ستقيم Free Fire حدثًا خاصًا Moco: Rebirth داخل اللعبة للشخصية المفضلة في 10 سبتمبر

ستقيم Free Fire حدثًا خاصًا Moco: Rebirth داخل اللعبة للشخصية المفضلة في 10 سبتمبر

[ad_1]

أعلنت Garena للتو أن Free Fire ، عنوانها الملكي الشهير في المعركة ، تطلق حدثًا جديدًا بالكامل داخل اللعبة لـ Moco بعنوان Moco: Rebirth. باعتبارها واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في اللعبة ، ستشارك Moco المخترقة المفضلة لدى المعجبين في حدثها الخاص الذي يبدأ في 10 سبتمبر.

في حدث Moco: Rebirth من Free Fire ، سيتمكن اللاعبون من تجربة واجهة مجددة ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المقتنيات الحصرية والعديد من الأحداث المثيرة داخل اللعبة. تأخذ القصة اللاعبين في رحلة عبر Moco المستيقظة بعد محاولتها تحرير صديقتها Steffi من السجن. ثم يتعثر الخارج عن القانون في لقاء صدفة مع صديق قديم أثناء محاولته مساعدة ستيفي على الهروب من السجن ، وهذا يقودها إلى استيقاظها. ثم تعيد Moco اكتشاف العالم من حولها بالإضافة إلى حريتها في فعل ما يحلو لها.

سيتمكن اللاعبون من استكشاف Coder’s Crib أثناء الحدث باعتباره واجهته الرئيسية. سيوفر الحدث أيضًا للاعبين الكثير من الأنشطة اليومية داخل اللعبة ، بالإضافة إلى مكافآت رائعة بمجرد تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم. ستكون هناك أيضًا عملات Moco يمكن للاعبين استبدالها في متجر Horizon المخترق.

يمكن للناجين إعادة ابتكار جمالياتهم الخاصة لتكون متزامنة مع الحدث باستخدام أزياء ومجموعات Moco: إعادة الميلاد. سيكون هناك أيضًا جلد حيوان أليف حصري يسمى Cyber ​​Falco ، لذلك إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم بجميع التطورات الأخيرة حول الحدث ، فتأكد من إطلاعك على اللعبة موقع يوتيوب قناة لجميع المعلومات عصيرا.

في الوقت الحالي ، يمكنك منح مطلق النار البقاء على قيد الحياة لمدة 10 دقائق عن طريق تنزيل Free Fire على متجر تطبيقات iOS وعلى متجر جوجل بلاى لأجهزة الأندرويد. إنها لعبة مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق.

مقالة مشابهة :  كيف تجعل Telegram يتذكرك بما تريد دون الحاجة إلى استخدام برامج الروبوت

في البحث عن المزيد من الملوك في المعركة؟ تحقق من قائمتنا لأفضل 9 ألعاب معركة رويال لهواتف Android والأجهزة اللوحية!


هل تريد المزيد؟
تحقق من 73 قصة إخبارية أخرى من Garena Free Fire!

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا