في اليابان ، تكسب آلات البيع معالجات AMD أو Intel

موزع ماكينة معالج AMD Ryzen

[ad_1]

قد تبدو الفكرة متناقضة ، لكنها مع ذلك حقيقية للغاية. لدى اليابانيين الآن خيار شراء معالج AMD أو Intel مباشرة من آلة البيع. من ناحية أخرى ، للحصول على المعالج الثمين ، يجب أن تكون “مرحًا” ، حيث لا يمكنك فعل أي شيء. تفسيرات.

موزع ماكينة معالج AMD Ryzenموزع ماكينة معالج AMD Ryzen

في اليابان اليوم من الممكناحصل على معالج Intel أو AMD من موزع كما تظهر الصورة التي تظهر هذا العنصر. مبادرة جديدة تمامًا نود رؤيتها تصل إلى فرنسا.

لكن احذر: في الأيام الأولى بعد إصدار هذه الصور ، اعتقد البعض أنها كانت آلة بيع حقيقية لشراء أحدث جيل من المعالجات. في الواقع ، إنها ليست موزعًا حقًا ، ولكنها آلة ألعاب ، كما يمكن للمرء أن يرى عادة في أرض المعارض أو غرف ألعاب معينة. والمعالجات المعنية ليست من الحداثة الأولى.

اقرأ أيضًا: أفضل المعالجات ، أي طراز تختار في عام 2021؟

في اليابان ، تبلغ تكلفة معالج Intel 2019 8 يورو فقط

الموزعون المعنيون هم بالفعل آلات ألعاب. لتجربة حظك ، عليك فقط أن تفعل ذلكأدخل 1000 ين في الجهاز ، أقل بقليل من 8 يورو. ثم ، إنه اليانصيب: يمكنك الفوز بصندوق يسمح لك بالحصول على معالج واحد أو أكثر. لا تخطئ: نظرًا للكمية المتضمنة ، لا تقدم الماكينة معالجًا متطورًا ، مثل Ryzen 5000.

يقوم الجهاز بالفعل بحفظ أجيال مختلفة من المعالج. على وجه الخصوص ، من الممكن الحصول على ملف معالج Ryzen من الجيل الأول أو الثاني، الذي يعود تاريخ إصداره إلى عام 2017 أو 2019 حسب الحالة. في هذه الحالة ، فهذه هدايا مثيرة للاهتمام إلى حد ما يعرضها هؤلاء الموزعون للفوز بها ، حتى لو لم يكونوا صغارًا جدًا. ولكن يمكننا أيضًا الحصول على ملف كور i5 650، التي يعود تاريخ تسويقها إلى عام 2010 والتي لم تعد تساوي شيئًا اليوم ، أو تقريبًا. يمكننا أيضًا أن نجد في المربع أ سيليرون G4930، وهو نموذج أكثر حداثة منذ طرحه في عام 2019 ، ويتم تداوله اليوم بين 50 و 100 يورو.

مقالة مشابهة :  8 افضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد

مع القليل من شحم الكوع ، هناك ما يكفي لبناء آلة صغيرة لأتمتة المكاتب ، أو إعادة الاسترجاع أو حتى إنشاء NAS الخاص بك بتكلفة منخفضة للغاية. سيظل من الضروري العثور على المكونات الأخرى ، مثل اللوحة الأم أو ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة. تعطي هذه المبادرة حياة ثانية للمعالجات التي قد تبدو اليوم عفا عليها الزمن تمامًا ، ولكن لم يكن لها كلمتها الأخيرة ولا يزال بإمكانها تقديم الخدمات.

https://www.youtube.com/watch؟v=RCUh6lYjuQQhttps://www.youtube.com/watch؟v=RCUh6lYjuQQ

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا