سيسمح لك WhatsApp بالاختباء من بعض الأشخاص فقط ، وفقًا لـ WABetaInfo

أفضل 29 حيلة لإتقان تطبيق WhatsApp على أكمل وجه

[ad_1]

يستمر WhatsApp في تطوير التحديث بعد التحديث ويبدو أن التحديث التالي ، كما تسمح لنا النسخة التجريبية منه ، سيركز على تحسينات الخصوصية. على ما يبدو ، فإن التطبيق يستعد لـ يظهر خيار رابع في خيارات الخصوصية لبعض الميزات. يمكننا الآن إخفاء بعض بياناتنا عن مستخدمين معينين ، ومنهم فقط.

هذا الخيار موجود بالفعل في WhatsApp ، على الرغم من أنه يتعين علينا الذهاب إلى الولايات حتى نتمكن من الاستمتاع به. يتعلق الأمر بالخيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء “ مما يتيح لنا أن نقرر أن بعض المستخدمين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا لن يتمكنوا من رؤية حالاتنا المنشورة. قريباً سنتمكن أيضًا من منعهم من رؤية صورة ملفنا الشخصي ومعلومات ملفنا الشخصي وحتى وقت اتصالنا الأخير.

جهات الاتصال الخاصة بي ، باستثناء

لذلك ، يجب أن يتم التغيير التالي في WhatsApp مع توسيع خيارات إخفاء المعلومات من جهات اتصال معينة. على حسب ما يهم WABetaInfo، قد نقرر قريبًا أن بعض جهات الاتصال المحددة لا يمكنها رؤية وقت آخر اتصال لنا أو صورة ملفنا الشخصي أو معلوماتنا. لذلك سيكون لدينا في القائمة ولكن مع وصول محدود.

وبالتالي ، فهو خيار وسيط بين الرؤية الكاملة وحظر جهات الاتصال نفسها التي ستسمح لنا بالحصول على قائمة أكثر شمولاً من جهات الاتصال ولكن بالتالي تمنعهم من الوصول إلى معلومات معينة. سيستمر المستخدمون الذين نطبق عليهم هذه الكتل الجزئية في إدراجنا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم ولكن سيكون لديهم معلومات أقل حول ما نقوم به وما لا نفعله في التطبيق.

اخر ظهوراخر ظهور

خيارات موسعة في المستقبل يجب أن تصل إلى كل من WhatsApp لأجهزة iPhone و WhatsApp لنظام Android، على الرغم من أنه تم من خلال هذا الأخير أن التحسينات المستقبلية كانت معروفة. في الوقت الحالي ، يعد خيارًا قيد التطوير ، لذلك لا نعرف متى سيكون متاحًا لجميع المستخدمين. يجب أن نكون منتبهين لتحديثات WhatsApp المستقبلية.

مقالة مشابهة :  تحميل لعبة Far Cry 6 للاندرويد APK اخر اصدار من ميديا فاير

عبر | WABetaInfo

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا