ستستضيف Battlefield Mobile سلسلة من اختبارات اللعب الصغيرة لأجهزة Android في الفلبين وإندونيسيا هذا الخريف

ستستضيف Battlefield Mobile سلسلة من اختبارات اللعب الصغيرة لأجهزة Android في الفلبين وإندونيسيا هذا الخريف

[ad_1]

أعلنت EA من خلال آخر المنتدى أن مطلق النار القادم باتلفيلد موبايل سيستضيف العديد من اختبارات اللعب في الفلبين وإندونيسيا هذا الخريف. ستكون اختبارات التشغيل الأولية لنظام Android فقط ، مع إضافة مناطق إضافية في المستقبل.

عندما تصبح اللعبة متاحة في مناطق مختلفة ، يمكن للاعبين تسجيل اهتمامهم مسبقًا من خلال تطبيقات جوجل. بمجرد قيامهم بذلك ، سيتم إبلاغهم تلقائيًا عندما يحين موعد اختبار اللعبة في ذلك البلد. ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع الاختبارات الصغيرة ، لا يضمن التسجيل المسبق وجود فتحة في اختبار اللعب لأن الأرقام محدودة.

بالإضافة إلى الإعلان عن اختبارات التشغيل القادمة ، قامت EAs أيضًا بتفصيل المزيد من المعلومات حول Battlefield Mobile. كما هو متوقع ، ستكون لعبة إطلاق نار مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق. سيحتوي على Battle Passes ومستحضرات التجميل القابلة للتحصيل وغيرها من العناصر غير القابلة للفتح. إعداد مطلق النار القياسي المحمول بشكل أساسي.

يتطرق منشور الأسئلة الشائعة أيضًا إلى الأجهزة التي تم تحسين اللعبة لها ، ومع ذلك ، بالطبع ، قد يتغير هذا مع تقدم التطوير. ومع ذلك ، نحن نعلم أن الإصدار التجريبي القادم يتطلب من اللاعبين امتلاك Android 7.0 وما بعده.

يتم تطوير Battlefield Mobile من الألف إلى الياء خصيصًا للأجهزة المحمولة ، مثل Call of Duty Mobile. على هذا النحو ، ستظهر فقط خريطة Grand Bazaar ووضع لعبة Conquest في البداية. ومع ذلك ، يمكننا توقع إضافة أوضاع وخرائط إضافية للعبة بمرور الوقت.

إذا فاتتك تغطيتنا الأولية في أبريل ، يتم تطوير Battlefield Mobile بواسطة Industrial Toys ، التي طورت سابقًا Midnight Star و Midnight Star Renegade. كنا معجبين بالمباراة الأولى هنا في Pocket Gamer لكننا كنا أقل حماسة بشأن المتابعة.

مقالة مشابهة :  استطلاع: هل ما زلت تشتري الموسيقى؟

سيتم إطلاق Battlefield Mobile في App Store و تطبيقات جوجل في مرحلة ما. ستكون لعبة مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق.

هل تبحث عن المزيد من الرماة للعب على هاتفك؟ فيما يلي 15 من أفضل الأجهزة المتاحة لأجهزة iPhone و iPad

[ad_2]

Please follow and like us:

اترك تعليقًا