ذات الشاشات الأسرع. كان الخيار الأكثر شيوعًا هو 120 هرتز بنسبة 39.5٪ من الأصوات ، في حين أن 5.2٪ من هواتف القراء تحتوي على شاشة 144 هرتز أو أسرع. إجمالاً ، يستخدم 61.6٪ من القراء هاتفًا ذكيًا بمعدل تحديث أقصى يبلغ 90 هرتز أو أسرع.

أنظر أيضا: شرح معدل التحديث – ماذا يعني 60 هرتز أو 90 هرتز أو 120 هرتز؟

بينما يحزم العديد من القراء شاشات سريعة ، لا يزال العديد منهم يختار استخدامها على 60 هرتز. وفقًا للتعليقات ، يعد عمر البطارية والتدفئة من الأسباب الأساسية. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لديهم شاشات 144 هرتز ، مثل Xiaomi Mi 10T ، يفضلون تشغيل شاشاتهم بحد أقصى. اقرأ لمزيد من تعليقات القراء.

تعليقاتك

  • ديفيد جوزيفسن: أحافظ دائمًا على جهاز Mi 10T Pro عند 144 هرتز وأنا بصراحة لا ألاحظ استخدام البطارية! معدل تحديث الشاشة 144 هرتز مذهل وسلس للغاية ، حتى الألعاب على العناوين التي تدعم معدلات إطارات عالية ، فإنها تحدث فرقًا كبيرًا في الحصول على معدلات تحديث بجودة الكمبيوتر!
  • سايكو: أحب سلاسة 90 هرتز على جهاز OnePlus 7 Pro. لن أحصل على أي شيء أقل إذا اشتريت هاتفًا جديدًا.
  • جو بلاك: إنها 90 هرتز على كلا هاتفي ، وستكون 120/144 قريبًا جدًا ، ولا يمكنني الاهتمام بها كثيرًا.
    إنه مجرد هاتف ، لا يهمني ، ليس الأمر كما لو أنني ألعب به أو أفعل أي شيء جاد ، لكن الإشعارات ، والتصفح العرضي ، والتصوير الفوتوغرافي ، وما إلى ذلك.
  • سانديب: حسنًا ، يحتوي هاتف S20 + على 120 هرتز ، لكنني أتركه عند 60 بسبب التسخين واستنزاف البطارية الثقيلة.
  • الكتيبة الأخيرة: 60 هرتز. لقد احتفظت بهاتفي لأنني لا أرى حافزًا كبيرًا للترقية. أنا لست من المعجبين بالاتجاه الذي تسير فيه العديد من الشركات من خلال فرض رسوم أكثر مقابل أقل ، وعلى هذا النحو ، فإنه يحد من خياراتي. نرحب دائمًا بالمزيد من الخيارات وسأستخدم معدل تحديث أعلى عندما يكون ذلك ممكنًا ولكنه يؤثر على عمر البطارية ولا يمثل عاملاً هائلاً بالنسبة للهاتف.
  • هذه الثانية: أنا بخيل عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية اليومي. باعتباري مستخدمًا قويًا ولاعبًا ، فأنا أريد كل SOT الذي يمكنني الحصول عليه بشحنة كاملة واحدة. عندما تدعم المزيد من ألعاب الهاتف المحمول معدلات تحديث أعلى ، فربما أفكر في تغيير تفضيلاتي. حتى ذلك الحين ، سيكون 60 هرتز هو الافتراضي.
  • DBS: 60 هرتز وليس لدي أي نية على الإطلاق لتجاوز ذلك. لقد استخدمت هواتف ذات معدلات تحديث أعلى ولم أتمكن من معرفة الفرق. لذا ، فإن عدم وجود معدل تحديث مرتفع على الهاتف ليس بمثابة كسر للصفقات بالنسبة لي. على عكس عدم وجود مساحة تخزين قابلة للتوسيع ومقبس سماعة رأس.
  • جيانلوكا دي ماجيو: لدي ZenFone 8 ، لذا 120 هرتز. لكنني أقول إن 90 هرتز على الهاتف يجب أن يكون هدف الشركات المصنعة ، لا يوجد فرق مرئي كبير ولكن عمر البطارية أفضل. إذا كان هذا الهاتف لا يعاني من ألوان سطوع منخفضة للغاية في وضع 90 هرتز ، فسأستخدمه بدلاً من ذلك.
مقالة مشابهة :  افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد لتعديل صور مجانا

هذا كل شيء في هذا الاستطلاع. شكرا لتصويتك وتعليقاتك. إذا كانت لديك أي أفكار أخرى حول نتائج الاستطلاع أو معدل التحديث الذي يقوم به هاتفك ، فتأكد من ترك تعليق أدناه.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا