شركة كونتيننتال تكشف عن إطارات مصنوعة من الهندباء وزجاجات المياه المعاد تدويرها

الاطارات الخضراء القارية

[ad_1]

كشفت كونتيننتال للتو عن أحدث مفهوم لها للإطار البيئي. يتكون بشكل أساسي من مواد حيوية مثل الهندباء أو الزيوت النباتية والراتنجات ، كما أنه أول إطار مصنوع من زجاجات المياه المعاد تدويرها.

الاطارات الخضراء القاريةالاطارات الخضراء القارية
الائتمان: كونتيننتال

بينما يعمل العديد من مصنعي السيارات بجد لتخيل سيارات كهربائية تتمتع باستقلالية أكبر ، مثل Mercedes Vision EQXX و 1000 كيلومتر من الاستقلالية ، تبحث الأسماء الأخرى في صناعة السيارات عن تقنيات بديلة لجعل عملية التصنيع للمكونات الأساسية لدينا مركبات “أكثر اخضرارا”.

وعندما نعلم أن إطارات السيارات والمكابح ستلوث أكثر من غازات العادم بحلول عام 2035 ، فمن الواضح أن أحدث اختراعات كونتيننتال منطقية تمامًا. في الواقع ، قدمت ماركة الإطارات للتو أحدث نموذج أولي للإطارات البيئية: Conti Green Concept.

يمثل هذا الجيل الجديد من الإطارات اختلافه في تصميمه ، حيث أن أكثر من نصف المواد الخام المستخدمة كذلك إما معاد تدويره (17٪) أو من مصادر متجددة (35٪). فيما يتعلق بالأخير ، يحتوي الإطار على مواد حيوية مثل المطاط الطبيعي من الهندباء ، والسيليكات من رماد قشر الأرز وكذلك الزيوت النباتية والراتنجات. هذا يسمح خفض “بشكل كبير “ استخدام المواد المصنوعة من النفط الخام.

اقرأ أيضًا: تثبت الجمعيات أن مطبات السرعة صاخبة وملوثة للأرقام ، ها هي الأرقام

الاطارات الخضراء القاريةالاطارات الخضراء القارية
الائتمان: كونتيننتال

تقدم شركة كونتيننتال إطار المستقبل “الأخضر”

أضف إلى ذلك عددًا كبيرًا من المواد المعاد تدويرها ، مثل الفولاذ المُعاد تدويره أو أسود الكربون ، المعروف أيضًا باسم أسود الفرن. ولكن ما يجعل الميزة الحقيقية لـ Conti Green Concept هو استخدام الشركة المصنعة لـ زجاجات معاد تدويرها لصنع البوليستر، ضروري لتصنيع الإطارات. وفقًا لشركة Continental ، يتم استخدام هذا البوليستر في هيكل الإطار وتدعي العلامة التجارية أن أ ستين زجاجة لإنشاء مجموعة من أربعة إطارات.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة brain out للاندرويد APK اخر اصدار بحجم صغير

بالإضافة إلى كونه صديقًا للبيئة في تصميمه ، فإن إطار كونتيننتال مصمم ليكون خفيفًا للغاية. لأنه يزن 7.5 كجم فقط. “أصبح هذا التخفيض في الوزن ممكنًا من خلال تحسين نمط المداس ، واستخدام جدار جانبي خاص واختيار تصميم جديد للهيكل مع نواة محسّنة للوزن “، يحدد الشركة المصنعة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة التدحرج للإطار منخفضة للغاية ، 25٪ أقل من الفئة أ، أعلى درجة ممكنة وفقًا لنظام وسم الإطارات في الاتحاد الأوروبي. “المواد الخام ذات الأصل المستدام والتصميم خفيف الوزن وتجديد المداس هي المكونات الرئيسية لجعل الأجيال القادمة من الإطارات أكثر متانة “، يضمن العلامة التجارية.

مصدر: شرطة السيارات

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا