قد يصبح قول “OK Google” أمرًا اختياريًا في بعض الحالات وهو أمر مقلق بعض الشيء

سوني اكسبيريا 1 III مساعد جوجل

[ad_1]

سوني اكسبيريا 1 III مساعد جوجل

تنسب إليه: روبرت تريجز / سلطة أندرويد
  • تتيح لك العبارات السريعة أداء مهام مساعد Google دون الحاجة إلى الكلمة المهمة “Ok / Hey Google”.
  • ستكون قادرًا على ضبط المنبهات والتحكم في الموسيقى الخاصة بك والمزيد باستخدام هذه الميزة قيد التطوير.
  • لا يزال من غير الواضح متى سيتم طرح العبارات السريعة أو الأجهزة التي ستدعمها.

قد لا تحتاج قريبًا إلى استخدام “Ok / Hey Google” للحصول على مساعد Google لأداء مهام معينة على هاتفك والأجهزة المنزلية الذكية. 9to5Google اكتشف المزيد من التفاصيل حول الميزة التي تحمل الاسم الرمزي “Guacamole” والتي اكتشفها المنشور لأول مرة في أبريل. قد تطلق Google على هذه الميزة الجديدة عبارات سريعة.

يتضمن ذلك القدرة على ضبط أو إلغاء التنبيهات ، والتحكم في الموسيقى الخاصة بك ، وتعيين التذكيرات ، والسؤال عن الطقس ، وتعيين المؤقتات والتحكم فيها ، والمزيد. بالإضافة إلى “Ok Google” ، سيستمع هاتفك إلى عبارات التنشيط هذه أيضًا. بدون مزيد من التفاصيل حول كيفية تخطيط Google “للاستماع” لهذه العبارات وماذا ستفعل بهذه البيانات ، قد يكون من السابق لأوانه قرع أجراس الإنذار. ومع ذلك ، فهو بالتأكيد مصدر قلق إضافي لشركة تتعرض للضرب في ساحة الخصوصية طوال الوقت.

متعلق ب: ما هي إجراءات مساعد Google ، وكيف تقوم بإعدادها؟

مرة أخرى في يوليو ، قدمت جوجل سلطة أندرويد بمزيد من المعلومات حول كيفية عمل اكتشاف الكلمة المهمة وكيفية معالجة الصوت. ذكرت Google أنه “إذا لم يتم اكتشاف أي تنشيط ، فلن يتم إرسال هذه المقتطفات الصوتية أو حفظها في Google”.

من المحتمل أن تعمل العبارات السريعة بنفس الطريقة. لكن هذا لا يزال يفتح إمكانية جمع الكثير من البيانات أكثر من ذي قبل بسبب التداخل مع المحادثات اليومية. من المحتمل أن أقول “إيقاف الموسيقى مؤقتًا” لشخص ما كما أقول لهاتفي أو مكبر الصوت الذكي.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy للاندرويد APK اخر اصدار مجانا

بالطبع ، ليس كل شيء كئيبًا. بعد. لا تزال الميزة قيد التطوير ، وليس من الواضح متى سيتم إصدارها أو الأجهزة التي ستدعمها. على الرغم من أنه يبدو أنه مجرد الشيء الذي ستسقطه Google مع Pixel 6. حتى ذلك الحين ، لديك الحرية الكاملة في عدم تنشيط هذه الميزة. يمكنك أيضًا انتقاء واختيار العبارات التي ترغب في استخدامها. وإذا كنت لا ترغب في استخدام مساعد Google على الإطلاق ، فيمكنك تعطيله بسهولة تامة.

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا