ستقدم Marvel Contest of Champions Kitty Pryde و Nimrod في سبتمبر

[ad_1]

حان الوقت لاستقبال بطلين جديدين في Battlerealm of Marvel: Contest of Champions. لذا ، ضع يديك معًا من أجل Kitty Pryde و Nimrod!

أصدرت Kabam أيضًا فيلمًا هزليًا جديدًا بعنوان العاشر من الرجال: صدمة المستقبل من أجل Marvel: مسابقة الأبطال التي تضم كلاً من Kitty Pryde و Nimrod. يمكنك معرفة المزيد عنها من خلال قراءة القصص المصورة!

yt

يبدو أن هذا شهر صعب بالنسبة لـ Marvel: Contest of Champions. تصاعدت التوترات بين المتحولين من عشيرة أكابا ، الذين يعبدون نهاية العالم ، وشعب كراكوا ، وهي دولة جزيرة البروفيسور تشارلز كزافييه ذات الطفرات فقط.

يستمر الخلاف بين هاتين العشائرتين في التعمق من خلال التخريب والخداع ، ويلقي اللوم على كيتي برايد البريئة. جميع الجرائم الشنيعة التي ارتكبها الآخرون ، هي بطريقة ما خطأ كيتي برايد.

تتعاون مع Wolverine للكشف عن أي خيوط لديهم ومع ظهور المزيد من الأشياء ، ستدرك أن هناك الكثير لهذه القصة أكثر من مجرد شخص يحاول سحب اسم Kitty Pryde عبر الوحل.

إليك بعض الخلفيات الدرامية لكلتا الشخصيات لتجعلك على دراية بها.

كانت كاثرين “كيتي” برايد فتاتك المراهقة العادية حتى بدأت تعاني من صداع مؤلم لا يمكن السيطرة عليه بسبب قوتها الطافرة الناشئة. عند رؤية ذلك ، استخدمت فينيكس قوتها في إقناع والدي كيتي بإرسالها إلى “مدرسة كزافييه للشباب الموهوبين”. بعد فترة وجيزة ، كان برايد أصغر عضو في X-Men. تصادف تنينًا فضائيًا صغيرًا في طريقها يُدعى “لوكهيد” الذي أصبح رفيقها.

مسابقة أعجوبة الأبطال كيتي برايد

نمرود هو الحارس النهائي الذي تم إنشاؤه في جدول زمني حيث تم تدمير X-Men. عندما أدرك أنه لم يعد هناك المزيد من المسوخ لتدميره في جدوله الزمني ، بدأ نمرود في القفز إلى جداول زمنية بديلة لإكمال مهمته الوحيدة أينما ذهب – لإنهاء كل حياة متحولة.

مقالة مشابهة :  ساعات Fossil الذكية الجديدة رسمية مع Snapdragon 4100+ ومتوافقة مع WearOS 3

ستشق كلتا هاتين الشخصيتين طريقهما إلى Marvel: Contest of Championsin سبتمبر. يمكنك تنزيل اللعبة الآن مجانًا على متجر تطبيقات iOS و متجر جوجل بلاى.

انقر هنا لمعرفة المزيد من ألعاب القتال التي يمكنك لعبها على الهاتف المحمول!


هل تريد المزيد؟
تحقق من 32 قصة إخبارية أخرى من Marvel Contest of Champions!



[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا