سيحتوي هاتف Xiaomi 12 على كاميرا بها ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل ، وفقًا للشائعات

رقمي

[ad_1]

بدأت الشائعات حول Xiaomi 12 الراقية القادمة في الظهور لا اسم العائلة مي. تم تسريبه قبل شهر أن من المتوقع وصوله في ديسمبر ، ربما في أيدي Snapdragon 895 تحت الذراع ، على الرغم من أنه لا يُعرف سوى القليل عن ذلك. الآن المرشح الشعبي محطة الدردشة الرقمية Weibo يعطينا المزيد تفاصيل الكاميرات الخاصة بك.

وفقًا لهذه المعلومات ، ستضغط Xiaomi على المكابح على ميغا بكسل (ملف شاومي مي 11 يحتوي على مستشعر رئيسي يبلغ 108 ميجابكسل) ، حيث سيكون لدى Xiaomi 12 جهاز استشعار واحد كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل على مستشعراتها الثلاثة.

50 هو الرقم السحري

لا يزال أمامنا شهرين لمقابلة Xiaomi 12 ، ولكن بدأت بالفعل سلسلة الشائعات رسميًا. أخبرنا أحد التفاصيل الأولى للمحطة عن قوتها ، والتي لم تفاجئ أحد بأنها ستدمج أقوى معالج في وقت إطلاقه. وفقًا لهذه الشائعات ، فإن هاتف Xiaomi 12 سيصعد خليفة Snapdragon 888 بجوار أحدث مودم Qualcomm ، فإن ملف أنف العجل X65.

هذا المعالج له الاسم المؤقت لـ سنابدراجون 895، نظريًا من إنتاج Samsung ومع 4 نانومتر ليثوجراف. بخلاف ذلك ، لم يتم تسريب الكثير حتى الآن من أحدث هواتف Xiaomi التي ستصاحبها بلا شك إصدارات إضافية مثل Pro و Ultra و Lite. وهنا يأتي دور Digital Chat Station.

رقميرقمي

علق هذا المتسرب أن Xiaomi تختبر ملف كاميرا ثلاثية حيث جميع مستشعراتها 50 ميجابكسل. أي ، مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل ، زاوية عرض 50 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل. إنها دقة أقل بالنسبة للمستشعر الرئيسي مقارنة بالجيل السابق ، على الرغم من وجود عدد أكبر من وحدات البكسل في المجموع إذا قمنا بتجميع العدسات الثلاثة معًا (يحتوي Xiaomi Mi 11 على عدسات 108 + 12 + 5 ميجا بكسل).

مقالة مشابهة :  Google Clock: خطأ مزعج للغاية يمنع المنبه من الانطلاق

سيكون هذا إعادة تعديل لممارسة “كلما كان ذلك أفضل” والذي قد يكون له تداعيات مثيرة للاهتمام على قدرات التصوير في النطاق المتطور التالي من Xiaomi ، على الرغم من أنه يجب التأكيد على أن المتسرب يؤكد أن Xiaomi أنت تختبر هذا التكوين. كدليل ، هناك دائمًا احتمال أن تكون النتيجة النهائية مختلفة من هنا إلى الإطلاق الرسمي.

لا يُعرف سوى القليل عن Xiaomi 12 ، بصرف النظر عن تاريخ العرض المحتمل في ديسمبر والشائعات التي تشير إلى أنه سيتضمن شاشة مع لوحة LPTO وتردد معدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز. بالنسبة لبقية التفاصيل ، سيتعين علينا الانتظار ، على الأقل ، حتى التسريب التالي.

عبر | GSMArena

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا